Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 26-5-2015


    الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
    مهنياً: تستقطب بعض العروض والفرص المالية، إن الجوّ إيجابي ومناسب لبحث الشروط ولتحسين الوضع الحالي عاطفياً: تقرر والشريك اتخاذ قرارات مصيرية بشأن العلاقة خوفاً على انهيارها في أي لحظة صحياً: لا تتلف أعصابك وتنفعل بشدة بسبب أمور تافهة لا تستحق مجرد التوقف عندها.

    الثور (21 نيسان – 20 أيار)
    مهنياً: إذا أردت تبديل موقفك في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد في الأيام القليلة المقبلة عاطفياً: قد يفاجئك الشريك بمواقف مميزة ويلاطفك ليكسب رضاك، وبما انك مطمئن البال وخفيف الظل صحياً: كن شديد الحرص والاهتمام بصحتك وقم بكل ما في وسعك لتبقى سليماً معافى.

    الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
    مهنياً: أحد الزملاء يبشرك بأخبار مفرحة، فتشعر بمزيد من الاستقرار على المدى الطويل عاطفياً: يخفّ الوهج العاطفي وتدور الاتجاهات نحو علاقة غرامية في مجال عملك او في محيط مهنتك ابتداءً من الآن صحياً: الحل الوحيد والناجح أكثر من غيره لتحريك العضلات هو القيام بنشاط رياضي أو ممارسة
    السباحة.

    السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    مهنياً: انتبه من مغالطات وأخطاء وتحدّيات، لا تصدّق الوعود الكاذبة ولا تجازف لا ماليّاً ولا تجاريّاً عاطفياً: يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا ما يترك انعكاسات إيجابية صحياً: تتعدّد المشاريع الترفيهية المعروضة عليك، وكلها مفيدة للصحة فاختر ما يناسبك.

    الاسد (23 تموز – 22 آب)
    مهنياً: قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، لكن الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة عاطفياً: الأخطاء الكبيرة يمكن أن تؤثر في العلاقة، وحاول النهوض مجدداً، الأسلحة اللازمة بين يديك صحياً: حاول أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في تحركاتك وأعمالك في اليوم التالي.

    العذراء (23 آب – 22 أيلول)
    مهنياً: قد تحصل على عائدات كبيرة وغير منتظرة، وهذا يزيد من حماستك ويدفعك الى التركيز على مشروع مهم عاطفياً: تحاول تجاوز خلافاتك مع الشريك، لكنّ هذا الأمر يواجه بعض الصعوبات صحياً: عدم حصولك على النتائج المرجوّة من الحمية يولّد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.

    الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    مهنياً: تعيش ارتباكاً وتأجيلاً ربما بعض المواعيد، لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح عاطفياً: البحث في دفاتر الماضي ونبش الذكريات الأليمة قد يسبب لك المتاعب، فلا تدع نفسك أسيراً له
    صحيا: لا تنفعل أمام أي أمر تافه، فهو بسبب لك ارهاقاً واضحاً، وهذا ليس في مصلحتك على المدى الطويل.

    العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: أنت تحسد كل شخص ناجح، وهذا ليس من عاداتك، إذا كان الظرف يعاكسك، فالحل ليس بمعاداة الآخرين والتهجم عليهم وتمنّي الشر لهم عاطفياً: العون الذي حظيت به من الشريك أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله صحياً: نم باكراً وقم باكراً، وخصص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.

    القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    مهنياً: تنقلب طباعك لتصبح متوترة وعدائية بعض الشيء، ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية عاطفياً: يتطلب منك الوضع الدقيق بذل جهود كبيرة لتستحق حنان الشريك الذي تستحقه، وكل ما عدا ذلك لن يجديك نفعاً صحياً: تجنّب كل ما يعرض نفسيتك للقلق، فأنت لم تتعاف تماماً مما أصابك أخيراً.

    الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    مهنياً: تتردّد المراجع المؤثرة في دعمك بعد مراحل طوال، فتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل عاطفياً: عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك لتحافظ عليه، وإلا فقدت ثقته وفقدته صحياً: قم بالمطلوب منك في كل مجال، ولا سيما في المجال الذي يعود بالنفع والفائدة على صحتك.

    الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    مهنياً: تتفاعل على نحو مُرضٍ مع محيطك، ويحمل اليك هذا اليوم انفتاحاً على مجالات جديدة عاطفياً: مصاعب غير محسوبة النتائج، وهذا قد يدفعك ربما الى السفر وتأجيل الحلول مع الشريك صحياً: تعرف كيف تلجأ إلى أساليبك المقنعة لحث الآخرين على مجاراتك في نشاطاتك المتعددة والمفيدة للصحة.

    الحوت (19 شباط – 20 آذار)
    مهنياً: تكون على استعداد لمواجهة أي طارئ، هذا الظرف الصعب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة عاطفياً: إهمال الشريك سيكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان صحياً: لا تتردد في حزم حقائبك والانطلاق في رحلة ترفيهية بحراً تزور خلالها بعض البلدان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    طريقة تحميل الواتس اب على الكمبيوتر How Install Whatsapp on Pc

    تردد قنوات بي ان سبورت الجديدة على النايل سات 2014 Bein sports arabic

    سعر الدولار في مصر اليوم الاربعاء 1-1-2014 في البنوك ومحلات الصرافة والسوق السوداء

    آخر اخبار بايرن ميونخ اليوم الاربعاء 23-4-2014 bayern munich news

    صور من عرض فيلم هرج ومرج 2013 - صور ابطال فيلم هرج ومرج

    تفاصيل خبر انجاب الفنانة زينة تؤام من احمد عز 2014 , حقيقة عودة زينة بتوأم من امريكا 2014

    أبراج الثلاثاء كارمن شماس 26-2-2013 - abraj 26-2-2013 , كارمن شماس 26-2-2013 توقعات الابراج

    موعد مباراة مانشستر يونايتد و ريال مدريد - موعد توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد دوري ابطال أوربا ذهاب وأياب


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 2-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 12-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 5-5-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.