Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 16-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-15






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 16-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 16-5-2015



    برج الحمل
    تترك أثراً في كل ما تفعله، ويكون توقيعك على أي انجاز مميزاً. كن متسامحاً مع الشريك لا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يسألك الكثير. راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً.



    برج الثور
    تقوم بنشاط كبير هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء. بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو انك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك. لا تقدم على أي مشروع ترفيهي كبير وحدك، بل تشارك به مع الآخرين.




    برج الجوزاء
    تمارس سحراً كبيراً وتتمتّع بكاريزما، فتشع ببريق خاص وتستعيد الثقة بالنفس. تبدو أنانياً بعض الشيء، ولا تريد الخير للشريك، لا تفكر في أي مشروع وانتظر الأيام المقبلة لترى ما ستؤول إليه الأوضاع. حبك المفرط للطعام يؤدي إلى زيادة في الوزن يتطلب التخلص منها حمية قاسية.




    برج السرطان
    المرأة من برج السرطان مهنياً:تكثر اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعري أن مسؤولياتك تزداد عاطفياً:الحبيب يدعم طموحك ويقف الى جانبك.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل عاطفياً:انسى الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب.




    برج الأسد
    يوم غني بالايجابيات، تنكب فيه على تسوية ما كان يزعجك، فتلاحق الحلول الحكيمة وتجد نفسك في المكان الصحيح. مهمة صعبة واختبار جدّي في انتظارك، وفي حال جاءت الأمور على ما يرام عليك ان تستعد لحصد ثمار جهودك. إياك وإهمال الأعراض المفاجئة فهي قد تتفاقم بحيث لا تعود قادراً على احتمالها.





    برج العذراء
    المرأة من برج العذراء مهنياً:الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم عاطفياً:تتحمسي الى علاقة جديدة وتشعري أنها ستؤدي الى الإستقرار.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار عاطفياً:لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرات.





    برج الميزان
    حيوية كبيرة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بالمبادرات والمساعي من دون تقاعس أو تردّد. تكون قادراً على فرض آرائك وقناعاتك على الشريك، ويقنعك بدوره بما يدور في خَلَده. تستعيد عافيتك ونشاطك بعد فترة من الإرهاق وتتخلّص من عوامل الضعف النفسي .



    برج العقرب
    المرأة من برج العقرب مهنياً:تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل عاطفياً:تعيشي حب جديد وتشعري بالحماسة لهذه العلاقة.الرجل من برج العقرب:مهنياً: أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر عاطفياً:لا يمكن أن تحب اثنان عليك أن تفكر بشخص واحد.




    برج القوس
    ضغوط العمل محيطة بك اليوم ولا تعرف من أين تبدأ وتتعثر خطواتك بسبب ضياع تركيزك. تناقش اليوم الكثير من القضايا المهمة بشأن مستقبل علاقتك بالحبيب وتتوصلان إلى نتائج مرضية. المشكلات المتواصلة تعكّر صفو حياتك وتبقيك في حال من التوتر والعصبية.





    برج الجدي
    المرأة من برج الجدي مهنياً:كوني حذره اليوم في تصرفاتك وقراراتك عاطفياً:تقولي كلام للحبيب تندمي عليه لاحقاً.الرجل من برج الجدي:مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية التى تلوح لك اليوم فلا تضيعها عاطفياً:تغير قناعات و وجهة نظرك تجاه الحبيب.



    برج الدلو
    عليك أن تحسن أداءك في العمل فكل الأنظار موجهة إليك، وقد تواجه بعض العراقيل التي تشعرك بالارتباك. تنسجم مع الحبيب وتعيشان أجواء عاطفية رائعة تترجمانها بتجديد شهر العسل. تخصيص الوقت اليومي للرياضة، يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية.




    برج الحوت
    المرأة من برج الحوت مهنياً:تمري بيوم رائع على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك عاطفياً:عليكي أن تختاري الشخص المناسب لتستمري بعلاقتك معه.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتجاهل نصائح رؤسائك في العمل بل عليك أن تلتزم بها عاطفياً:خلافك مع الحبيب ليس مبرراً أن تبتعد عنه كل هذه المدة


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية و مين أختار شيرين عبد الوهاب 2014

    تردد قناة هيصة Haysa على نايل سات ، بتاريخ اليوم 2-5-2014

    السيرة الذاتية للمشترك علاء فؤاد ذا فويس الموسم الثاني 2013

    توقعات برج الدلو لشهر آب 2012

    خلفيات بلاك بيري لعيد الفطر 2013 _ اجمل خلفيات العيد 2013

    صور الممثلة المصرية ملك قورة

    توقيت مباراة الزمالك و وادى دجلة اليوم الاربعاء 9/4/2014

    سيارات كيا سييد 2013 , صور سيارات كيا سييد 2013 , موديلات سيارات كيا سييد 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 9-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.