Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 24-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 24-4-2015

    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 24-4-2015

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،
    إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل.
    حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .




    الثور (21 نيسان - 20 أيار)



    تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.
    لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.
    تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .




    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي،
    أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية.
    ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا .




    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة
    ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع.
    عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة .




    الاسد (21 تموز - 20 آب)

    ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات
    شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.
    يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون .




    العذراء (21 آب - 20 أيلول)


    حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ
    المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع
    الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة .





    الميزان (21 أيلول - 20 تشرين الأول)


    يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان.
    يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة
    او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا .





    العقرب (21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني)

    إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،
    وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن
    من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.





    القوس (21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)

    إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
    قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن
    بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان .





    الجدي (21 كانون الأول - 20 كانون الثاني)

    تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن
    عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة
    المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب .





    الدلو (21 كانون الثاني - 20 شباط)


    لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف
    من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة،
    أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .





    الحوت (21 شباط - 20 آذار)

    على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، لذا يستحسن أن تلتزم
    الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة،
    وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات .


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد ومكان اقامة دورة الالعاب الأوليمبية القادمة 2016

    السيرة الذاتية لاحلام عضو لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول 2

    اطلاق النار على منزل لاعب الاتحاد محمد نور 2013 , محاولة قتل و اعتداء على منزل محمد نور

    صور هابي فلانتين 2013 - بطاقات happy valentine - بطاقات عيد الحب - صور عيد الحب 2014 - happy valentine فلانتين

    تحميل - تنزيل اغنية سكر من فيلم عش البلبل Mp3 ماستر 2013

    صور الصيني موسى - صور زوج الغزاوية ايمان موسى - صور الشب الصيني موسى زوج ايمان ابو سبيتان الفلسطينية

    تردد قناة السودان دراما على العرب سات اليوم 21-3-2020

    أغنية اليسا "جربت" بصوت ملحنها محمد رحيم


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 8-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 13-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 6-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 27-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الجمعة 9-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.