Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 26-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-25






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 26-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 26-5-2015


    برج الحمل
    ثقتك بالنفس قوية جداً على الرغم من مرورك ببعض المزاجية أحياناً، لكن إياك والتراخي والانحناء أمام المصاعب. كن من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأظهر له قدرتك في التغلب على المصاعب. تبدو مرتاحاً نفسياً وجسدياً بعد الرحلة التي قمت بها في أجواء الطبيعة.






    برج الثور
    تتعزّز الاوضاع المالية وتوحي اليك بأفكار جديدة لكسب المال، وتفكر في توظيفات واستثمارات وتعيش يوماً نشيطاً. لو استمعت إلى أقوال الشريك لما آلت الأوضاع بينكما إلى ما هي عليه اليوم. يتعزز وضعك الصحي بسبب النشاط الترفيهي الذي تقوم به مع المحيطين بك.






    برج الجوزاء
    التراجع في مجال عملك لا يعني توقّع تغييرات قريبة وفرصاً من نوع آخر وعقوداً جديدة. تمر بيوم جميل خال من المشكلات العاطفية، حافظ على رباطة جأشك وتخلص من اليأس وجدد غرامك. التزم ساعات العمل المطلوبة فقط، واستفد من فترة بعد الظهر لممارسة المشي.





    برج السرطان
    تكتشف خلفيات النيات المبيّتة التي يسعى أصحابها للانقضاض عليك وتجريدك من صلاحياتك الواسعة. لا تفاوض بشأن علاقة على الصعيد العاطفي، الوقت غير مناسب ونفسيتك مضطربة. صحتك قوية اليوم، لكن عليك الحفاظ على طاقتك وعافيتك طوال الأيام المقبلة.





    برج الأسد
    اعمل بجد لتحقق الأهداف المرجوة، فتفرح بها وتتخلص من الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها. يوم مهم على الصعيد العاطفي ومفاجأة من الحبيب تفرحك كثيراً وتجعلك تتعلق به أكثر فأكثر. لا تعتمد كثيراً وبإفراط على طاقتك، بل عليك أن تدرك جيداً أن قدرتك على التحمل متواضعة.





    برج العذراء
    قد تكون على موعد مع عقد جديد أوتعاقد مع شخص يكبرك سنّاً أو خبرة. إذا كنت عازباً المناخ ملائم للتعارف وربما لإنهاء العزوبية، انه يوم ممتاز للاختلاط. التريغليسيد والكوليسترول مرضا العصر، والوقاية منهما تكون بالانتباه إلى نوعية الأكل وممارسة الرياضة.




    برج الميزان
    كلمات المديح والتنويه عنوان المرحلة المقبلة وخصوصاً بعد الجهد الجبار الذي بذلته. قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي. استرخ قدر المستطاع، ورفه عنك بالتوجه إلى أماكن مسلية إنما غير مضرة صحياً.





    برج العقرب
    اجتماعات العمل تكون ضرورية لحلّ الأمور المستعصية، وذلك يثمر بفاعلية أكبر. حين تتخذ القرار المناسب فإنّ كل المصاعب والعقبات تذلل، وهذا يفيد كثيراً في المرحلة المقبلة. لا تتهاون في كل ألم مستجد تشعر به في الصدر، بل عاجل إلى الاتصال بالطبيب.





    برج القوس
    يتحدث هذا اليوم عن عدد من النقاشات المفيدة او العقود الموقّعة والاتفاقات الكبيرة. يحمل هذا اليوم بعض الاعتبارات الجديدة والظروف الاستثنائية في المجال العاطفي. لا تتسرع في الحكم على البرنامج الغذائي الذي تتبعه، النتائج الإيجابية تظهر قريباً.





    برج الجدي
    أخيراً تنتهي اليوم من وضع مخططاتك للفترة المقبلة، وتريح أعصابك تماماً. الحبيب يقدر ما تقوم به وما تبذله من جهد في سبيل إرضائه، وهو سيظهر لك ذلك قريباً. نوّع في فطورك وابدأ يومك بممارسة الرياضة وبشرب كوب من العصير الطازج.



    برج الدلو
    لا تعاكسك الاقدار، ولن تكون مضطراً إلى الخضوع لإرادة الآخرين. تعبّر عن إعجابك لأحد الأشخاص، وتقف إلى جانبه في أزمته فتكسب حبه لك. الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك الصحي، فسارع الى ممارسة الرياضة.




    برج الحوت
    يمكنك الاستفادة من خبرة الآخرين، وهذا يكون مفيداً في كل المجالات. دفاتر الماضي مليئة بالمغامرات، وهذا يقلق الشريك كثيراً، لكنك لا تلبث أن توضح له حقيقة الأمور. الاعتماد على الخضروات والفواكه، يعطي الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء العمل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور وائل كفوري في حفل توزيع جوائز وجوه من لبنان 2013

    اسعار العملات في مصر الثلاثاء 18/9/2012

    تحميل اغنية بس لحظة فنان العرب محمد عبدة mp3 ماستر كواليتي

    اخبار الجريدة الاقتصادية الخميس 27/9/2012

    موعد مباراة ملقا وبلد الوليد 20/10/2012 الدوري الإسباني + القنوات الناقلة

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الجمعة 22-5-2015

    صور كارمن سليمان 2013 - بالصور كارمن سليمان وقفزة الرشاقة

    صور شعار جوجل وهو يحتفل بذكرى ميلاد نيلسون مانديلا 2014 Nelson Mandela


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 2-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 24-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 10-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 3-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 6-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.