Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-29






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 30-4-2015

    الحمل
    يدخل فينوس برج العقرب ، ما يعني تجارب عاطفية حادة ورومنسية مع بعض الجهات القادرة، وربما علاقة سرّية. فينوس في العقرب بالإضافة الى مواقع فلكية أخرى، يتحدث عن تقدّم أو ترقية للزوج أو الشريك في مهنته .


    الثور
    يدخل فينوس برج العقرب، أي الى مواجهة برجك حيث يلتقيه مركور، ما يسلّط الضوء على علاقتك الزوجية ويثير نقاشات. إذا كنت بصدد طلاق فقد يتبلور اليوم، وربما تذهب الى المحكمة إذا كنت على خلاف، أو تختبر جديدا على هذا الصعيد أو تعيش نزاعا.


    الجوزاء
    ينتقل فينوس الى برج العقرب ويخفف الوهج العاطفي. وقد تكون لك قصة عاطفية في مجال مهنتك تتدخل بها إمرأة ما. في هذه الاثناء لا تبدأ جديداً بل ناقش أمورك حتى لو كانت المعطيات ايجابية.



    السرطان
    فينوس ينتقل الى البيت الخامس اي الى العقرب، فيجعلك اكثر ايجابية في حياتك الشخصية، ويولد لديك طاقة كبرى وجاذبية لا تضاهى. تخيم الرومنسية على علاقتك ممع الشريك. تلتقط الفرص وتوظف مواهبك الخلاقة.



    الاسد
    يدخل فينوس في العقرب لكي يغير الاجواء. تكثر الانفعالات وتشتد الرغبات وتتعرض علاقتك الناشئة لاهتزاز. قد تكتشف بعض الاسرار او يفتضح امر ما يعيدك الى نقطة الصفر.


    العذراء
    ينتقل فينوس الى البيت الثالث اي الى العقرب، فتسترجع الماضي وتعيش حنينا، وربما تناقش وضعا شخصيا وتجد تسوية مقبولة. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة، والحيوية تسمح لك بتحويل رغباتك إلى حقائق، ذلك لأنك تثقتك بنفسك عالية.


    الميزان
    ينتقل فينوس الى برج العقرب فيخف الوهج الاجتماعي والعاطفي، لكنك تركز على قضايا مالية. تسجل نجاحا في مهنة تتعلق بعالم الجمال والاناقة والازياء والتجميل والمجوهرات. تبدو اكثر اشراقا ومستعدا للإقدام على خطوات جديدة.



    العقرب
    أي مجازفة في مجال العمل تولد لك عداء قوياً ونتائج سلبية جداً على مسيرتك، يجب دائماً أن تضاعف الحذر، وخصوصا في أثناء التنقلات أو استعمالك الآلات الحادة أو الكهربائية أو غيرها. تجنّب المبالغة في أي شيء، في المأكل والمشرب، ولا تترك مجالاً للانفعالات الشديدة.


    القوس
    لا شك في أنك تعيش غلياناً هذا اليوم، إلا أن ضبط الأعصاب يبدو هو الوصية المثلى. تكون مرهف الحسّ، ومعرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ببعض التغييرات في أي مجال كان. توقّع انقلاباً مفاجئاً في بعض الأوضاع، أو أمراً طارئاً يمنعك من متابعة مساعيك مثلاً.


    الجدي
    تبدو حيوتك قوية، كذلك الإرادة لاجتياز العقبات واختراق الحواجز السابقة حيث ينتقل فينوس الى برج العقرب ويفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات جيدة رومنسية او مهنية تجذب الناس إليك، فتوظف هذه العلاقات لإنجاح قضيتك.


    الدلو
    ينطلق فينوس نحو البيت العاشر اي الى العقرب ويطلب اليك الاهتمام بالحبيب والسعي الى كسبه وعدم اهمال كل المبادرات الرقيقة. فينوس في العقرب بتحدث عن زواج مصلحة او عن ارتباط يؤدي الى ترقية اجتماعية.



    الحوت
    القمر في برجك يجعلك تركز على حاجاتك وتطلعاتك مهملاً مصالح الآخرين. تدور كل الاتجاهات، ويحمل اليك هذا اليوم أحلاماً وانعطافات كبيرة. فينوس ينتقل إلى العقرب، أي إلى البيت التاسع، في حين أن القمر في برجك يتناغم معه، فتخطط لسفر او تبدأ بدراسة ما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج الجوزاء من ماغي فرح لسنة 2014

    خلفيات ايفون العيد 2011- اروع خلفيات العيد للايفون - خلفيات اي فون عن العيد

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الجمعة 22-5-2015

    ترددات النايل سات الجديدة اليوم 27/6/2012 , جديد النايل سات اليوم 27/6/2012

    صور بيكسي لوت - نيكول شيرزينغر في في حفل Pride of Britain Awards 2013

    عروض أسواق مرحبا في السعودية اليوم الخميس 16/1/2014 وحتى 22/1/2014

    معلومات عن حريق القاهرة سنة 1952 , تفاصيل حادثة حريق القاهرة

    ابراج كارمن شماس اليوم الاحد 9-3-2014 Abraj


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 23-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 12-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.