Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 18-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-18






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 18-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 18-5-2015

    الحمل
    قد يظهر لديك اليوم منافسون جدد بالعمل، كن على قدر المسؤولية، لا تدع أحداً يتدخل في أمورك العاطفية. بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن أهلك وأصدقائك، حاول الإحتكاك معهم كي تكسب ودهم،لا تقلق تبدو مميز، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك.



    الثور
    قد تحدث اليوم مشكلة تقنية تعطلك عن أداء أعمالك الإعتيادية. كن أكثر تسامحاً واعطِ الحبيب فرصة جديدة.علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية، حاول أن تكون واقعياً في تقدير الأمور كي لا تخسر ثقة من هم حولك، العاطفة تبدو في تطور وإزدهار.



    الجوزاء
    التردد في الحياة صفة مميزة لديك، وقد تكون الأكثر خطورة. عليك أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل، لأنك ستحتاج إلى دعمهم لاحقاً في تبني المشاريع والخطط التي كنت تطمح إليها، علاقات عاطفية متوترة مع الجنس الآخر عليك أن تكون هادئاً في هذه المرحلة.



    السرطان
    لا تكن قاسياً مع الحبيب، اختر ألفاظك جيداً وبعناية كي لا تهد ما بنيته. لا تضغط على أسرتك أو على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده أنت فقط، لأن ذلك سيجعل منك شخصاً ديكتاتورياً،لا تغامر بتحمّل أيّ مخاطر هذا اليوم ، كن أكثر مرونة لكيتتفادى إشتباكات عديمة الفائدة.




    الأسد
    لا تسير الأمور اليوم كما ترغب، للأسف تزداد ضغوط العمل عليك. لا تعتبر تجربة الحب التي مضت قصة فاشلة، استفد من تجاربك. أنت شخص محبوب في مجتمعك وعملك، عليك أن تعزز هذه المكانة بمديد العون للجميع.




    العذراء
    لا تدع أحداً يقف بينك وبين الهدف الذي وضعته. قد تلتقي مع شخص تجمعك به قصة حب جديدة. لا تتوانَ عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة إلى ذلك، لأن هذا الأمر لا يعوض بالنسبة للطرفين، ستحرز تقدماً مهما. لقاء بصديق قديم سوف يساعدك على اتخاذ خطوة مهمة نحو الأمام .





    الميزان
    تعمل ضمن وسط ملئ بالمنافسة والمشاحنات، فاستعد جيداً. تكتشف أشياء جديدة عن شخصية الحبيب مما يقربك منه أكثر. طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. عاطفياً أنت مستقر و تبحث عن أمل جديد ، قد يصلك خبر مزعج من أحد الأقارب.






    العقرب
    تتقدم بإيجابية في مجال عملك، حاول أن تكون أكثر التزاماً في مواعيد عملك. تقضي اليوم سهرة لن تنساها مع الحبيب كلها رومانسية. لا تجعل المشاحنات الصغيرة تتحول إلى مشكلة.





    القوس
    لا تخف من المجازفة، وكن مستعداً لمواجهة التحديات والصعوبات. عليك أن تتخلص من الروتين والملل الذي يدخل إلى علاقتك العاطفية. أفكارك ليست واضحة جداً. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً، حاول أن تتحلى بالصبر والحكمة.





    الجدي
    أخيراً يكتشف أحد الرؤساء مهاراتك في العمل، فلا تهمل هذه الفرصة. قد تتحول علاقة حب تعيشها إلى صداقة. حاولالإسترخاء في الطبيعة بعيداً عن ضغط العمل أو حاول تجديد علاقاتك العاطفية.




    الدلو
    مهمة جديدة توكل إليك تجعلك متحمساً أكثر إلى العمل. لا تجعل قلبك منغلقاً على نفسه، افتح قلبك للحب الجديد تنتظر معجزة لتنقذك بل تحرك بأقصى سرعة ، على أي حال ستتلقى بعض المفاجآت اليوم، و هي بمثابة رسالة تحذير لك ، فكن مستعداً.





    الحوت
    تبدو اليوم مرهق وتشعر بالملل، حاول أن تأخذ إجازة تريح بها أعصابك. اليوم أنت محط إعجابأشخاص من محيط عملك. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    طريقة عمل التبولة على الطريقة اللبنانية 2014 ، أسهل طريقة لعمل التبولة اللبنانية 2014

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاحد 15-2-2015

    بالصور فيكتوريا أزارينكا تعرض الأزياء 2013 - صور لاعبة التنس فيكتوريا أزارينكا 2013 - صور فيكتوريا أزارينكا 2013

    تعليق الصحف الألمانية بعد الفوز بلقب كاس العالم 2014

    كلمات اغنية عشقي سعودي محمد اليافعي كاملة مكتوبة

    صور أول منزل في العالم مصنوع من المرايا في مدينة كوبنهاجن

    أسعار سيارات دودج في مصر فبراير 2014

    أسعار الذهب اليوم الاحد في جميع الدول العربية والاجنبية 2/2/2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 1-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 27-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 20-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاثنين 6-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.