Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-08






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 9-5-2015

    الحمل
    مهنياً: قد تواجه بعض خيبات الامل، لكنك قادر على النهوض مجددا والسير قدماً عاطفياً: حاول أن لا تكون استفزازياً مع الشريك، لأن رد فعله سيكون مكلفاً عليكما صحياً: لا تجازف بصحتك من اجل مكاسب مادية، لأن الصحة هي الأغلى ..


    الثور
    مهنياً: تبدأ مسيرة عمل مضنية وتوظف طاقاتك في انجازات مهنية ضخمة، وتسعى من أجل ترقية او منصب عاطفياً: تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما صحياً: بعض التورم في القدمين قد يثير قلقك، لكنه ناتج من كثرة الوقوف في العمل ..



    الجوزاء
    مهنياً: تحاول تصحيح بعض المسار المتعلق بقضية حق أو بشأن مهنة معيّنة أو دراسة أو مشروع سفر عاطفياً: يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تعاني أي أزمة، بل تنتصر على المصاعب صحياً: خذ المبادرة للقيام بكل ما يبعد عنك المشكلات الصحية أو يصيبك بعوارض مزعجة ..



    السرطان
    مهنياً: الانضباط الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك إيجاباً، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر عاطفياً: قد تواجه مع الشريك بعض المصاعب المفاجئة، لكن ذلك يكون مرحلياً ولن يدوم طويلاً صحياً: أنت بغنى عن المشكلات الصحية، مارس الرياضة وسترى أنها الحل المفيد للتخلص من المتاعب ..



    الأسد
    مهنياً: تجنّب النزاعات والصراعات، وكُن دقيقاً جدّاً وابتعد عن عمليات البيع والشراء وراقب ما يجري بهدوء عاطفياً: تعيش ظروفًا جميلة وداعمة من الأحبّاء ومع معظم من تختلط بهم في حياتك اليومية صحياً: تواصل ما بدأته منذ مدة وشعرت بأنه مفيد للصحة، وتنصح الآخرين للتمثل بك ..


    العذراء
    مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك تسرّعك في الحكم تحصل على مرادك عاطفياً: يسبّب لك لسانك السليط المشاكل، كن أكثر وداً مع الحبيب خشية أن يبتعد عنك صحياً: كن معتدلاً في يجب أن تعتمده في كميات المأكولات التي تتناولها في كل وجبة ..



    الميزان
    مهنياً: مسؤولياتك في العمل تزداد يوماً بعد يوم، وهذا سيؤدي الى تعزيز موقعك عاطفياً: تكتشف ان خياراتك تجاه الشريك، كانت صائبة وثقتك به مستحقة وجدية، فترتاح نفسياً صحياً: عليك أن تهتم أكثر بنوعية طعامك، لأن الوزن الزائد يضرّك كثيراً ..

    العقرب
    مهنياً: دراسات مستقبلية قد تغيّر مجرى عملك، والأمور ليست سوى مسألة وقت عاطفياً: لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم صحياً: الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية ..


    القوس
    مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة وبأفكار ذكية وتكثّف اتصالاتك، وتكرّر المحاولات وتمارس جميع صلاحياتك وتقوم بزيارة أو تشارك في مؤتمر عاطفياً: يوم أكثر من رائع لأنّه بعيد المشاحنات والظروف الضاغطة، وتسوده أجواء لطيفة ومشجّعة على التعبير عن عواطفك الدفينة صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً ..



    الجدي
    مهنياً: عوامل إيجابية وجيّدة على الصعيد المهني، مترافقة مع مطالبك المالية المحقة، وقد تبلغ الهدف قريبا عاطفياً: في الاجواء عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه أينما حللت صحياً: الشعور بالخيبة أحياناً يولد حالة اكتئاب ورغبة في الانزواء واضطراباً نفسياً ..


    الدلو
    مهنياً: لا تقدم خدمات مجانية الا لمن يستحق، ويحفظ لك الجميل عند اللزوم عاطفياً: عليك أحياناً ان تكون متسامحاً مع الشريك، فهو لم يقصد تهميشك صحياً: العصبية الزائدة ليست في مصلحتك، وعليك أن تقاوم ذلك بممارسة المشي ..




    الحوت
    مهنياً: تصطدم بعمليات التسويف والتأخير والمماطلة، ما يثير غضبك ويجعلك تتطرف في مواقفك عاطفياً: تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي صحياً: وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة للترويح عن النفس ..


    من مواضيعى فى المنتدى

    آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 23-4-2014 manchester united news

    صور زوجه كريم عبد العزيز 2013

    صور رنا سماحة مع عائلتها واصدقائها , صور رنا سماحة 2014

    جديد ترددات وتغيرات قمر النايل سات اليوم الجمعة 15/11/2013 Nilesat

    اماكن تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الأولى

    صور هبه مجدى بدون مكياج لأول مرة , صور هبه مجدى في عزاء والده سهير المرشدى

    صور دبل خطوبة ع الموضة 2014 , اجمل موديلات دبل وخواتم خطوبه 2014

    صور أنجلينا جولي بالحجاب في البوسنة والهرسك


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 28-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.