Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 17-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-16






  • حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 17-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 17-5-2015

    برج الحَمَل
    يوم مناسب لإثبات نفسك عند أداء عملك الذى تتقنه ولا يجاريك فيه شخص آخر، تحكم بأعصابك عند التحدث مع زوجتك-خطيبتك وإلا كانت عباراتك الفظة والخشنة سبباً لمشاكل وتعقيدات بإمكانك توفيرها على نفسك لو أمسكت لسانك.






    برج الثور
    إن كنت موظفاً فستبهر مديريك وإن كنت مديراً فالربح بانتظارك بمشيئة الله تَعَالى، هذا طبيعى لعملك الشاق المُستمرّ،قد تستقبل ضيوفاً وأقارب فى منزلك هذا المساء فقم بواجب الضيافة بوجهٍ مبتسم ولو كان أحدهم ثقيلاً عليك.





    برج الجوزاء

    تتصرف بناءً على قلبك بدلاً من عقلك،إذاً توقّع لنفسك المتاعب عندما تسود العاطفة على العقل والمنطق، حياتك العاطفية أكثر إيجابية إن تمكنت من حل جذورالمشاكل الأسرية العالقة وليس تقديم المسكّنات.


    برج السّرطان
    مركزك الإجتماعى وسمعتك الشخصيّة تلمع فى الوقت الرّاهن فلاتضيع هذا البريق بتصرف مشبوه أو مرافقة أشخاص ليسو من المستوى، إستماعك لنصائح أحد شيوخ العائلة باستمرار يفيدك على جبهة العمل بمشيئة الله تَعَالى ، لاخاب من إستشار.







    برج الأسد

    عملك فى بداية اليوم خامل للغاية لكنك لن تلبث أن تبدأ بنقل التروس للمستوى الرابع مع : تفكر فى الإيرادات والنفقات؟ العبد فى التفكير والرّب فى التدبير، بشكلٍ أو بآخر ستجد باب الخروج من مشكلتك بمشيئة الله تَعَالى، فكل باب مُقفل له مفتاحه، حافظ على ثباتك الإنفعالى لتحتفظ بعقلك خارج التشويش.




    برج الميزان
    العديد من أفراد الميزان يحزمون حقائبهم لسفرة قصيرة ، إبتعد عن لعبة السخرية والغمز واللمز بشأن عيوب الآخرين خاصةً زوجتك،العيوب هى التى تثبت أننا بشر، أليس كذلك ياكامل الأوصاف؟




    برج العقرب
    مُمتلئ بالطاقة حتى أذنيك ومُستعد لأى نشاط بدني، إن تعرضت لمنافسة أحدهم فعليه أن يجهز نفسه لهزيمة نكراء أمام روحك القتالية الشّرسة ، وظّف طاقة اليوم لإنهاء أثقل الأعمال على قلبك فليس كل يوم تجد هكذا طاقة.



    برج القوس
    فكرة تجارية جديدة قد تتسبّب لك فى خسارة على الأمد البعيد، الإحتياط واجب وتأمين نفسك قبل إتخاذ أى قرار أمرضرورى للغاية، لاتغامربكل بيضك فى سلة واحدة ولاتضع كل أموالك فى جيبٍ واحد،لاتغامر إلا بما أنت مُستعد لخسارته.




    برج الجدي
    فى كل مرة تقوم باستشارة من هم أكبر منك عمراً وأكثر خبرة تتعلم درساً جديداً،لذا لا داعي للمُكابرة إن رأيت أن رأى أحدهم أفضل من رأيك، مقابلة مسائية مع الحبيبة لتنقية شوائب الأيام الماضية.




    برج الدّلو
    لا تُجبر نفسك على الظهور بمظهر السعيد إن كنت لا تشعر بهذا الشعور، الصبر مع الزوجة ومحاولة فهم مشاعرها ومخاوفها من جانبك سوف يساعد على علاقة أكثر متانة بينكما، لاتوسّط طرف ثالث فى المشكلة مهما كانت درجة قرابته.




    برج الحوت
    بعيداُ عن النميمة فإن وجودك بين أفراد أسرتك يعمل على إسترخاء أعصابك، أفضل بكثير من التجول مع الآخرين أو جلسة المقاهى دون هدفٍ واضح.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الثلاثاء 2-6-2015

    صور احلام في الحلقة 24 من برنامج عرب ايدول 2

    احدث صور الممثلة شاي ميتشل 2014 - Shay Mitchell

    وفاة المخرج إسماعيل عبد الحافظ عن عمر 71 عامًا

    مسجات جديدة 2013 - مسجات حديثة 2013 - احدث مسجات 2013

    Mea Maxima Culpa: Silence in the House of God: Posters

    صور سيينا ابنة الاعلامية هيلدا خليفة 2014 , صور هيلدا خليفة مع ابنتها بنفس التسريحة 2014

    تحميل اغنية قلبي وقلبك وائل جسار ماستر كواليتي 2013 Mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 22-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 22-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الاحد 15-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.