Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 9-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-08






  • حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 9-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 9-5-2015

    الحمل
    برج الحمل
    علي طريق الحب الكل رَحال، منهم من يسقط ومنهم من يتراجع ولكن الأكثر إصرارا يصل الي وجهته في نهاية المطاف. خفف عن نفسك وأطلق العنان لمشاعرك قليلا وأضف بعض المرح في حياتك. قد يكون الاهتمام بالتفاصيل شيئا مرهقا ولكنه في النهاية يسفر عن عمل جيد.قد تواجه صعوبة في مقابلة أصدقائك اليوم بسبب انشغالك بالأعمال. ربما يطلب منك أحد الأصدقاء اليوم مبلغا من المال. فكر بحرص وبتأن. لا تتخذ قرارا سريعا وتوافق على إعطائه هذا المبلغ. حاول أن تساعد هذا الشخص على وجود فرصة عمل يحصل منها على المال.





    الثور
    برج الثور
    تحلم بقصة حب مميزة مع الشخص المثالي الذي يعيش في خيالك لذا حاول ألا تكون إلا نفسك وعبر عن رغبتك بصدق كي تتمكن من العثور على الشخص الذي يتوافق معك. حافظ على تصرفاتك مع حبيبك وعامله برفق ورقة كي لا تخسره.توقع تأجيل بعض المواعيد واختلاط بعض الأمور وحدوث بعض المشاكل في المكتب اليوم. ما يمكنك فعله هو التحلي بالصبر والهدوء إن أمكن. خذ نفسا عميقا وامزح مع الآخرين. أغلب ما قد يحدث اليوم خارج عن إرادتك فلا يوجد مبرر للتوتر.




    الجوزاء
    برج الجوزاء
    اليوم يوم المكافآت, ستحصل علي ما تستحقه وتتمناه. كافئ حبيبك بكلمة حلوة وأوصل له مشاعرك فهو يستحق منك ذلك. لديك شريك حياة وعائلة تدعم جهودك وتساعدك بكل الطرق الممكنة. كلاكما الان مستعد برباط قوي من التفاهم المتبادل. لديك كنز من الخبرات لتكسب به الاخرين فاستغله.لديك خطط جيدة اليوم تفكر في تنفيذها على أرض الواقع. لا تتوتر ولا تغضب. ستقوم بالانتهاء من المهام المسندة إليك في الوقت المطلوب. ستحاول بشتى الطرق أن تقوم بعملك على أكمل وجه حتى لا تشعر بالفشل أو خيبة الأمل في النهاية.

    السرطان
    برج السرطان
    اليوم يوم الاجتماعات والمناقشات والتحالفات سواء علي الصعيد المهني او العاطفي. امنح نفسك قليلا من الوقت وركز علي الأولويات العاطفية. قد تبدو أمورك سلسلة علي السطح لكن هناك تيارات توضح امورا مختلفة. استخدم مهاراتك الحوارية لبدء حوار عميق من القلب مع حبيبك.لا تفكر الليلة في الخروج وقضاء سهرتك خارج المنزل فمن الأفضل أن تجلس مع أفراد عائلتك وتتفقد أحوالهم. لا مانع من أن تقع في الخطأ فالجميع يخطئون ولكن عليك أن تتعلم من هذا الخطأ ولا تكرره.




    الأسد
    برج الأسد
    قد يكون الأمر محبطا للغاية اليوم خاصة عندما يتعارض العمل مع حياتك الخاصة والأنشطة الاجتماعية. هذا ما تشعر به اليوم. أنت تفكر بشكل قوي في بعض الأنشطة الجماعية وكيفية قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ولكن ما زال أمامك أكوام من الأوراق التي لم تنته من فحصها بعد.احتفظ بأحلامك بقصة الحب الخيالية وتأكد أنك يوما ما ستحقق هذا الحلم. ستكون محظوظا اليوم إن استطعت أن تتغلب على مشاعر غضبك وتعالج جميع المشاكل التي قد تواجهك في العمل بدبلوماسية.


    العذراء
    برج العذراء
    قضاء الوقت مع العائلة من أولوياتك في الفترة الحالية. تفاعل مع نصفك الاخر وعبر عن حبك بكل الطرق الممكنة من العناق الي الرسائل البريدية. هناك ترابط قوي بينك وبين شريكك ولحظات رومانسية استمتع بها. الحياة الحقيقية عندما تحقق التوازن والتوافق بين حياتك المهنية والعاطفية.يوم مناسب لعمل قائمة بالمشتريات التي تود شراءها أو بالأعمال التي من المفترض أن تقوم بها، ولكن عليك أن تراجعها أكثر من مرة. أمامك أكثر من فرصة لتحسين وضعك هذه الأيام ولوضع خطة لتنظيم حياتك بشكل عام.

    الميزان
    برج الميزان
    هل بدأت تشعر أن العواطف تمثل عقبة في حياتك؟ حاول أن تتغلب على هذه المشكلة بأن تفصل بين حياتك العاطفية واهتماماتك الأخرى في الحياة. لا بد أن تحاول من جديد أن تعيد الأشياء إلى نصابها كي تشعر بالتوازن في حياتك.اليوم عليك الاستماع بعناية لمن حولك والحفاظ علي هدوء أعصابك. اجعل الحب دافعا للاهتمام بنصفك الاخر وتجاهل المكاسب الشخصية في الوقت الراهن. هذه المرحلة تجلب لك التوازن علي الصعيد الأسري والمهني، وبين الثقة بالنفس وعدم الثقة.

    العقرب
    برج العقرب
    تؤثر عليك بعض أحداث الماضي وخاصة على علاقتك بالحبيب. لا تقلق، فكل شيء سيتحسن تدريجيا. خذ نفسا عميقا واستخدم عقلك وحكمتك في التعامل مع أي موقف. حدد أولوياتك ونظمها. ستتأكد اليوم أنك تستطيع أن تنتصر على أي شخص أو أي مشكلة.يبدو في الأفق أن هناك العديد من الأوقات السعيدة بانتظارك هذا المساء مع مجموعة متميزة من أصدقائك. تعلم كيف تكون شخصا اقتصاديا وتحكم في نقودك وكن على دراية بوضعك المالي كي لا تندم بعد ذلك.



    القوس
    برج القوس
    كل شخص في انتظار شخص ما لاتخاذ الخطوة الأولي. تفاعل مع عائلتك وعبر عن افكارك ووجهة نظرك. قدرتك المتجددة ستحقق لك التوازن بين الحياة المهنية والعاطفية. حبيبك يحتاج منك الاهتمام والدعم ، عليك مشاركته بعض الوقت الممتع. التركيز الجيد يساعدك علي التفوق في كل ما تبذله من مهام.انتظر اليوم سماع بعض الأخبار السارة التي تتعلق بوضعك المالي. قد تفكر في كيفية إنفاق مبلغ المال ستحصل عليه اليوم، ولكن عليك أن تنتظر قليلا. إن لم تكن حريصا، ستنفق أموالك دفعة واحدة دون التفكير في أي شيء!

    الجدي
    برج الجدى
    حاول أن تكون موضوعيا كي يفهمك الآخرون بسهولة. لا تندفع في اتخاذ أي قرار في حياتك مهما كانت الدوافع والظروف. تجاهل كل مل يضيقك ومهما كنت تشعر أنك تُعذب بسبب الصبر فتأكد أنك ستبلغ مرادك في النهاية.يشغل بالك في المقام الأول كيف وماذا يريد احباؤك. ولكنك لم تفكر بعناية فيما لديك لتقدمه؟ وكيف تعبر عما داخلك لشخص مميز في حياتك. لا تقلق، كل ما تحتاجه هو مزيد من الوقت لمعرفته بطريقة أفضل. لا تتردد في النهاية ستقع في حبه.

    الدلو
    برج الدلو
    أحيانا يكون الرجوع إلى الخلف خطوة جيد ومفيد ويساعدك على الوصول إلى التسلسل المنطقي للأحداث وللخطوات التي وضعتها لمستقبلك. إذا كنت مهتما بشخص معين فلا تتردد وعبر له عن مشاعرك بصدق فربما تجده يبادلك نفس المشاعر.ربما تندهش اليوم من نشاطك وحماسك وقدرتك على التفكير والإبداع. ربما تقرر اليوم تحضير أدوات الرسم والألوان لرسم صورة أو قد تفكر في كتابة قصيدة شعر. مهما كان الشيء الذي تقوم به اليوم، تأكد من أنه سيحظى بإعجاب الآخرين. لم لا تفكر في تنمية هذه المواهب والمهارات؟


    الحوت
    برج الحوت
    .النجوم تعدك اليوم بالرومانسية. قد تواجه بعض التغييرات في علاقتك العاطفية بعضها سيئ وبعضها جيد.اليوم مناسب للخروج معا لتناول القهوة او الطعام. استمع لما يقوله لك شريكك وتحمل مسئولية الجزء الخاص بك. اعتذر واستمر.لا تحكم على الناس قبل أن تعرف ظروفهم، فربما تكون بعض تصرفاتهم خارجة عن إرادتهم. الصبر هو أهم صفه عندك ومن الواضح أنك متمسك بها حتى النهاية، فلا تسمح لضغوط الحياة أن تجعلك تتخلى عن مبدئك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور اللاعب برونو سيزار لاعب الاهلي السعودي

    حظك اليوم كارمن شماس الخميس 5-12-2013 carmen chammas

    صور محمد الجيوسي 2013 , صور الطفل الفلسطيني محمد جيوسي عرب غوت تالنت 2014

    صور تصاميم اثاث مصنوعة على هيئة بشر 2014 ، صور تصميمات أثاث مبتكرة من أجساد البشر 2014

    صور نانسي عجرم في جولة سياحية في فرانكفورت المانيا 2013

    كيم جونغ أون رجل العام 2012 بحسب مجلة "تايم" الأمريكية

    صور رابعة الزيات على مجلة سيدتي 2014 , أحدث صور رابعة الزيات 2015 Rabia Zayyat

    توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 12-4-2014 , حظك اليوم مع ميشال 12 ابريل 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاحد 7-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 23-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الجمعة 22-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع نجلاء قباني اليوم الاربعاء 6-5-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.