Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-21






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 22-5-2015

    برج الحمل آذار – 20 نيسان
    تشعر أنك قوي جدا اليوم. تتمتع بصحة جيدة وبعقل حاد وذهن صاف. تشعر أن الطعام يحسن مزاجك ولذلك ربما تتناول كميات كبيرة منه. ربما تقضي معظم وقتك في المساء مع الحبيب. استمتع بوقتك وبهذه السهرة السعيدة.



    برج الثور نيسان- 20 أيار
    حالتك النفسية مستقرة جدا اليوم، ولكن لا تتذمر إذا واجهتك بعض الصعوبات عند تحقيق هدف ما. لا يمكنك القيام بأي شيء سوى تحمل الأمر والابتسامة للتغلب على هذا الجو المضطرب. ابذل ما في وسعك لتحافظ على مكانتك ووظيفتك ولا تفقد ثقتك في نفسك لأنك تعرف كيف تدير أمورك.



    برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
    يسود السلام في منزلك منذ صباح اليوم. يتواصل أفراد أسرتك اليوم مع بعضهم البعض بطريقة عقلانية. ربما تتعجب لما يحدث، ولكن هذا ليس أمرا مفاجئا أو غريبا. هذه الأجواء ستجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان.



    برج السرطان حزيران –22 تموز
    ربما تحضر ندوة أو محاضرة اليوم، ولكنك ليس لديك رغبة في التحدث مع أي شخص. تسمع اليوم فقط لما يقوله الآخرون من حولك. تستمتع بسماع الموسيقى والأغاني الهادئة. حاول أن تسترخي وترفه عن نفسك.




    برج الأسد 23 تموز – 22 آب
    القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجيا؛ لذلك كن أكثر حكمة وهدوءا في قراراتك، وبخاصة القرارات العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر. قد يدعوك شخص ما للخروج للعشاء في المساء بشكل مفاجئ.



    برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
    تحب أن يشاركك الآخرون برأيهم في أفكارك وخططك. تحب أن تهتم بمن حولك وهذا ما تركز عليه بالفعل اليوم. تعير الجميع انتباهك دون تفرقة بين شخص وآخر. اهتم بالحبيب أيضا فله حق عليك. لا تفرط في مساعدة الآخرين لكي لا تشعر بالتعب والإرهاق.





    برج الميزان أيلول – 23 تشرين الأول
    بعض المفاجآت غير المستحبة قد تواجهك في الصباح والظهيرة، ما يجعلك في مزاجية واضحة وعصبية بعض الشيء. في فترة ما بعد الظهر تصبح متفائلا ونشيطا وقد يلعب الحظ دوره معك في المساء، فحاول إصلاح علاقتك مع من تحب. أمامك فرصة جيدة لتجريب حظك في أي شيء تريده.




    برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
    تصبح عصبيا جدا ولا تحتمل أي كلمة منذ الصباح، تريد أن يمشي كل من هم حولك على مزاجك وكيفما تريد، والمضحك في الأمر أن الحظ يدعمك في ذلك. لديك جاذبية خاصة نحو الجنس الآخر، وتصبح عنيدا جدا في قراراتك فكن حذرا، وبخاصة مع من تحب فهنالك اختلاف في وجهات النظر.



    برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
    عليك بالإسراع في أعمالك قبل أن تصلك المعوقات والمشاكل. قد تشعر بالتعب من كثرة ما قمت به من أعمال. قد تلغي المواعيد كافة أو ترفض الدعوات للخروج في المساء وخاصة التي لا ترغب في تلبيتها.



    برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
    تبدو الأمر مستقرة جدا اليوم ومبشرة، ولكن عند اتخاذ أي خطوة جديدة ستكون مترددا. لا تتردد فكل الخيارات رائعة جدا. لا تقلق فلن تخسر شيئا. أفضل شيء تقوم به اليوم هو محاولة قطف زهرة من كل بستان. حاول أن تضع بصمتك الخاصة على كل شيء.



    برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
    الضغوط العملية التي رافقتك منذ الأسبوع الماضي لم تنته، ولذلك ستكون مهملا في أدائك لأعمالك. في فترة ما بعد الظهر احذر أثناء كلامك مع زملائك ورئيسك في العمل، أما في المساء فالأمور ستكون أفضل وقد يكون هنالك حدث سعيد في انتظارك.



    برج الحوت 19 شباط – 20 آذار
    اهتم بنفسك، ولا تكن متهورا في تصرفاتك، أما بالنسبة للعمل فهو كثير جدا وقد لا تجد الوقت لأمورك الشخصية ولذلك ربما تلغيها. المساء قد يبدو أفضل قليلا لكن لا داع لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ابن الممثلة شهد الكويتية 2014 , صور شهد الكويتية في غرفة الولادة 2014

    صور بدلة كريستيانو رونالدو في حفل الكرة الذهبية 2013

    قصائد مكتوبة عن يوم عرفة 2015 ، خواطر شعر قصيرة عن يوم عرفة 2015

    احدث صورة لسامو زين مع أمير محروس 2013

    جديد بتاريخ اليوم 23-10-2013 تردد قناة اونست اسلامي على Eutelsat 8 West C

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 17-9-2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 30-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 20-12-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 15-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 13-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 30-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الجمعة 16-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.