Thread Back Search


تحليل اسباب خسارة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة اليوم 22-3-2015

  • بنت عمان
    2015-03-23






  • تحليل اسباب خسارة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة اليوم 22-3-2015

    أبرز, 5, أسباب, وراء, خسارة, ريال, مدريد, معركة, الكلاسيكو

    تحليل اسباب خسارة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة اليوم 22-3-2015
    أبرز 5 أسباب وراء خسارة ريال مدريد معركة الكلاسيكو

    حقق نادي برشلونة فوزا ثمينا على غريمه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كامب نو في برشلونة .

    بعد مباراة وفت بكل وعودها على جميع الأصعدة وأمتعت عشاق الكرة العالمية على مدى تسعين دقيقة في كلاسيكو العالم لا بد من ذكر أهم الأسباب التي أدت الى خسارة الفريق الملكي وابتعاده عن مقارعة البرشا في الجولات المتبقية من الصراع على اللقب الإسباني ، وتاليا أهم أسباب الخسارة :-

    1- عدم استغلال فرص الشوط الأول ، لعل من أهم أسباب الخسارة رعونة لاعبي الريال في الشوط الأول وإضاعتهم لأربع فرص محققة كانت كفيلة بإكتساح مدريدي مخالف لكل التوقعات في برشلونة .

    2- خسارة معركة وسط الميدان ، بعد شوط أول استثنائي للثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس تمكن الريال من فرض أسلوبه والتحكم بمجريات المباراة وحصر برشلونة في مناطقه على غرار الشوط الثاني الذي بدى فيه الثنائي تائه في الملعب بسبب صحوة ميسي ورفاقه مما دفع " دينامو" ومحرك العمليات كروس لخسارة عديد الكرات في وسط الملعب .

    3- الإنذارات العديدة ، بيبي ورواموس وكارفخال ولوكا مودريتش تلقوا جميعا انذارات مبكرة في المباراة أي أن الخط الخلفي للريال بأكمله " باستثناء مارسيلو " لم يعد قادر على الإحتكاك أو التدخل في اي هجمة لبرشلونة وخسارة انشيلوتي لتبديل بإخراج بيبي المتهورمما سمح للثلاثي نيمار وسواريز وميسي خلق المساحات وصناعة ست فرص كانت كفيلة بإنهاء الكلاسيكو بمهرجان تاريخي .

    4- عمق تشكيلة الريال ، سوء دكة بدلاء الريال على غير عادة الفريق الملكي كانت ضعيفة للغاية وبدون حلول وقف معها كارلو انشيلوتي حائرا بين رعونة ايارامندي و جاهزية لوكاس والثقة المعدومة بتشيشاريتو وبين " صاحب العكازات " اربيلوا ، سبب كان كفيل بعدم قدرة مجاراة برشلونة واستمرار التفوق في الشوط الثاني .

    5- قراءة انشيلوتي للمباراة ، لا زال المدرب الإيطالي الذي حقق العاشرة العصية لجماهير الريال غير قادر على مقارعة برشلونة واتلتيكو مدريد محليا حيث حقق الانتصار بمباراتين من أصل ثمانية وذلك يعود لسوء قراءة والتجهيز لمثل هذه المباريات على عكس الإسباني لويس إنريكي الذي صحح أخطاء فريقه في الشوط الأول وسد جميع الثغرات وفرض أسلوبه بطريقة جعلت الريال يبدو مثل ليفانتي في عديد اللقطات .

    يذكر أن ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على معقله سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وبقاء عشر جولات كاملة لنهاية رحلة الليغا الإسبانية مع أفضلية للفريق الكتالوني .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات أغنية مين السبب زاب ثروت 2014 كاملة مكتوبة

    صور المطربة بوسي بفستان أسود شفاف 2015

    صور مي حريري مع الشاب خالد في لبنان 2014

    كلمات اغنية تتر مسلسل جراب حوا مى كساب 2016 مكتوبة

    صور الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

    أسماء أفلام الشحرورة صباح 2014 , أعمال الفنانة صباح 2014

    تردد قناة ست البيت على نايل سات اليوم الاثنين 23-10-2017

    مباريات اليوم 4-12-2019 على قنوات Football و Varzish


مواضيع متشابهة

بالفيديو دخلة جماهير برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد اليوم الاحد 22-3-2015

تشكيلة مباراة الكلاسيكو برشلونة و ريال مدريد اليوم الاحد 22-3-2015

تعرف على القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة الكلاسيكو برشلونة و ريال مدريد اليوم الاحد 22-3-2015

تعرف على أسلحة برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد 2015

تشكيلة برشلونة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد اليوم 25/10/2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.