Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 10-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-09






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 10-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 10-5-2015


    الحمل
    مهنياً: عمل استثنائي يعود عليك بربح مادي غير متوقع وتبحث عن إنجاح مشاريعك لكن تجد نفسك تحت ضغط كبير عاطفياً: ما زلت متسرعاً والاقوال تخرج منك من دون تفكير ما يزعج الشريك محاولاً الابتعاد عنك قدر المستطاع صحياً: بسبب الضغوط وبعض القوى النافذة قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ تكون مضاعفاته بسيطة جداً .


    الثور
    مهنياً: أنظر إلى الأمور بإيجابية، وتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد عاطفياً: تطرح مواضيع شائكة تتسبب بجرح مشاعر الشريك، لكنه يتفهم الظروف ويصبر عليك كثيراً صحياً: خفف قدر الإمكان من ساعات العمل الإضافية، وخصص المزيد من الوقت لنشاطاتك الترفيهية .


    الجوزاء
    مهنياً: حيويتك فائضة وتعلن عن شراكة ما وتتألق بشخصية مميّزة وتبدو متزناً في خياراتك عاطفياً: مصير المستقبل مع الشريك يتحدّد اليوم، لكنه رهن بما تنتج منه المفاوضات بينكما صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك لغاية في نفسه .


    السرطان
    مهنياً: لن تعاكسك الظروف وتكون قادراً على مواكبة ما يحصل في العمل أو تكون منتفضاً على واقع ما عاطفياً: عودة حب قديم الى حياتك، وإعادة نظر في بعض المشاريع العاطفية، واهتمام بالماضي صحياً: يوم مثالي للتخلص من الأفكار التشاؤمية أو الإحساس بالضعف الجسدي .


    الأسد
    مهنياً: عليك التكتّم وقد تميل الى أشخاص أكبر سنّاً أو سلطة، أو يحيّرك شأن شراكة لا تراها مناسبة عاطفياً: لا تتباهَ أمام الشريك بحبك الكبير له، فهو يعرفه فيك منذ اليوم الأول وإلا لما اختارك لإكمال الحياة معاً صحياً: وضعك الصحي غير منتظم اليوم ويمكن أن يتقلب من سيّىء إلى أسوأ .


    العذراء
    مهنياً: مشاريع جديدة وأفكار مميزة وتحولات، تظهر تفوقاً ويبتسم لك القدر وتتاح لك فرصة إظهار مواهبك عاطفياً: إذا كنت أعزب فهذا اليوم المناسب جدّاً لإنهاء الوحدة والفراغ، تجد نفسك متفائلاً، وتسعد بتلبية الدعوات أو الخروج مع الأصدقاء صحياً: لن تحتاج إلى زيارة الطبيب إذا مارست الرياضة بانتظام وانتبهت لنوعية أكلك .


    الميزان
    مهنياً: عليك القيام بجهود مضاعفة لتنال المركز الذي تستحقه، وكل ما عدا ذلك لن ينفعك بشيء عاطفياً: ضغوط الشريك تتزايد بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية، فكن على استعداد لتحمّل المزيد صحياً: تناول الخضروات مفيد ويغنيك مساء عن وجبة عشاء ثقيلة يصعب هضمها بسرعة .


    العقرب
    مهنياً: تدور أحاديث سرّية وتخشى مناورات تحصل ابتدءاً من اليوم، وتركّز على قضايا مالية واتفاقات واستثمارات أو صفقات عاطفياً: العلاقة بالشريك في أفضل أيامها، وهذا مؤشر جيد إلى إمكان بناء مستقبل واعد وأكثر إشراقاً صحياً: تابع البرامج التثقيفية ذات العلاقة بالاهتمام بالصحة فهي مفيدة .


    القوس
    مهنياً: أوضاعك في العمل تتحسن والأمور المالية تزدهر ويسير كل شيء كما هو مخطط له عاطفياً: لا داعي إلى الغضب وفسّر وجهة نظرك للحبيب بهدوء فهو حتماً سيتفهمها ويستوعب الأمر صحياً: تجنب قدر الإمكان المأكولات الدسمة واختر من اللائحة تلك الغنية بالبروتيينات .


    الجدي
    مهنياً: عليك ان تكون اكثر صبراً فأنت على وشك أن تحقق طموحك وتنتقل إلى مرحلة جديدة عاطفياً: أنت اليوم جذاب بدرجة كبيرة وكل الانظار موجهة اليك، ولا سيما من قبل الشريك صحياً: تمهل في اتخاذ أي قرار بشأن وضعك الصحي، واستشر طبيبك أولاً .


    الدلو
    مهنياً: تساعدك براعتك في الكلام، وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية عاطفياً: مهما حاول الآخرون تعكير صفو العلاقة بينك وبين الشريك، تظلان أقوى من كل شيء صحياً: الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة .


    الحوت
    مهنياً: تعمل الظروف لمصلحتك، ما يسهّل حياتك ويسرّع وتيرة عملك، فتكون من السبّاقين والرواد بعد أن تعثرت خطاك بعض الشيء عاطفياً: تتخلص من القيود الاجتماعية والنفسية، وتشعر بالارتياح خارج الإطار الروتيني المعتاد، لذلك لن تواجه مصاعب وعقبات معقّدة صحياً: مراقبة وضعك الصحي بين الحين والآخر من قبل طبيبك مهم، ولا سيما إذا واجهتك تحديات أرهقت أعصابك بعض الشيء .


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الجوزاء يـوم الثلاثاء 31-7-2012

    بالصور كاظم الساهر قريبا في برنامج عرب ايدول Arab Idol 2

    تحميل نغمات البوم كارمن سليمان - اخبارى 2014 mp3 , تنزيل نغمات اغاني البوم اخباري - كارمن سليمان 2014

    صور ليندسي لوهان 2012 , احدث صور ليندسي لوهان 2013

    بوستر مايلي سايروس على غلاف مجلة Rolling Stone

    جديد الاوربى- ترددات الاوربى اليوم 28/4/2011 - جديد الاوربى اليوم 28/4/2011 - ترددات

    اسعار الذهب فى الامارات اليوم الاربعاء 1-1-2014 , سعر جرام الذهب في الامارات 1 يناير 2014

    سارة أبو فاشا تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 31-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 3-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 12-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 29-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 1-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.