Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 8-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-07






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 8-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 8-5-2015

    برج الحمل
    تقضي الوقت في انهاء بعض الاوراق المالية خارج الشركة مما يعيق اداء اعمالك الروتينية
    حاول ان تتخلص من الاجواء التى تعكر مزاجك مع من تحب.


    برج الثور
    القمر الجديد في برج الحوت يفتح امامك الأبواب ويأتيك بمساعدات يقدّمها بعض الاصدقاء، توقّع فرصًا جديدة ونجاحًا وتطوّرات ممتازة واحلامًا رومانسية وعلاقات مميّزة جدًّا، يوم من الراحة يعيد الامور إلى نصابها على الصعيد الصحي.




    برج الجوزاء
    القمر الجديد في برج الحوت يعرّضك لبعض الاستحقاقات، ولو انه يفتح بابًا جديدًا في مجال البيع والتجارة والتعاطي مع الجماهير، يقدم لك الشريك نصيحة ممتازة بشأن ما يجب القيام لتبرز أكثر أمام الشريك، انتبه من الحوادث والكسور والوقوع وحافظ على حذرك. تستعيد نشاطك ابتداءً من هذا اليوم.



    برج السرطان
    تنشر افكارًا او تستفيد من ظروف مميّزة، فالقمر الجديد في البيت التاسع يبشّر بهذه الايجابيات، قد تقوم بسفر او تخطّط له، ويكون له اثر في اعمالك المستقبلية، إذا كنت عازباً تلتقي أخيراً نصفك الآخر، وقد يتم ذلك حين تكون برفقة أصدقاء لك متزوجين، تجنب كبت عواطفك العميقة لأن الغضب المكبوت يمكنه أن يتسبب بتشنج عصبي وجسدي.




    برج الأسد
    ينتقل كوكب مارس الى البيت التاسع ليفتتح دورة جيدة من الاسفار والمشاريع والترتيبات الايجابية والتجارب المشوّقة ، تنتابك رغبة كبيرة في أن تكون محبوباً ومرغوباً به وتبذل كل ما وسعك لتنال إعجاب المحيطين بك ، المثابرة على الحركة هي الطريقة المثلى للحفاظ لى حيويتك.




    برج العذراء
    القمر الجديد في برج الحوت يزيد الطين بلّة اذ يتحول سوء تفاهم الى نزاع، قد تلجأ إلى إحداث تغيير شامل وكامل في مظهرك الخارجي ذلك عملاً بنصيحة أحد الأصدقاء ليكون مظهراً معاصراً وعملياً، أنت مليء بالحيوية تملأ المنزل ساعة وجودك، حافظ على وضعك هذا لأن العائلة بحاجة إليك دائماً بقربها.





    برج الميزان
    تطرأ عراقيل، لكن الآمال تزدهر ، فالقمر الجديد في برج الحوت يبارك كل الخطوات ويشير الى بداية جيدة وخلاقة والى بداية مشروع يبصر النور في هذه الاثناء ، إحذر المبالغة في مشاعرك تجاه الشريك، وكن معتدلاً في تصرفك معه لئلا تفسد الأمور، عدم الإفراط في شرب العصير والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكّر.



    برج العقرب
    كن يقظاً و حذراً في كلة خطوة تقدم عليها
    فالانظار موجهة اليك اليوم
    علاقتك مع من تحب اصبحت باردة فانت تمر بفترة جمود في علاقتك معه.



    برج القوس
    إبتعد عن المشاكسات وحاول ان تستريح، لا تتحدّ احدًا ولا بعض السلطات، بل كُن مترويًّا جدًّا مهما طرأ من ظروف ، تتعامل مع المحيطين بك بلياقة ولطف وتحاورهم بجدية وفي العمق ، قد لا تستطيع النوم وتتأزم وضعية أعصابك بسبب قلة الراحة.




    برج الجدي
    القمر الجديد في الحوت يبشرك بالخبر ويحمل اليك جديدًا وقد يتعلق الامر بأحد افراد العائلة او احد الجيران او المقرّبين ، الإشاعات التي تسمعها عن الشريك سرعان ما يتبين لك أنها في معظمها غير حقيقي، حاول أن يكون تفكيرك إيجابياً فهذا ضروري لإنهاء الأمور العالقة بهدوء.




    برج الدلو
    القمر الجديد في برج الحوت يتيح أمامك فرصًا مالية مميزة، تنكبّ على دراسة ميزانية او تتلقى مبلغًا من المال او تباشر عملية تصحيح وترميم، يوم مناسب لشؤون الحب، وتزداد الإثارة بينك وبين الشريك، فتتصرف معه بكثير من العفوية ، كل ما أنت بحاجة إليه هو الهروب أو تمضية عطلة الأسبوع في مكان بعيد عن التوتر والتشنج جراء الاعمال والواجبات اليومية.



    برج الحوت
    القمر الجديد في برجك يتحدث عن بداية رحلة او مسيرة مغايرة لما عرفته حتى الآن ، لا تتناقش مع الشريك في تصرفات لم تصدر عنه، ومجرد الشك فيه قد تكون له عواقب وخيمة على العلاقة ، الحزن يؤدي غالباً الى مشاكل صحية متعددة، والابتعاد عن ذلك يكون بعيش حياة هادئة وسعيدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احذيه وشنط 2013, احذيه وشنط رهيبه 2013

    أخبار الاردن ، وزارة الاوقاف تعلن عن بعثات لدراسة الشريعة

    تقرير - مقارنة بين هاتف Galaxy S4 و هاتف HTC One مع المواصفات

    اسباب وتفاصيل قرار اعتزال محمد ابو تريكة

    سبب إعتقال الممثلة السورية ميّ سكاف في دمشق

    جاكيتات شتوية 2013 بالصور , أشيك الازياء الشتوية 2013

    نصائح مفيدة للمرأة الحامل 2014 , طريقة ممارسة الرياضة عند المرأة الحامل 2014

    توشيبا Toshiba تنوي اطلاق هارديسك بمساحة 5 تيرا بايت


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 1-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 24-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 27-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 27-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الجمعة 13-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.