Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-05-01






  • حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 2-5-2015

    الحمل
    مهنياً: تنعم بيوم مناسب حيث تختبر جديدًا مشوّقاً، فالقمر في البيت التاسع، اي في القوس، يدعوك للاحتفال ولنشر الآراء ويقدّم لك خيارات كثيرة ويعزّز ثقتك بالنفس عاطفياً: مكاسب غير متوقعة في العلاقة، وهذا ينعكس ارتياحاً عند الشريك ويزيده تعلقاً بك صحياً: تتخلص من هموم الماضي الثقيلة عبر القيام برحلات ترفيهية تبعدك عن القلق .


    الثور
    مهنياً: يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، وهذا وحده كفيل بخلق حالة من الاطمئنان لتحمي نفسك من مخططات الآخرين عاطفياً: تأجيل المواجهة مع الشريك، يعمّق الخلاف بينكما على المدى الطويل صحياً: اذا كنت متوتراً وعصبياً، ابحث عن الأسباب حتى تعمل على تخطيها سريعاً .

    الجوزاء
    مهنياً: لا تستلم أي أعمال جديدة قبل أن تنهي أعمالك القديمة وتتحقق من تطبيقها بحذافيرها عاطفياً: حافظ على علاقتك بالحبيب فأنت لن تجد له بديلاً أكثر إخلاصاً وتفانياً وتضحية صحياً: تختفي المشاكل من حياتك اليوم وتشعر بالراحة وهدوء الأعصاب وراحة البال .

    السرطان
    مهنياً: المنافسون أقوياء جدّاً والأعداء متربّصون بتحرّكاتك، وبانتظار اول خطأ ترتكبه للانقضاض عليك والحلول مكانك عاطفياً: العلاقات العابرة لا تدوم عموماً، لذا، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه صحياً: كن على ثقة أن التخفيف من العصبية والتزام الهدوء أنجع دواء للبقاء مرتاحاً، ولا شيء يستحق منك أن تبقى على هذه الحال .

    الاسد
    مهنياً: لا تحشر أنفك في موقف محرج، ولن تجدي محاولتك لتوضيح غايتك وأهدافك عاطفياً: العون الذي حظيت به أخيراً يتيح لك التخطيط بشكل أفضل لضمان المستقبل بكل تفاصيله صحياً: تناول وجبة خفيفة مساء تعتمد في مكوناتها على الخضراوات المسلوقة .

    العذراء
    مهنياً: لا تكن ضعيفاً مهما حاول بعضهم الضغط عليك، فقدرتك فائقة لمعالجة أي عثرة تعترض طريقك عاطفياً: تعامل مع الشريك كما تقتضي آداب السلوك، فهو حساس جداً، لكنّه في الوقت غير سهل كما تتصور صحياً: ثمار البحر مأكولات مفيدة صحياً، طبعاً من الإكثار منها أو تناولها بطريقة صحية .

    الميزان
    مهنياً: الاهمال يكون مكلفاً جداً، فسارع الى تصحيح الأوضاع قبل فوات الاوان عاطفياً: عليك ان تجد السبب الحقيقي لردة فعل الشريك، وهذا سيسهّل الامور صحياً: ابتعد عن العصبية الزائدة، فالضرر الذي تسببه لك سيكون سلبياً جداً .

    العقرب
    مهنياً: قد تحتاج اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد الزملاء لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية عاطفياً: مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات الشريك وتنفيذها صحياً: تطلب مساعدة الآخرين لدعمك في تنفيذ الحمية وتشجعيك والشعور معك .


    القوس
    مهنياً: أنجز مهامك الموكلة لك على أكمل وجه ولا تكلف الآخرين بها ولا تتخذ قرارات عشوائية بدافع العجلة عاطفياً: التزم عهودك تجاه الحبيب ولا تتجاهلها ولا تقطع له وعوداً لئلا يتهمك بالكذب صحياً: تخاف من السمنة ومن العجز عن التخلص منها، ومع ذلك لا تقوم بأي أمر يساعدك في ذلك .

    الجدي
    مهنياً: يوم تُتاح لك فيه فرص استثنائية، وتنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد وتتوصّل إلى إقناع ارباب العمل بوجهة نظرك عاطفياً: تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً وتستقطب اهتمام الشريك أكثر من أي وقت مضى صحياً: شجّع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة .

    الدلو
    مهنياً: حاول أن تكون أكثر ابتكاراً لتحتفظ بموقعك المتقدم في العمل، وهذا يفرض عليك الهدوء وعدم التسرع عاطفياً: عليك أن تساعد الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره، وخصوصاً بعد فترة من الترقب بينكما صحياً: تبذل قصارى جهدك للتغلب على عامل الكسل الذي يسيطر عليك منذ فترة وتنجح .

    الحوت
    مهنياً: تختبر بعض الأمور الجديدة اليوم في العمل لعلك تصل الى نتيجة أفضل مما كنت تتوقع عاطفيا: تعيد التفكير والنظر في علاقتك العاطفية وتطرح عدداً من التساؤلات حول هذه العلاقة صحياً: لا تبالغ في العمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور وصول نانسي عجرم الى الاردن لاحياء حفلة رأس السنة 2014 , صور نانسي عجرم في حفل رأس السنة 2014 في الاردن

    أسباب امتناع باسم يوسف عن الكتابة 2014

    ابراج ماغى فرح الاحد 14/7/2013

    بالصور اجمل اطلالات النجمات فى حفل Billboard Music Awards 2013

    بالصور أجمل عشر قُبلات للعام 2012 - أجمل عشر قُبلات للعام 2012

    خلفيات سانتا كلوز 2014 Santa Claus , صور بابا نويل 2014

    موضة فساتين زفاف Manuel Mota 2013 - فساتين Manuel Mota 2013

    تحميل اغنية بلا حب عبد العزيز المعنّى ومحمد الفارس برنامج ذا فويس 2014 mp3


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 21-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 7-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 24-1-2015

حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.