Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 10-5-2015

    برج الحمل
    مهنياً: تتمتع بحضور مميز وتعزز موقعك وتتشجع على التقدم والمثابرة وتزدهر الآمال وترتفع المعنويات عاطفياً: تركّز على قضية تثير قلق الشريك وتستحوذ على كل تفكيره واهتماماته وتبعده عنك صحياً: مجرد التفكير في التخلص من المشاكل الصحية الناجمة عن السمنة أمر يدعو إلى التفاؤل .


    برج الثور
    مهنياً: اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع أرباب العمل إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرّك والقيام بكل ما تراه مناسباً للطرفين عاطفياً: تتحرر من قيد إذا كنت مرتبطاً، وتتخلى عما يزعجك، وتخوض تجربة جديدة تحفزك جداً صحياً: مشاكلك الصحية المتراكمة تبعث اليأس في نفسك وتدفعك إلى اتخاذ قرار قد لا تحمد عقباه .



    برج الجوزاء
    مهنياً: تجبر على مواجهة خيار صعب على أثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بأحدهم، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا وينعكس عليكما عاطفياً: تناقش الحبيب في كل ما يجول في فكرك وترى أن من المناسب طرحه عليه صحياً: مشاكل طفيفة قد توقعك في توترات عصبية تؤثر في حياتك، فتجنبها قدر الإمكان .



    برج السرطان
    مهنياً: تحدد خياراتك وتعيد النظر في بعض الأمور العالقة، وتتلقى عرضاً مغرياً وتتوصل الى تسوية مالية عاطفياً: تصرفات الشريك لافتة وتدفعك إلى إعادة النظر في العلاقة لئلا تصلا إلى طريق مسدود صحياً: تتمتع بصحة جيّدة تضعك في خانة الناجحين وهذا يرفع معنويات ويجعلك أكثر استقطاباً من الآخرين.


    برج الأسد
    مهنياً: يوم واعد وتأكد من أوضاعك المالية، وقد تجد نفسك في صراع بين الأرقام والتقارير التي يجب أن تقدمها عاطفياً: مزيد من الانجذاب تجاه الشريك بسبب التصرفات الإيجابية التي تبذلها وترضي طموحه صحياً: تقوم بغير عمل في وقت واحد فتعرض نفسك للارهاق وربما للانهيار .


    برج العذراء
    مهنياً: تتمتع بكل المقومات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك، وتجتاز كل العقبات وتتوصل إلى المرتجى عاطفياً: اختلاف في الرأي بينك وبين الشريك، لذلك أدعوك الى احترام الالتزامات على أنواعها صحياً: تجد نفسك قادراً على معالجة نفسك من بعض الامراض التي قد تصيبك نتيجة عوامل خارجية.


    برج الميزان
    مهنياً: من يتحلَّ بالصبر ينل مبتغاه، لذا كن هادئاً لتستعيد المبادرة سريعاً في عملك، ولا تترك الإحباط يتسلل إلى داخلك عاطفياً: لا تراهن على فشل الشريك، بل حاول أن تكون صاحب المبادرة، فتصبح أكثر قدرة على الإقناع صحياً: ثابر على الاهتمام بوضعك الصحي، ونوع بين حين وآخر في النشاطات المفيدة لك .


    برج العقرب
    مهنياً: تمر بتجربة جديدة تتعلق بنفوذ أو بصراع على السلطة، وقد تجد نفسك امام استحقاق مهم، راجع حساباتك ولا تجازف عاطفياً: تبدو مستعداً لاتخاذ قرار حاسم أو تسمع جواباً، كما ترغب في إدخال تغيير على جوهر العلاقة صحياً: حاول قدر الإمكان السيطرة على انفعالك وخصوصاً حين تكون مع العائلة .


    برج القوس
    مهنياً: يسود جو من الفرحة العامرة محيط عملك، بعد النجاح المذهل الذي حققته في أحد المشاريع الكبيرة عاطفياً: تشعر أن العمر يمضي وأنك لم تجد بعد الشخص المناسب بسبب انهماكك في العمل أكثر من اللازم صحياً: ثابر على الرياضة بنشاط، واسعَ وراء الأفكار الخلاقة والمبدعة التي تخفف عنك الضغوط .


    برج الجدي
    مهنياً: تحصل على مساعدة من أحد الزملاء اليوم تعني لك الكثير وتقدره عليها عاطفياً: عليك ان تكون اكثر تسامحاً في تعاملك مع من تحب وإلا فقدت العلاقة معناها الحقيقي صحياً: تراكم الأوجاع بدون إيجاد العلاج اللازم لها يزيد وضعك الصحي تأزماً .


    برج الدلو
    مهنياً: بعض الأشخاص يضغطون عليك لتغير من قراراتك، فتقع في حيرة بين مجموعة من القرارات التي يجب أن تتخذ موقفاً تجاهها عاطفياً: إذا كنت لا تحتمل فراق الحبيب، بادر إلى الاتصال به كلما سنحت لك الفرصة واطمئن إليه صحياً: لا تعتمد على النصائح لتحسين صحتك، بل حاول ان تمارس التمارين الرياضية .



    برج الحوت
    مهنياً: ابتعد عن العدائية واستفد من الأجواء لخوض مشاريع جديدة او لمعالجة بعض الإشكالات القديمة عاطفياً: تعبّر عن أفكارك وآرائك أمام الشريك بصراحة تامة، فتزداد قيمة في نظره ويزداد تعلقه بك أكثر فأكثر صحياً: لا تترك الغضب يسيطر عليك، انتبه من عنف او من مواجهات قد تؤدّي إلى الأسوأ .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور سياراة الامير الوليد بن طلال مرصعة بالماس 2014 , صور سيارات الوليد بن طلال 2014

    تحميل اغنية حسن الحر لا لتروح عني 2012 mp3

    توقعات الابراج يوم السبت 9/11/2013 - برجك اليوم السبت 9 نوفمبر 2013

    صور نجمات فيلم Spring Breakers في باريس 2013

    توقعات برج الاسد يـوم السبت 21-7-2012

    أديداس تكشف عن مميزات قمصان الأهلي والزمالك - صور تي شيرت الاهلي 2012 - صور تي شيرت الزمالك 2012

    توقعات احمد شاهين 2013 , توقعات ابراج شاهين الفلكي لعام 2013 ، ابراج 2013

    موديلات فساتين انيقة جديدة من ماكسي منزلية ناعمة وجذابة 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 19-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 5-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 4-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.