Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-19






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 20-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: يحاول أحد الأشخاص في العمل أن ينصب لك فخاً فابتعد عنه واحذره.عاطفياً: اعتذر من الحبيب بسبب الأخطاء التي ارتكبتها في حقه لتستعيد العلاقة به.اجتماعياً: ليس الاستسلام من طباعك، حاول ثانية لتصل إلى النجاح الذي تريده"




    برج الثور
    مهنياً: يعمل الحظ على تحسين مستوى عملك، انتظر مكافأة مادية قريباً.عاطفياً: لا تثر المشاكل مع الحبيب بسبب عائلتك واعمل على إعادة الصفاء بينهما.اجتماعياً: تحتاج إلى الراحة وإلى الترفيه عن نفسك، اقصد النادي أو الشاطئ. رقم الحظ: 5.






    برج الجوزاء
    مهنياً: لا تتأخر عن مواعيدك وابتعد عن إثارة المشاكل مع الزملاء. عاطفياً: تبحث عن الوسيلة المناسبة لاستعادة مودة الشريك واستئناف العلاقة معه بعد جفاف دام طويلاً.اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من الأصدقاء إن كنت بحاجة إليها. رقم الحظ: 16.




    برج السرطان
    مهنياً: إحذر من طريقة تعاملك مع زملائك وابتعد عن العجرفة.عاطفياً: كن حكيماً في تصرفاتك مع الحبيب ولا تدع أقاويل الغير تؤثر سلباً فيك.اجتماعياً: إبقَ متفائلاً لتنجح في كل خطوة تقوم بها. رقم الحظ: 11.





    برج الاسد
    مهنياً: تنجز عملاً إضافياً يحسّن وضعك المادي. استغل كل فرصة تطرق بابك.عاطفياً: تشعر بالفراغ في علاقتك بالشريك على الرغم من وجوده قربك في معظم الأحيان" اجتماعياً: يطلب منك أحد الأصدقاء المساندة فلا تتردد في الوقوف إلى جانبه. رقم الحظ: 6




    برج العذراء
    مهنياً: يساعدك أحد الأشخاص على إعادة درس مخططاتك المرسومة لمشاريعك. اطفياً: تفهّم ظروف الحبيب ولا تكن متطلباً في هذه الفترة. اجتماعياً: تتخطى التعب الذي كان يعرقل تقدمك وتمضي وقتاً جميلاً مع العائلة. رقم الحظ: 10.




    برج الميزان
    مهنياً: أبذل جهودك للحفاظ على منصبك في العمل بعد الإهتزازات التي تعرضت لها. اطفياً: إنسَ الماضي وأطوِ صفحته وحاول إيجاد شريك يسعدك ويفهمك" اجتماعياً: استمتع بالأوقات التي تمضيها مع الأصدقاء ولا تشغل بالك بأمور تافهة. رقم الحظ: 12.




    برج العقرب
    مهنياً: تتلقى تنويهاً من رئيس عملك وتشعر بأنك عنصر فعال لا يمكن استبدالك أبداً. اطفياً: ابتعد عن الخيال وكن واقعياً في علاقاتك العاطفية حتى لا تتعرض للصدمات القاسية. اجتماعياً ً: تشعر براحة البال والطمأنينة بعدما تخلصت من الشعور بالذنب الذي كنت تشعر به. رقم الحظ: 14.




    برج القوس
    مهنياً: تنجز أعمالك باندفاع وحماس وتنهي مهامك بسهولة وسلاسة. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الجنس الآخر يلفت انتباهك ويهتف له قلبك.اجتماعياً: تمالك نفسك ولا تدع العصبية تفسد مزاجك. رقم الحظ: 17.




    برج الجدي
    مهنياً: من الجيد أن تكون مخلصاً لعملك ولكن لا يعني ذلك أن تبدد كل فرصة تأتي إليك.عاطفياً: ليس عليك أن تبحث كثيراً عن الحب لأنه موجود أمامك مباشرة.اجتماعياً: استشر العائلة في قضية تشغل بالك وثق بأنها ستجد لك الحلول المناسبة. رقم الحظ: 9.



    برج الدلو
    مهنياً: تتمتع بالنجاح الذي تستحقه بسبب ذكائك وملاحظاتك الدقيقة وثقتك العالية بالعمل الذي تنجزه."ابراج ليالي مصرية" عاطفياً: تواضعك وكرمك بالإضافة إلى شخصيتك المميزة صفات تجذب إليك المعجبين. اجتماعياً: ابتعد عن الهواجس ولا تدع الأفكار السوداء تدخل بالك. رقم الحظ: 14.



    برج الحوت
    مهنياً: من الجيد أن تحترم رؤساءك في العمل ولكن لا تدعهم يستغلون جهودك وطيبة قلبك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً مليئة بالرومنسية وتقوم بنزهة في الطبيعة مع الحبيب تنسيك همومك ومتاعبك. اجتماعياً: لا تعمل بنصائح الغير فهي ليست لصالحك. رقم الحظ: 4.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اخبار جريدة الرياض 6/9/2012 الخميس

    Daily Horoscope 12/12/2012 - Daily Horoscope Wednesday, December 12, 2012

    صور رمزية نجوى كرم في برنامج Arabs’ Got Talent 2

    توقعات الابراج مع جمانة قبيسى اليوم الجمعه 8/11/2013

    توقعات الابراج مع دارين عقيقى اليوم الاحد 10/11/2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الثلاثاء 12-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الثلاثاء 30-12-2014

    خلفيات مكة المكرمة 2013 - رمزيات مكة المكرمة للبلاك بيرى 2013 - رمزيات مكة للبلاك بيرى 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 29-7-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 11-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 7-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.