Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: لقاء مهمّ على الصعيد العملي تحدد على أثره مشاريعك للمرحلة المقبلة وفق ما تريده أنت عاطفياً: بانتظارك استحقاق عاطفي مصيري لتحديد وجهتك المستقبلية، وهذا سيؤدي إلى تغيير جذري في حياتك صحياً: كن على تواصل دائم مع الجمعيات التي تخصص يوماً في الأسبوع لممارسة هواية المشي .


    برج الثور
    مهنياً: قد يطرح عليك زميل بعض الأفكار المميزة، لكن لا تتسرع في قراراتك قبل الاطلاع على كل التفاصيل عاطفياً: محاولات الشريك للسيطرة عليك متواصلة، لكنّك لن تكون مقتنعاً بما سيقدّمه من اقتراحات، فكن حذراً صحياً: التقلبات الصحية التي أنت عرضة لها سببها إهمالك المتواصل وإرهاق نفسك أكثر من طاقتك .


    برج الجوزاء
    مهنياً: تكون قدراتك لافتة وتثير اهتمام الباحثين والمثقفين، وتجد حلاً لمشكلة وتبحث عن حقيقة وتعيد تنظيم بعض المسارات عاطفياً: لا تنظر إلى الشريك نظرة المريب والمشكك، فهو لا يكنّ لك إلا أصدق المشاعرصحياً: الفرصة مناسبة لتتخلص من الضغوط التي تقلقك، وتجد أنّ المحيطين بك يساعدونك في ذلك .


    برج السرطان
    مهنياً: لا توقع عقداً ولا تحسم أمراً وتوقع خيبة أو لبساً في بعض الأمور وحذار المتاعب والجدال عاطفياً: لقاءات ونقاشات مثمرة، وخصوصاً لجهة تحديد مسار الأمور مستقبلياً وعلى نحو يضمن لك وللشريك حقوقكما صحياً: الاضطرابات الصحية التي قد تظهر فجأة لا بد من أخذها على محمل الجد .


    برج الأسد
    مهنياً: الرغبة في تحسين وضعك المهني تصطدم ببعض العقبات، لكنّك قادر على تجاوزها تدريجياً عاطفياً: قد تبحث عن علاقة جديدة لا تخف من أخذ المبادرة، فهي قد تبدأ بخطوة جريئة صحياً: في غمرة الجهود التي تبذلها تنسى حق صحتك عليك وتقصر في الاهتمام بها .


    برج العذراء
    مهنياً: حيوية مذهلة وقدرة استثنائية على استيعاب الأمور، وهذا ما يعزّز موقعك في العمل من أجل مستقبل أفضل عاطفياً: قد تساعدك أفكار الشريك في حل بعض الأمور العالقة، لكنّ عنادك يؤدي إلى فشل كل الجهود التي بذلتها صحياً: قد تشعر ببعض القلق والانزعاج بسبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة .


    برج الميزان
    مهنياً: نجاح غير متوقع يعيد إليك الأمل في استعادة موقعك الطبيعي في العمل، لكن عليك أن تتخذ قرارات مصيرية حاسمة عاطفياً: تلمس بعض العداء من الشريك تجاهك، فكن حذراً وتعامل معه بهدوء وروية صحياً: قد يخيل إليك أنك في وضع صحي مضطرب، فلتطمئن قم بزيارة طبيبك .


    برج العقرب
    مهنياً: العمل بكلّ طاقتك يمنحك خيارات أكبر، إلى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها عاطفياً: التواضع يساعد في بناء أساس متين من أجل مستقبل أفضل، كما أنه يجعلك محط إعجاب الشريك وتقديره صحياً: لا ترهق نفسك في ممارسة الرياضة، بل قم بما هو منك فقط، لأنك قد تؤذي نفسك .


    برج القوس
    مهنياً: يتحدث اليوم الكثير من المفاجآت الإيجابية التى لم تكن تتوقعها وتزيدك اندفاعاً وإقداماً عاطفياً: يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارات مصيرية صحياً: أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء لأن أعصابك متلفة .


    برج الجدي
    مهنياً: عليك أن تكون اكثر عقلانية في اتخاذ القرارات الحاسمة في العمل عاطفياً: حاول أن تكون أكثر ثقة بقدرتك على تحقيق العلاقة المثالية التي طالما حلمت بها صحياً: تكون صاحب قرار صحي مهم تقنع الكثيرين لاتخاذه لأنه يعود بالنفع عليهم .


    برج الدلو
    مهنياً: لا تستلم أمام الضغوط والمطالب الكثيرة، فأنت تمتلك القدرة على مواجهتها مهما بلغ حجمها عاطفياً: حين تزيد الغيرة عن حدّها تصبح مؤذية، وتؤدي الى عواقب وخيمة وتزعزع الثقة صحياً: الحفاظ على رشاقتك مهم جداً، لكن لا تحاول القيام بحمية مزاجية قاسية .


    برج الحوت
    مهنياً: تواصل مع محيطك لأنّ نجمك سيلمع ويسطع ويساهم في تلطيف الأجواء التي كانت محتدمة أخيرًا، وستقدّم نتائج أفضل على الصعيد المهني عاطفياً: لا تجازف بما تملك، وأنصح لك تقديم بعض التنازلات أو إعادة النظر في بعض القرارات أو المواقف التي أثارت تحفّظ الحبيب أو استياءه صحياً: الأجواء الإيجابية المحيطة بك تكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم والضغوط عن حياتك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية سايبني لوحدي احمد معوض 2014 كاملة مكتوبة

    مشاهدة - بث مباشر مباراة فرنسا وفنلندا اليوم الثلاثاء 15-10-2013

    نتائج مباريات دوري ابطأل اوروبا اليوم الثلاثاء 10/12/2013 مع الفرق المتأهلة لدور 16

    صور ومواصفات وسعر سيارة كيا فينجا 2014 Kia Venga

    ننشر لكم الموعد النهائي لطرح هاتف LG G Pro 2 يوم 13/2/2014

    قصة مسلسل صديق العمر في رمضان 2014 ،، صور أبطال مسلسل صديق العمر 2014

    تردد جديد لقناة الجزيرة مباشر الجزيرة مباشر الان على تردد جديد

    جديد على قمر Badr 6 (26.0E)


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 26-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 22-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الاحد 15-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.