Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-01






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

    الحمل
    مهنياً: تنعم بيوم مناسب حيث تختبر جديدًا مشوّقاً، فالقمر في البيت التاسع، اي في القوس، يدعوك للاحتفال ولنشر الآراء ويقدّم لك خيارات كثيرة ويعزّز ثقتك بالنفس عاطفياً: مكاسب غير متوقعة في العلاقة، وهذا ينعكس ارتياحاً عند الشريك ويزيده تعلقاً بك صحياً: تتخلص من هموم الماضي الثقيلة عبر القيام برحلات ترفيهية تبعدك عن القلق .


    الثور
    مهنياً: يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين عاطفياً: تأجيل المواجهة مع الشريك، يعمّق الخلاف بينكما على المدى الطويل صحياً: اذا كنت متوتراً وعصبياً، ابحث عن الأسباب حتى تعمل على تخطيها سريعاً .

    الجوزاء
    مهنياً: لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة وتتحقق من تطبيقها بحذافيرها عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً أكثر إخلاصاً وتفانياً وتضحية صحياً: تختفي المشاكل من حياتك اليوم وتشعر بالراحة وهدوء الأعصاب وراحة البال .

    السرطان
    مهنياً: المنافسون أقوياء جدّاً والأعداء متربّصون بتحرّكاتك، وبانتظار اول خطأ ترتكبه للانقضاض عليك والحلول مكانك عاطفياً: العلاقات العابرة لا تدوم عموماً، لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه صحياً: كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال .

    الاسد
    مهنياً: لا تحشر أنفك في موقف محرج، ولن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك عاطفياً: العون الذي حظيت به أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله صحياً: تناول وجبة خفيفة مساء تعتمد في مكوناتها على الخضراوات المسلوقة .

    العذراء
    مهنياً: لا تكن ضعيفاً مهما حاول بعضهم الضغط عليك، فقدرتك فائقة لمعالجة أي عثرة تعترض طريقك عاطفياً: تعامل مع الشريك كما تقتضي آداب السلوك، فهو حساس جداً، لكنّه في الوقت غير سهل كما تتصور صحياً: ثمار البحر مأكولات مفيدة صحياً، طبعاً من الإكثار منها أو تناولها بطريقة صحية .

    الميزان
    مهنياً: الاهمال يكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الاوان عاطفياً: عليك ان تجد السبب الحقيقي لردة فعل الشريك، وهذا سيسهّل الامور صحياً: ابتعد عن العصبية الزائدة، فالضرر الذي تسببه لك سيكون سلبياً جداً .

    العقرب
    مهنياً: قد تحتاج اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد الزملاء لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية عاطفياً: مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها صحياً: تطلب مساعدة الآخرين لدعمك في تنفيذ الحمية وتشجعيك والشعور معك .


    القوس
    مهنياً: أنجز مهامك الموكلة لك على أكمل وجه ولا تكلف الآخرين بها ولا تتخذ قرارات عشوائية بدافع العجلة عاطفياً: التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالكذب صحياً: تخاف من السمنة ومن العجز عن التخلص منها، ومع ذلك لا تقوم بأي أمر يساعدك في ذلك .

    الجدي
    مهنياً: يوم تُتاح لك فيه فرص استثنائية، وتنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد وتتوصّل إلى إقناع ارباب العمل بوجهة نظرك عاطفياً: تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أي وقت مضى صحياً: شجّع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة .

    الدلو
    مهنياً: حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد فترة من الترقب بينكما صحياً: تبذل قصارى جهدك للتغلب على عامل الكسل الذي يسيطر عليك منذ فترة وتنجح .

    الحوت
    مهنياً: تختبر بعض الأمور الجديدة اليوم في العمل لعلك تصل الى نتيجة أفضل مما كنت تتوقع عاطفيا: تعيد التفكير والنظر في علاقتك العاطفية وتطرح عدداً من التساؤلات حول هذه العلاقة صحياً: لا تبالغ في العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ارواب شتوية بناتية 2014 , صور برانص للفصل الشتاء 2014

    صور خلفيات محمد صلاح 2015 , صور النجم محمد صلاح لاعب تشيلسى 2015

    صور خاصه لم تعرض من قبل لبطله حريم السلطان الملكه هويام

    مواعيد وجدول مباريات اليوم السبت 2-1-2021

    صور عالم الحيوان بكاميرا المصور Paul Bertner

    بوستر وأفيش مسلسل اتهام بطولة ميريام فارس وحسن الرداد 2014

    كلمات اغنية حب كل حياتي إليسا 2014 كاملة مكتوبة

    تعرف على مميزات فرشاة الأسنان Sonicare


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.