Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 10-5-2015



    الحمل

    مهنياً: تحاول الابتعاد عن المشكلات والمسؤوليات التي تضغط عليك، ويبهرك الجديد وتسعى إليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة عاطفياً: الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك صحياً: ابتعد عمّن يحاول إزعاجك قدر الإمكان واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.



    الثور

    مهنياً: كن هادئاً وصحّح الأوضاع، لا تضغط على المحيطين، بل كن متعاطفاً ومتفهماً عاطفياً: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدّر سعة طاقة الشريك على العطاء صحياً: أضبط انفعالاتك وأعصابك، ولا تتهم الآخرين بمساوئ هم بعيدون عنها .








    الجوزاء

    مهنياً: قوة كبيرة ويوم هو الأفضل، يتحدث عن شخصية مشعّة وجاذبية، فأنت النجم عاطفياً: الأجواء مليئة بالرومنسية والعذوبة والسعادة، فهي تحمل اليك الهدايا العاطفية والمالية على السواء صحياً: عليك التفكير دائماً أن الصحة هي الأهم بالنسبة إليك لكي تبقى في حال جيدة وتقوم بواجباتك تجاه عائلتك .






    السرطان

    مهنياً: كن أكثر ثقة بقدراتك على الرغم من سعي بعضهم للنيل منك وإحباط عزيمتك عاطفياً: تقابل الشخص المناسب اليوم فيشعرك ذلك بارتياح كبير بعد أيام صعبة أخيراً صحياً: تحاشَ الانتقاد والانفعال الشديد ولا تتطرف في مواقفك واحذر المتاعب العائلية .






    الأسد

    مهنياً: تقدّم وتطوّر يحمّسانك لتكون رائدًا في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك أو موطنك أو وضعك الاجتماعي عاطفياً: يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوة لك وللشريك لتمضية عطلة أسبوع رومانسية صحياً: حافظ على معنوياتك لأنه يوم دقيق وقد يعرّض سلامتك للخطر .






    العذراء

    مهنياً: هدّئ من روعك ولا تتخذ قرارات تحت وطأة الضغوط النفسية، فقد تندم بعد أن يعود لا ينفع الندم عاطفياً: قد تبوح بشيء أو يدعمك الشريك للمباشرة بجديد وتبحث عن التغيير والتنوع في حياتك صحياً: قد ينقل إليك خبر مهم أو تكتشف خفايا بعض الأمور فترتاح نفسياً وجسدياً .





    الميزان

    مهنياً: تجد حلولاً لبعض المشكلات المستعصية منذ مدة، فتزرع السعادة في محيطك، والنتائج كلها تكون في مصلحتك عاطفياً: قرارات جريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك العاطفية وتؤدي الى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن صحياً: لا تظهر أمام الآخرين عجزك عن القيام بأي نشاط، بل برهن لهم العكس وشجعهم .





    العقرب

    مهنياً: أُحذّرك من أجواء هذا اليوم، فقد تتعرض للإرهاق والاشمئزاز، إنتبه من عملية بيع أو شراء تتعثّر عاطفياً: الإخلاص هو عنوان الأيام المقبلة مع الشريك، وهذا يخلق بينكما أجواء من الراحة والسعادة صحياً: السبيل الوحيد للقيام بأي نشاط ترفيهي هو التخفيف من ساعات العمل الإضافية .






    القوس

    مهنياً: لا تتصرف بعدوانية اليوم مع زملاء العمل وتحلّ بالهدوء وبالحكمة وحاول استيعاب الجميع عاطفياً: تبدو محتاراً اليوم أمام مجموعة من القرارات المصيرية بشأن الاستمرار في العلاقة أو قطعها صحياً: قد تتذمر بعض الشيء من كثرة الطلبات الداعية إلى ممارسة الرياضة، لكنها كلها في مصلحتك .







    الجدي

    مهنياً: تعيش وقتًا ديناميكيًا وناشطًا يقدّم إليك غير فرصة لتحسين الوضع، شرط التحلّي بالمرونة والتواضع عاطفياً: تفكر في الانتقال الى وضع جديد مع الشريك تشعر أنه سيزيد من تمتين العلاقة بينكما صحياً: تبدو مضطرباً وقلقاً يسيطر عليك هاجس الخوف من الإصابة بمرض خطير .





    الدلو

    مهنياً: تطرأ أحداث تولد بعض الارتباك وتجعلك حائراً، انصح لك العمل الهادىء البعيد عن المغامرات، ودرس الخطوات جيداً عاطفياً: ركز في علاقتك ولا تكرر أخطاء الماضي، وتبادل الآراء والأفكار مع الشريك صحياً: حاول قدر الإمكان عدم افتعال المشكلات لأسباب تافهة قد تعرضك لأزمة صحية .





    الحوت

    مهنياً: تتعدد الاحتمالات الإيجابية، وتجد تجاوباً معك بعد تردد وممانعة، فتحول الحوار إلى أكثر إنتاجية وإيجابية عاطفياً: بعض المشاكل القديمة تظهر الى الوجود من جديد، ناقشها مع الحبيب لعلك تجد لديه الحل المناسب صحياً: انتبه لصحتك ولعلاقاتك بالآخرين، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور جوليا روبرتس على مجلة wsj مايو 2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 25-11-2014

    صور تسريحات الفنانات العربيات في العيد 2012 - صور تسريحات النجمات بالعيد 2012

    جديد تردد قناة الرياضية Al Riyadiah Satellite 2013

    بطاقات قلوب 2013, صور قلوب 2013, احدث صور القلوب 2013

    صور بلاكبيري شوكولاته 2013 ، صور بلاكبيري ماكدونالدز 2013 ، صور بلاكبيري حلويات 2013

    ريم بنت الوليد بن طلال قبل وبعد التجميل << نسخة من كيم كرديشيان

    كلمات اغنية مبروك جي فاير 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 31-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 22-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.