Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-4-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-04-04






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-4-2015


    توقعات الابراج اليوم الاحد 5-4-2015 , حظك اليوم في الابراج 5 ابريل 2015

    برج الحمل
    [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

    تغيير العمل او الإقامة امر غير جيد في الوقت الحالي لأن الاستقرار امر مهم بالرغم من مواجهة الصعوبات لا تبتعد عن اهلك و أصدقائك حاول الاحتكاك معهم كي تكسب ودهم انت في وضع مالي مستقر مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة .



    برج الثور
    [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

    علاقاتك في العمل قد تضر بعلاقاتك العاطفية لا تكترث بما يقال فقط ركز على حياتك العاطفية التي تريدها و لا تخلط العمل بالعاطفة و ستكتسب النجاح المطلوب ، عاطفيا انت شخص مهم و محور اهتمام الوسط المحيط بك الجميع يثق بك و الجميع يريدون طلب المشورة منك .



    برج الجوزاء
    [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

    التردد في الحياة صفة مميزة لديك و قد تكون الاكثر الخطورة عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب ، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل لأنك ستحتاج الى دعمهم لا حقا في تبني المشاريع و الخطط التي كنت تطمح اليها ، عاطفيا انت شخص قلق حول مشاعر الآخرين اتجاهك عليك تجاوز ذلك .



    برج السرطان
    [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

    لا تضغط على اسرتك او على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده انت فقط لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا و ستخسر محبة الآخرين لك حاول ان تقنعهم بوجهة نظرك و ان تكون اكثر تفهما لأرائهم ، عاطفيا انت في مرحلة جمود كبيرة عليك التخلي عنها .



    برج الأسد
    [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

    الحب في جانبك انت شخص محبوب في مجتمعك و عملك عليك ان تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع عليك ان تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك ، على صعيد العمل انت شخص متميز و الجميع يثق بقدراتك ستتمتع بالقيادة لفريق عملك و ستجني ارباح ذلك قريبا .



    برج العذراء
    [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

    لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك لأن هذا الامر لا يعوض بالنسبة للطرفين ، على صعيد العمل ستحرز تقدما مهما عليك بدعم اسرتك و اصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة ، ماليا انت وضع لا تحسد عليه و لكن هنالك شعاع من الامل القريب بالفرج .



    برج الميزان
    [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

    طعم الخطر، يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. يجب أن يندفع الحبّ في حياتك، حتى إذا قرّرت إغلاق أبواب قلبك للأبد. لا تبتعد عن محيطك و لكن كن حذرا حاول ان تستمع الى من حولك و لا تتعهد بما لا تستطيع فعله فرصة علاقة عاطفية في القريب .



    برج العقرب
    [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

    القلب ، سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للإتحاد الذي يثبت عدم ملائمته أو الذي لن يقدم أي إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل . حاول ان تبحث عن حلول بديلة بدل من اصلاح الوضع عندما تجد ان الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة و حاول الانطلاق من جديد .



    برج القوس
    [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

    أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم جداً هذا اليوم ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. حاول ان تتحلى بالصبر و الحكمة العجلة باتخاذ القرار لن تكون محمودة العواقب و انما عليك بالتأني و الصبر على مصاعب العمل .



    برج الجدي
    [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

    ستنام بشكل سيئ و من المحتمل أن تشخر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. لا تحاول الاحتكاك المباشر مع محيطك و انما حاول الابتعاد لفترة مع الطبيعة او في أي مكان تحس فيه بالراحة ريثما تتمكن من استعادة توازنك النفسي .



    برج الدلو
    [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]

    لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي ؛ باختصار، أمعائك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. لذا تحلى بالواقعية في التعاطي مع كل ما هو جديد كي تكسب صحتك الجسدية و النفسية .



    برج الحوت
    [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

    حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. لأنك قد تتعبها حاول ان تنظر الى نفسك كما ينظر الآخرين لك بشكل فعلي كي تقييم اخطائك و تبعد عنك الهم و الغم اقبل على مشاريعك بجد و لا تجعل التردد يثنيك عن متابعة نشاطك .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شيماء هلالي 2014

    صور من تويتر يسرى محنوش واستعداها للحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس

    تحميل , تنزيل نغمات اغنية الدنيا سيف عامر 2014 Mp3

    احدث صور الممثل الهندي جون ابراهام 2014 John Abraham

    صور إلهام الفضالة بعد عملية التجميل - صور إلهام الفضالة قبل عملية التجميل

    صور مشتركين عرب ايدول في اغاني مسرحية فيكتور هوجو في الحلقة الاخيرة

    تحميل مهرجان دستور يا دستور للسادات وفيفتى سينت توزيع عمرو حاحا 2013 mp3

    صور حفل زفاف بيرين سآت 2014 ، صور بيرين سات بفستان الزفاف 2014


  • Scorpionjor
    2015-04-05




  • الحمل
    تتلقى اليوم بعض المعلومات السارة من خلال الإنترنت ، وتتيح لك تلك المعلومات فرصا تعليمية جديدة. تجري اليوم العديد من الاتصالات مع الأصدقاء وتقوم بزيارة العديد من الأقارب. تستمتع بوقتك وتقوم بترتيب أولوياتك بأسلوب حيكم ومنطقي.
    الثور
    لديك صبر وإصرار على العمل ولذلك توقع حصولك على علاوة أو مكافأة خلال الشهور المقبلة. ربما تشارك في أنشطة خارجة عن نطاق عملك ولكنها ستزيد من دخلك وتحسن مستواك المادي. ربما يعبر البعض عن تقديره لجهودك وقدراتك ولذلك ستكون متحمسا لبذل جهود أكثر في العمل.
    الجوزاء
    يخطط أصدقاؤك أو زملاؤك في العمل لرحلة ما ويعرضون عليك الذهاب معهم. أنت شخص تحب المغامرات بطبعك ولذلك ستلبي دعوتهم على الفور. ستقضي وقتا ممتعا بالتأكيد. ربما تتعرف على شخصيات جديدة وربما تلتقي بالحبيب. هذه الرحلة ستحفزك على العودة إلى العمل نشيطا.
    السرطان
    لديك فرصة جيدة اليوم للقيام بعمل إضافي بعيدا عن نطاق العمل. ستربح مبلغا من المال يساعدك على تحسين مستواك الاجتماعي بل وسيفتح أمامك أبوابا كانت مغلقة ويوسع آفاقك المهنية. لا تعمل لساعات طويلة دون تخصيص وقت للراحة.
    العذراء
    تبدو مشغولا جدا اليوم بشكل غير عادي. ربما يدعوك عدد من الأصدقاء للذهاب إلى النادي معهم أو يعرض عليك البعض الآخر أن تتناول معهم العشاء. عليك أن تختار ما يناسب طبيعة مزاجك اليوم. ركز على الأماكن التي تستطيع فيها التعرف على العديد من الأشخاص.
    الميزان
    إذا لم تكن مرتبط عاطفيا حتى الآن، قم بممارسة رياضة المشي في النادي أو قم بزيارة بعض الأصدقاء، فربما تسمع أخبارا سارة عن شخص مهم في حياتك. هذه الأخبار لن تغير وضعك العاطفي بشكل ملموس ولكنها ستجعلك سعيدا!
    العقرب
    الأموال التي كنت تسعى للحصول عليها لتحسين مستواك الاجتماعي أو لبدء مشروع ما ستحصل عليها اليوم. يجب أن تفكر جيدا في كيفية استغلال هذا المبلغ. سجل أفكارك وفكر في اختياراتك بعناية وبحرص قبل اتخاذ أي قرار.
    القوس
    عند قيامك ببعض المهام اليوم، قم بمراجعة كافة الوثائق والأوراق القانونية الخاصة بالعمل. كنت تنتظر الفرصة المناسبة منذ فترة طويلة للقيام برحلة، واليوم ربما تساعدك الظروف والأجواء على التفكير في هذا الأمر بجدية.
    الجدي
    عند قيامك ببعض المهام اليوم، قم بمراجعة كافة الوثائق والأوراق القانونية الخاصة بالعمل. كنت تنتظر الفرصة المناسبة منذ فترة طويلة للقيام برحلة، واليوم ربما تساعدك الظروف والأجواء على التفكير في هذا الأمر بجدية.
    الدلو
    المغامرات والاكتشافات هي سر سعادتك اليوم. تساعدك الطاقة ويحفزك الحماس على تحقيق أهدافك وطموحاتك التي ظننت يوما ما أنها مجرد تخيلات ولن تتحول يوما إلى حقيقة. لا تدع آراء الآخرين تؤثر على تفكيرك طالما تؤمن بأفكارك وتثق في قراراتك.
    الحوت
    تظهر اليوم أمامك مجموعة من الأهداف المهنية الجديدة ولذلك ستهتم الفترة المقبلة بتحقيقها. ربما ترتبط هذه الأهداف بذكريات وأحلام الطفولة التي امتنعت عن التفكير فيها لفترة طويلة. ربما ترتبط هذه الأهداف بالفنون أو بالتكنولوجيا الحديثة. العمل لفترات طويلة قد يجعلك تشعر بالإرهاق خاصة في المساء. دلل نفسك اليوم وخصص وقتا لراحتك في الفترة المسائية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أبرز إنجازات العرب الرياضية في 2014

    تردد قناة QYou HD على عرب سات اليوم الاربعاء 15-7-2015

    صور كيم كارداشيان بعيون زرقاء 2015

    تأجيل القمة المصرية لأسباب أمنية

    آخر كلام: مباراة الشبيبة ومازيمبي بتيزي وزو

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة 12 عربية أبريل 2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج الإيمان والعصر في رمضان 2015 على قناة mbc مصر

    ماجيك يدعّم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.