Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-24






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 25-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: أدر شؤونك المهنية بتعقّل ونظّم مخططاتك تجنباً للوقوع في المشاكل. ‏ عاطفياً: افتخر بنفسك وبما تقدم للحبيب واقتنع بالقدر المكتوب لك وانتظر تحقيقه. اجتماعياً: تتسلم رسالة من أحد المقربين تحمل إليك خبراً مهماً كنت تنتظره طويلاً .كن أكثر تصميما على تجاوز العقبات التى تعترض طريقك في العمل فالأوضاع في طريقها الى التحسن .



    برج الثور
    مهنياً: يسبّب لك فشل مشاريعك تعباً نفسياً. لا تيأس فالمستقبل أمامك واعد. عاطفياً: يعبّر لك الحبيب عن يأسه في إصلاحك وفي مساعدتك على توضيح مشاعرك. اجتماعياً: يبعد غرورك الآخرين عنك، كن أكثر تواضعاً خصوصاً مع الأصدقاء . تشعر بالتوتر خلال هذه الفتره بسبب التغيرات التى تحدث في العمل : الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الإهتمام فلا تبخل عليه بمشاعرك.



    برج الجوزاء
    مهنياً: يتحسّن وضعك المادي وتبدأ عملاً جديداً يكسبك الربح المادي والمعنوي. عاطفياً: انظر إلى المستقبل بتفاؤل خصوصاً بعدما أوضحت نواياك للحبيب. اجتماعياً: فترة مناسبة لتحسين علاقاتك مع المحيطين بك والتواصل معهم براحة .الكثير من الأعمال المتراكمة عليك اليوم و التى يجب أن تنهيها بموعدها المحدد : لا تتحكم بتصرفات الحبيب فتحكماتك به تخنقه.




    برج السرطان
    مهنياً: تمرّ بفترة تفاؤل وانسجام في العمل بعدما توصّلت إلى إقناع الآخرين بأفكارك. عاطفياً: قد تواجه مشكلة بسيطة مع الشريك إلا أن الأمور لا تلبث أن تتحسن. اجتماعياً: تسافر إلى مكان جديد بهدف الإنفراد بنفسك والتفكير بروية وهدوء .لا تهتم بتعليقات الآخرين و بمحاولاتهم لإحباطك مادمت تتصرف بطريقه صحيحه : مشكلتك هذه الفتره أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب للارتباط.




    برج الأسد
    مهنياً: تستغلّ الوقت لإنجاز عمل كنت تحاول القيام به منذ فترة ولكنك لم تنجح. عاطفياً: تقدم على علاقة جدية ومن المحتمل أن تكون الأساس لبناء عائلة متماسكة. اجتماعياً: تختار أصدقاءك بعناية وتبتعد عن العلاقات السطحية التي لا طائل منها .لا تضع نفسك في موقف محرج وتتظاهر بأنك تعلم أشياء تجهل عنها : يجب أن يكون موقفك حاسم فيما يتعلق بعلاقتك العاطفيه مع الحبيب.





    برج العذراء
    مهنياً: تؤثر فيك بعض الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق وتعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: تعيش استقراراً عاطفياً ويريحك الأسلوب الجديد الذي تتبعه مع الشريك. اجتماعياً: حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك .كن حذرا هذه الفتره من ارتكاب أية أخطاء قد يستغلها الآخرون ضدك : أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب فلا تعطيه هذا المجال.



    برج الميزان
    مهنياً: تعزّز موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين مواقفك ومصالحك. عاطفياً: تنعم بجو من الطمأنينة وراحة البال مع الشريك وتعيش معه علاقة مثالية. اجتماعياً: تحتلّ الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محطّ أنظار الغير .مشكله طارئه تحدث في العمل اليوم و تحاول أن تجد لها الحل المناسب : تشعر بالتعب و الضغط النفسي بسبب فراق الحبيب.





    برج العقرب
    مهنياً: أنت إنسان متفائل ولديك أحلام كثيرة وتتميز عن سواك بحماستك وثقتك بنفسك. عاطفياً: تبدأ علاقة جديدة ولكنك تعرف بأنها عابرة وقد لا تؤدي إلى أي شيء جدي. اجتماعياً: تفكّر بالقيام ببعض النشاطات الاجتماعية أو الخيرية في أوقات فراغك .عليك أن تتقبل إنتقادات الآخرين و نصائحهم و أن لا تتصرف بعدوانيه تجاه أية نصيحه تتلقاها : لا تريد أن تبتعد و أن تفارق الحبيب فقم بالخطوه التى تقربك منه أكثر.





    برج القوس
    مهنياً: تلازمك حالة مادية صعبة هذه الفترة، من الأفضل عدم البدء بأي مشروع. عاطفياً: تعيش وقتاً عصيباً مع الشريك، لا بد لهذه المرحلة الحرجة من أن تمرّ.‏ اجتماعياً: أنت صديق ودود ومخلص وتسعى دائماً إلى إرضاء المحيطين بك .عليك أن تكون أكثر دقه في توقعاتك و أن تبتعد عن التكهنات و اعتمد على الأرقام : تشعر أنك تعيش في فراغ عاطفي منذ خلافك مع من تحب.





    برج الجدي
    مهنياً: ‏يحمل إليك أحد الأشخاص أنباء سارة وقد تبدأ بتأسيس مستقبلك المهني. عاطفياً: كلمة منك تجرح مشاعر الشريك وقد تكون السبب في تخليه عنك. اجتماعياً: فترة ملائمة لإزالة التشنجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة .أنت بارع فيما تقوم به و لكنك لا تتحدث عن المهارات التى تمتلكها : لا تدع تفاصيل تافهه تسبب لك المشاكل مع من تحب.






    برج الدلو
    مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك تسرّعك في الحكم تحصل على مرادك. عاطفياً: يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، كن أكثر وداً وتفاهماً مع الحبيب. اجتماعياً: تمرّ هذه الفترة بركود وجمود وتراودك أفكار سوداء وشعور بالتشاؤم .الكثير من الملفات العالقه و التى تتطلب منك أن تتخذ بشأنها قرارات حاسمه : حاول أن تحل الخلاف الذى بينك و بين من تحب فأنت تعلم أنك لا تستطيع أن تستغني عنه.




    برج الحوت


    مهنياً: العمل لوقت طويل ليس مهماً إنما التركيز والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة. عاطفياً: كن متفهماً لظروف الحبيب وأكثر حضوراً إلى جانبه لأنه بحاجة ماسة إليك. اجتماعياً: تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة .لا يمكن أن تحصل على ما تريد دون أن تبذل المزيد من الجهد في عملك : تطورات ايجابيه هامه تحصل اليوم بينك و بين من تحب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات ايفون شعر 2013 - رمزيات للايفون اشعار 2014 - رمزيات شعر تجنن

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 9-12-2014

    تردد قناة ستار سينما 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة ستار سينما 2013 على النايل سات

    صور مطابخ خشبية مودرن 2014 , صور مطابخ فخمة من الخشب الزان 2014

    Daily Horoscope 16/9/2012 - Daily Horoscope Sunday, September 16, 2012

    صور مكتوب عليها عبارات حزينة 2014

    توقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 1-5-2014

    تعرف معنا على أصل شخصية بابا نويل - سانتا كلوز


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 13-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.