Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 17-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-16






  • حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 17-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 17-5-2015


    برج الحمل
    تدخل يوماً جدياً من التواصل والانجازات، وتحصل على الدعم المطلوب، فيكون هذا اليوم منطلقاً مهماً لما تنجزه في المستقبل. فلا تتقاعس وإذهب الى حيث يجب ان تكون. الحبيب هو خير من يتفهمك وخصوصاً في الأوقات الصعبة. بح له بما يختلج في صدرك، فقد يجد لك الحلول الشافية. لا تتذمر من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.



    برج الثور
    تتناغم مع الاجواء وتقدم على تسويات. قد تؤدي خدمة تشكر عليها. توقّع شفاء أو علاجاً مناسباً لمن يعاني مرضاً. إذا كنت خالياً فقد تشهد هذا اليوم ارتباطاً مفاجئاً، فيفرح الجميع لك ويتمنون أن تكون حياتك هانئية وسعيدة. مع حلول فصل الربيع يبدأ الطقس بالتحسن، ويصبح ملائماً للمشي، فقم بذلك.




    برج الجوزاء
    تتغير المخططات والتوجهات ما يجعلك ترزح تحت ثقل الضغوط المتنوعة وتضطر إلى أن تتكيف مع العراقيل والشروط الجديدة. يطرأ تسويف وتأجيل وتضطر إلى بذل جهود لمحاصرة الأمر. صحح المشكلات والأخطاء قبل تفاقمها. تصرفات غير مبرّرة من جانب الشريك، تضع علاقتكما في مهب الريح وتدفعك إلى التفكير في مستقبلك. خفف نشاطك هذا اليوم ولا تقم بجهود إضافية.



    برج السرطان
    كن متحفظاً وابتعد عن الاحتكاكات. الوقت غير ملائم لإثارة سلبيات الماضي، بل للتفكير في مستقبل هادئ وواعد. عليك أن تمنح الشريك مزيدا من الثقة، فذلك سيكون مريحاً للطرفين ويساعد على توضيح صورة العلاقة بينكما. ردات الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى الانفعال، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية.



    برج الأسد
    لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ، مزاج الناس مشكلتُهم هم وليس مشكلتك انت. الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية. قرّر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَو قد تحرم مِن بَعْض المرح، واجعل الآخرين يسيرون على ايقاعك الشخصي. أوضاعك الصحية ستكون جيدة وينصحك الفلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.



    برج العذراء
    قم بمساع حثيثة فقد تصادف التجاوب والدعم، وتصل الى حلول مرضية. تهتم بمسألة مالية، أو قرض، لأو استثمار، أو ارث. تستعيد كامل نشاطك وعافيتك ما يجعلك تشعر بهالة كبيرة. ربما يكون لك لقاء مميز على الصعيد العاطفي. قد تتلقى جواباً وتفرح لخبر أو انفراج لمسألة عالقة. الوهن الذي أصابك في المدة الأخيرة بدأت عوارضه تخف، وها أنت تستعيد عافيتك.



    برج الميزان
    تتحسن أحوالك تدريجياً، وخصوصاً بعد القرارات الحاسمة التي اتخذتها لتوضيح موقعك على الصعيد العملي. تتجه إليك الأنظار بعد الإشكال بينك وبين الشريك، لذا يستحسن أن تحلّ أي سوء تفاهم قبل تفاقم الوضع. إذا أحسست بالآلام في القلب أو المعدة، يستحسن أن تزور طبيبك فوراً. لا تتهاون.



    برج العقرب
    ما تواجهه اليوم في العمل من ضغوط، قد يكون أشبه بحرب خفية من الأعداء، لكنك قوي ومتماسك وتملك القدرة على التفوق في جميع المجالات. أخشى على استقرارك العاطفي، فأنت عنيد ومتصلّب المواقف، وقد تثير احتجاج الشريك أو نقمته. تشتد الضغوط، وقد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحيّة.



    برج القوس
    مهما حاول بعضهم تشويه صورتك، فإنّهم لن يتمكنوا من ذلك، فرصيدك الكبير يحرمهم تحقيق مبتغاهم. قد تخسر الرهان مع الشريك، لكن عليك التريّث ثم انتظار عبور العاصفة لتنهض مجدداً وتنطلق نحو الأفضل. لا تضطرب إذا شعرت ببعض الانزعاج جراء إصابتك بوجع طفيف في المعدة.



    برج الجدى
    غيوم في الأفق تدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لكنّ الطاقة التي تمتلكها تساعدك على تجاوز أي عقبة. يحاول بعضهم تشويش علاقتك مع الشريك، لكنّ الفشل سيكون حليفهم نظراً إلى الثقة والصراحة التي تربط هذه العلاقة. حان الوقت لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبرّرة المؤذية لصحتك.


    برج الدلو
    قد يفرض الواقع قراراً مهماً جداً على الصعيد المالي، يحتاج الى نفوذ كبير لتنفيذه أو الى دعم وتأييد من قبل بعض السلطات. قد يعني الوضع أيضاً رفضاً لطلب تتقدّم به في العمل، ثم تعويضاً عن هذا الرفض يأتي على شكل ترقية أو مكافأة. تعرف وضعاً استثنائياً يعلن بداية رومنسية جديدة أو حباً عاصفاً أو لقاء غير اعتيادي. إذا كنت خالياً، ولم تقع في الغرام، فيجب أن أحمّلك المسؤولية. قد تستشير طبيبك في مسألة تتعلق بصحتك أو بصحة أحد الأولاد، وتكون قلقاً قليلاً.


    برج الحوت
    لا تكن متردداً في الأمور الحاسمة، لأنّ ذلك سيضعف موقفك أمام الآخرين وسيجعلك شخصاً عادياً. الاهتمام بالآخرين سيزيد وتيرة الشك عند الشريك، وهذا سيؤدي حتماً إلى عواقب وردود أفعال تسهم في توتير العلاقة والسير بها إلى ما تحمد عقباه. متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Stephanie Seymour - Wearing a bikini on the beach in St Barts

    صور أزياء وفساتين Alexis Mabille خريف 2017

    تردد قناة فضة على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016

    تحميل اغنية كفيت ووفيت عبدالله الهميم وتيسير الهميم 2014 Mp3

    صور نجوم الدراما التركية في الثورة ضد اردوغان

    توقعات الابراج مع ميشال حايك الخميس 10-7-2014

    Katharine McPhee & Jenny McCarthy ~ Lucky & Shape ~ Magazine Feb 2013

    مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشره اون لاين 18/9/2012 دوري ابطال اوروبا Watch Real Madrid vs Manchester City live


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 1-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 11-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.