Thread Back Search


السبب الحقيقي وراء التحفظ على اموال محمد ابو تريكة 2015

  • فاتنة المساء
    2015-05-08






  • السبب الحقيقي وراء التحفظ على اموال محمد ابو تريكة 2015

    ابو ,الارهابية ,التحفظ ,اموال ,تريكة ,تفاصيل ,دعمة ,سيناء ,عاجل ,على ,في ,للعمليات ,محمد ,واسباب ,وحقيقة ,

    السبب الحقيقي وراء التحفظ على اموال محمد ابو تريكة 2015
    عاجل ..تفاصيل واسباب التحفظ على اموال “محمد ابو تريكة” وحقيقة دعمة للعمليات الارهابية في سيناء


    ننشر عاجل ..تفاصيل واسباب التحفظ على اموال “محمد ابو تريكة” وحقيقة دعمة للعمليات الارهابية في سيناء، حيث تداولت الصحف المصرية اخبار التحفظ على اموال اللاعب المصري الكبير محمد ابو تريكة وتوجية اتهامات لة بدعم الاعمال الارهابية وجماعة الاخوان المحظورة في مصر ، حيث قال المستشار عزت خميس مساعد أول وزير العدل ورئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، إن اللجنة تحفظت الأسبوع الماضى على شركة سياحية مملوكة للاعب محمد أبو تريكة كابتن النادى الأهلى السابق، بعد أن تبين من تحريات الأجهزة الرقابية وجود صلة بين عمل الشركة وجماعة الإخوان.

    وأوضح “خميس” أن اللجنة شكلت لجان فحص لجرد وتفتيش الشركة، وبيان رأس مالها والأرباح الخاصة بها، مشيرا إلى أن عمليات الجرد ستبين إذا كانت الشركة بها مخالفات مالية أو إدارية من عدمه بجانب أنها شركة إخوانية، أن اللجنة أرسلت قرارها بالتحفظ على الشركة إلى البنك المركزى والبورصة والشركات لتحفظ على حساباتها السرية ومنع التصرف فيها، موضحا أن اللجنة لم تتحفظ على أموال أبو تريكة، وإنما على الأسهم التى يمتلكها بالشركة.

    من جانبه قال مصدر قضائى إن لاعب الكرة محمد أبو تريكية زار وزارة العدل منذ أيام عقب علمه بالقرار، إلا أن اللجنة أكدت له عدم إمكانية تقديمه أى تظلم على القرار حتى تنتهى تماما من عملية التحفظ على الشركة وتنفيذ الجرد.

    وأشار المصدر إلى أن تحريات الأجهزة الرقابية كشفت أن محمد أبو تريكية شريك فى هذه الشركة منذ عام 2012، بجانب قيادات إخوانية، والتى تم تأسسها فى عهد مرسى، ويتجاوز رأس مالها نحو 2 مليون ونصف ، قال الإعلامي أحمد موسي، إن محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق يعلم أن شركته التي تم الحجز عليها تدعم جماعة الإخوان الإرهابية، وطالب موسي خلال تقديمه برنامجه علي مسؤوليتي المذاع عبر فضائية النهار مساء الخميس، بالرد علي حقيقة دعمه الإرهاب، وتبرئة تفسه.

    وعلى الجانب الاخر فقد أعلن نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق سيد معوض دعمه الكامل لزميله السابق مع محمد أبو تريكة بعد أنباء التحفظ على أمواله، كانت بعض وسائل الإعلام تحدثت عن قرار المحكمة بالتحفظ على ممتلكات محمد أبو تريكة بحجة تأسيسه لشركة سياحية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، ورد تريكه عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا أنه لن يرحل عن البلد وسيظل متواجد بمصر ولا تعنيه الأموال في شيء، ونشر سيد معوض صورة له مع تريكة يحملان كأس إفريقيا وعلق عليها قائلا: أحبك في الله .

    أبو تريكة في قلوب المصريين

    حيث شهدت مواقع التواصل حملة تضامن مع اللاعب محمد ابو تريكة من دون تنظيم أو ترتيب أو شرح أسباب، يكفي أن يذكر اسم اللاعب المصري الخلوق محمد أبو تريكة، أمير القلوب ، مع عبارة التحفظ على أمواله، لتنطلق هذه المليونية الهادرة مطلقة هتافها #أبوتريكة_خط_أحمر، وينتشر معها أيضاً #التحفظ_علي_اموال_ابوتريكه، فما أن تداولت وكالات الأنباء خبر التحفظ على أموال أبو تريكة، وأكّد الإعلامي المقرب من النظام، خيري رمضان على قناة سي بي سي الخبر المنشور في جريدة الوطن ، حتى انطلقت مليونية التضامن مع اللاعب الموهوب، طبعا مع التهمة الأشهر والأكثر شيوعاً، وهي انتماؤه لجماعة الإخوان المسلمين.

    وجاء في تفاصيل الخبر، أن أبو تريكة أنشأ شركة سياحية في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي بالشراكة مع الإخوان، فتصدر أبو تريكة ودعمته كل مواقع التواصل، وتصدر هاشتاج #التحفظ_على_أموال_أبوتريكة قائمة الأكثر تداولاً بسرعة الصاروخ، مصحوباً بطوفان من التعليقات المعارضة للقرار، والداعمة بقوة للاعب الذي أحبه خصومه قبل أنصاره، المضحك أنّ لجان النظام الإلكترونية قامت بمحاولة بائسة للتصدي لهذا الطوفان، فدشنوا هاشتاج #أبوتريكة_خروف_الملاعب، لتبرير القرار وسرد حيثيات استصداره، لكن محبي اللاعب شاركوا فيه أكثر من صانعيه، ليكيلوا السباب لمن دشن هذا الوسم.

    أبو تريكة زاد من دهشة معارضيه ومؤيديه على السواء، وفي تحد لقرار التحفظ على أمواله أعلن عن عدم مغادرته البلاد، وكان رده عبر حسابه الشخصي على قرار التحفظ على أمواله: نحن من نأتي بالأموال لتبقي فى أيدينا وليست في قلوبنا، تتحفظ على الأموال أو تتحفظ على من تتحفظ عليه، لن أترك البلد، وسأعمل فيه وعلى رقيه .
    الفنان محمد عطية عبر عن استيائه الشديد من القرار وقال: هل هناك أسوأ مما يحدث مع أبو تريكة؟ رجل كتب تاريخاً للرياضة في مصر لا ينكره سوى جاحد… نحن نعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث .

    أما أمير عيد من فريق كايروكي : فغرّد قائلاً: أحب اقول للناس اللي فرحانه في #ابو_تريكة عشان قرار التحفظ على امواله ان أحمد موسى وامثاله فش دماغكم يا حرام #ابو_تريكة_مش_مجرم ، مذيع تسريبات مكتب السيسي الشهيرة أسامة جاويش اعتبر أن أبو تريكة هو حالة التوافق الوحيدة بين المصريين وقال: ده انتوا لو قاصدين تكرهوا الناس في السيسي مش هتاخدوا قرار بالغباء ده، أبو تريكة هو حالة التوافق الوحيدة في البلد لأنه باختصار أمير القلوب ، الصحافي أحمد سمير اعتبر أبو تريكة أكبر عقبة للسيسي بينه وبين قلوب المصريين حتى ولو بعد مرور سنوات، وتحقيق إنجازاته الافتراضية وقال: لو السيسي ربنا كرمه بعد عشرين سنة، وعمل عاصمة جديدة وقناة سويس ونهر نيل جديد والهسس ده، برضه حيفضل أبو تريكة أهم منه، والناس بتحبه أكتر منه .
    الشاعر عبد الرحمن يوسف اعتبر القرار الصدمة، بداية النهاية في عمر نظام السيسي وقال: عموماً طالما وصل الغباء هذا الحد يبقى النهاية أقرب مما نتخيل .

    العجيب والمثير للدهشة، أن الصحافية ياسمين محفوظ والتي صبت كرهها للإخوان طوال سنوات عبر حسابها الشخصي، تضامنت مع أبو تريكة لدرجة قولها: والله لو أبو تريكة ابن المرشد نفسه، لا عمر ده يغير حبنا له.. #بنحبك_يا_أبو_تريكة رغم انف الكارهين، وتساءلت ندا تساؤلات افتراضية توضح مدى التساهل مع أموال رموز نظام المخلوع مبارك والتربص بأموال الشرفاء وقالت: ليه تاخدوا فلوس أبو تريكة و ماتخدوش فلوس حراميه النظام السابق ــ لا طبعاً إحنا مبنخدش مال حرام؟ لكن أبو تريكة فلوسه حلال .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ميريام فارس في حفل زفاف خاص مع أحلام في دبي 2015

    مكونات مقادير طريقة عمل طاجن بامية بالعدس واللحم 2015

    بوستات ومنشورات عن الشتاء والبرد 2015 للفيس بوك وتويتر

    صور مكتوب عليها اسم هدير بالخط العربي 2017 , صور خلفيات اسم هدير مزخرف 2018

    صور و مواصفات هاتف LG Isai VL الجديد 2015

    صور ديانا حداد وهي تحتفل بالعيد الوطني لدولة الإمارات 2014

    كلمات اغنية مرني عبدالله سالم 2016 مكتوبة

    قصائد مكتوبة عن جرح الصديق 2015 , خواطر عن فراق الاصدقاء 2015


مواضيع متشابهة

السبب الحقيقي وراء انفجار الزرقاء الجيش يكشف الحقائق

محمد صلاح يرد على قضية التحفظ على اموال محمد ابو تريكة 2015

السبب الحقيقي وراء اعتزال النجمة هند رستم

تعرف على السبب الحقيقي وراء مقتل شفيق كبها


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.