Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 11-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-10






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 11-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 11-5-2015

    الحمل
    مهنياً: لا تدع الامور تمر مرور الكرام، وخصوصاً اذا لم تكن واثقاً بقدراتك الذاتية عاطفياً: عليك ان تكون هادئاً وأكثر رصانة، لتتمكن من مواجهة الشريك بحججك المقنعة صحياً: التخفيف من رفع الأحمال الثقيلة يريحك من آلام الظهر، فتجنب ذلك قدر المستطاع .


    الثور
    مهنياً: لا تخشَ التغيير والمغامرة، تزدهر اعمالك واتصالاتك وتشير الى تحقيق الأحلام عاطفياً: انت شخص مهم ولديك الكثير من المعجبين، عليك ان تكون مرحاً لتنعم بذلك صحياً: لا تحاول التهرب من مرافقة الآخرين في نشاطات رياضية تستحق التضحية من أجلها .


    الجوزاء
    مهنياً: المشاكل المالية حادّة، لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات غير المجدية عاطفياً: سماؤك العاطفية تكون سعيدة، وتتحسّن بعض الأمور رويداً رويداً كما ترغب صحياً: مقاومة المغريات لدفعك إلى الإفراط في الطعام أمر إيجابي يسجل لمصلحتك .


    السرطان
    مهنياً:عليك أن تكون أكثر انفتاحاً في مجال عملك وأن تطلع على ما هو جديد لتتقدم أكثر عاطفياً: لا تخشَ إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يبادلك المشاعر نفسها، وامنحه ثقتك صحياً: الطبيب وحده القادر على وصف العلاج الصحيح لأي ألم يعتريك. لا تهمل صحتك أبداً .


    الأسد
    مهنياً: الكثير من الأخبار المنعشة والسارة التى تسمعها اليوم في مجال عملك عاطفياً: لا ترتبط بعلاقات أنت تدرك أنك لن تستمر بها. لا تدخل في المجهول فقد تغرق الظلمة صحياً: لا تهمل كل ما يقوله لك الأصدقاء بشأن صحتك، أنت وحدك الخاسر .


    العذراء
    مهنياً: طريقة تعاملك الجديدة مهمّة لكنها قد لا تنفع على المدى الطويل. البحث عن أسلوب أكثر فاعلية مطلوب بإلحاح عاطفياً: لا تقع ضحية الغيرة القاتلة، فهي مقبرة أي علاقة مستقبلية مهما يكن حجمها وأساسها صحياً: إنتبه لكل ما يقدم لك من أطعمة، وتجنب تلك التي تحتوي على مواد دسمة .


    الميزان
    مهنياً: لا رغبة لك في تعريض الآخرين للأذى، ولكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة عاطفياً: أجواء سعيدة للغاية تحيط بكما من كل الجوانب، وهذا سيفتح الطريق بينكما نحو مستقبل أفضل صحياً: مهما حاولت للتخلص من السمنة بلا حمية أو ممارسة الرياضة، فلن تحصل على النتائج المتوخاة .


    العقرب
    مهنياً: كُن متنبّهًا جدّاً لبعض الاشكالات والاستفزازات والفوضى في الاعمال كما في علاقتك مع بعض الزملاء. عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط صحياً: إحذر الأخطاء في الحكم على الأمور وانتبه لصحّتك وحسن خياراتك .


    القوس
    مهنياً: تتحسن العلاقة الشخصية بالزملاء وتتاح لك الفرصة للمصالحة وترتيب الأمور المهنية. باستطاعتك الوصول الى نقاط مشتركة مع الآخرين عاطفياً: يوم من الحميمية الزائدة في العلاقة بالشريك، لكن تبدلات جذرية في الأيام المقبلة تدفعك نحو مزيد من التواصل الإيجابي صحياً: إختر من المشاريع المطروحة أمامك ما تعتبره الأنسب لمساعدتك على تحسين وضعك الصحي .


    الجدي
    مهنياً: عليك القيام بأعمال متأخرة، فحاول أن توفق بين القديم والجديد حتى لا تقع ضحية التراكم في العمل عاطفياً: لا تتردّد في تقديم المساعدة للشريك، ولا سيّما أنّ ما يواجهه أخطر ممّا تتصوّر، فكن إلى جانبه صحياً: لا تترك الآخرين يستفزونك كي يثيروا أعصابك ولا سيما الذين يعلمون حقيقة وضعك الصحي


    الدلو
    مهنياً: يسطع نجمك في مجال العلاقات العامة وتنجح حين يفشل الآخرون في مدّ جسور التعاون. تكون المرشّح الأفضل والأبرع لتولّي مفاوضات معيّنة عاطفياً: تشعر بالتفاؤل بعلاقتك بالشريك وأنك وجدت الشخص المناسب لتمضية حياتك معه صحياً: إذا اردت المشي يومياً صباحاً يستحسن أن تتقي البرد قدر الإمكان .


    الحوت
    مهنياً: مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذه الأيام الصعبة، فالقادم سيكون أفضل عاطفياً: لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول اليها صحياً: قد تصل إلى وقت تشعر أن العلاجات تجدي نفعاً في وضعك الصحي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    هل تعلم ؟؟ .. ان الحوت الأزرق هو أضخم حيوان على الكرة الأرضية

    صور تايلور سويفت بالبيكيني في ويسترلي ماس 2013

    كلمات اغنية بعد الثورة جالنا باسم يوسف 2013 كاملة

    صور كريستين ستيوارت في عرض مجموعة ازياء شانيل 2014

    أسعار النفط والبترول عالميا اليوم الثلاثاء 10-1-2017

    قفاطين مغربية تهبل 2015 , أروع قفاطين مغربية 2015 , قفاطين مغربية ملونة 2015

    جديد مدار النايل سات اليوم

    صور مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 6-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 9-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.