Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-15






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015

    توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 17-3-2015 , حظك اليوم في الابراج 17 مارس 2015 , الابراج اليومية 2015

    برج الحمل
    مهنيا:كن حذرا من بعض الافخاخ التى يضعها بطريقة بعد المغرضين في العمل عاطفيا:تأكد انك لو خسرت من تحب هذه المرة فلن تعوض هذه الخسارة.

    برج الثور
    مهنيا:لا تبقى صامتا فانت تضيع حقك في العمل طالب رؤسائك باعطائك الفرصة التى طالما تمنيتها فانت تستحقها عاطفيا:لا تكن جافا مع من تحب حاول ان تغير من طريقة كلامك و اسلوبك معه.

    برج الجوزاء
    مهنيا:امورك تسير بشكل جيد لهذا اليوم فانت تمر بيوم روتيني بدون اية مشاكل عاطفيا:اخرج عن صمتك و اخبر الحبيب بمشاعرك تجاهه.

    برج السرطان
    مهنيا:يجب ان تبلغ القرارات الحازمة التى اتخذتها لزملائك بالعمل لا تضع للعواطف مكان في العمل عاطفيا:فكر جيدا بعلاقتك مع من تحب قبل ان تعطيه جوابا نهائيا .

    برج الأسد
    مهنيا:عليك ان تعطي المظاهر حقها في العمل عليك ان تهتم اكثر بمظهرك عاطفيا:التلميحات لن تكون حلا لاخبار الحبيب بمشاعرك عليك ان تواجهه.

    برج العذراء
    العذراء:واجه مديرك بما يضايقك فهو سيقف الى جانبك و يساندك عاطفيا:لنجاح علاقتك مع من تحب يجب ان تكون اكثر ثقة به .

    برج الميزان
    مهنيا:قد تتلقى اليوم شكوى من احد العملاء تثير غضبك حاول ان تتحكم باعصابك لهذا اليوم عاطفيا:لا تطوى الصفحة مع من تحب حاول ان تكون اكثر تسامحا.

    برج العقرب
    مهنيا:مشكلتك انت تثق بسرعة في زملاء العمل عليك ان تكون اكثر حذرا عاطفيا:يجب ان تحدد موعدا للارتباط بمن تحب فهو لن يقبل ان تستمر العلاقة بينكم بهذه الطريقة.

    برج القوس
    مهنيا:يجب ان تكون اكثر حرصا على صحتك انتبه لنفسك و حاول ان تاخذ اجازة من اعباء العمل عاطفيا:العودة الى الحب القديم لن يملئ الفراغ العاطفي الذى تعيشه هذه الفترة.

    برج الجدي
    مهنيا:انت في اوج تالقك و ابداعك في العمل بعد ان استقر وضعك عاطفيا:ابتعادك عن العلاقات العاطفية لهذه الفترة لن يفيدك في نسيان ما عانيته.

    برج الدلو
    مهنيا:تبدو اليوم غير متحمس و غير سعيد حاول ان تبتكر اجواء جديدة تخرجك من حالة الملل التى تعيشها عاطفيا:انت متوتر بسبب اتخاذك الخطوة التى طالما تمنيتها مع الحبيب لاتخف و اقدم على ما تريده.

    برج الحوت
    مهنيا:انت لا تحب اجواء العمل التى تعيشها حاول ان تطلب تقلك الى قسم اخر عاطفيا:بعدك عن من تحب لن يجعله يفهم الرسالة التى تريد ايصالها له حاول ان تواجهه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور نيكول سابا 2014 , اجدد صور نيكول سابا 2015 nicole saba

    تردد قناة العراقية سبورت اتش دي على نايل سات اليوم الخميس 30-5-2019

    صور كليب أحلى حاجة فيا لطيفة التونسية 2013

    برودكاست صباح الخير للبلاك بيري 2015 ، برودكاست جديدة ومميزة للبلاك بيري 2015

    خلفيات ايفون اسلامية 2013 جديدة - خلفيات دينية جديدة للايفون 2013

    توقعات الابراج اليوم Abraj الثلاثاء 22-10-2013

    مشاهدة مبارة البرتغال وأسبانيا 27/6/2012 يورو 2012 - Portugal vs Spain Euro 2012

    خلفيات بي بي ملابس بنات 2013 - خلفيات بلاك صور ملابس 2013


  • بنت الاردن
    2015-03-17




  • حظك اليوم لبرج الحمل الثلاثاء 17/3/2015

    تتمتع اليوم بجو هادئ على الصعيد المهنى يدفعك إلى إنجاز المزيد من المهام الموكلة إليك مما يساعدك على تخطى كل العقبات والوصول إلى الأهداف المرغوبة.

    توجد الكثير من الذكريات السيئة التى تؤثر على حياتك، حاول التخلص منها وسوف تشعر بالارتياح فى العيش والاستمتاع بالحياة السعيدة.

    قد تواجه يوما عصيبا للغاية قد يؤثر على حالتك الصحية، فأنت فى حاجة إلى الراحة والاسترخاء والجلوس مع أحد الأصدقاء للترويح عنك ومساعدتك فى الخروج من الأزمة.

    حظك اليوم لبرج الثور الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى انتبه جيدا إلى تصرفاتك مع رؤسائك فى العمل حتى لا يساء فهمك خاصة فى حالة وجود من يتربص لك ليوقع بينك وبين الزملاء والرؤساء فى مجال العمل.

    أما على الصعيد العاطفى تقع فى خلاف مع الشريك وهذا الأمر يحتاج إلى بعض الحكمة والتروى فى الحكم على الأمور واتخاذ القرارات الخاصة بالحياة العاطفية حتى تتمكن من الوصول إلى حل للمشكلة.

    وعلى الصعيد العاطفى يجب عليك الحصول على مزيد من الراحة واحرص على البعد بعض الوقت عن الأعمال المرهقة التى تسبب لك الاجهاد، إلى أن تشعر بتحسن حالتك الصحية.

    حظك اليوم لبرج الجوزاء الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى لا تيأس مهما واجهت من مشكلات فى مجال العمل ولا تمنحها الفرصة لتقلل تركيزك فى إنجاز المهام ، وسف تتمكن من تجاوز كل هذه الأمور .

    على الصعيد العاطفى قد تقابل اليوم أحد الأشخاص يغير مسار حياتك الطبيعية وينشغل بالك به كثيرا، اترك هذا الأمر لمشاعرك الكامنة واستمتع بأجمل اللحظات الرومانسية.

    أما على الصعيد الصحى فأنت تتمتع بحالة جيدة بفضل الحرص الدائم على اتباع الإرشادات الصحية العامة والتى تمنحك الوقاية من أنواع الأمراض المختلفة.

    حظك اليوم لبرج السرطان الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى يكلفك رئيس العمل اليوم بالمهام الإضافية نظرا لثقته بك ، فحاول إنجاز تلك المهام فى الوقت المحدد حتى لا بفقد مديرك تلك الثقة وحتى تثبت له جدارتك فى إنجاز المهام.

    على الصعيد العاطفى ربما تحتاج إلى الجلوس مع الشريك لوقت طويل لتوضيح بعض الأمور الخاصة بالحياة العاطفية والأمور المستقبلية بينكما، فحاول التفرغ إلى ذلك الوقت.

    على الصعيد الصحى تشعر ببعض الآلام فى منطقة الصدر ولكن لا تقلق فهذا الأمر ينتج من الضغوط النفسية التى تتعرض لها ، فحاول الاسترخاء والتخلص من تلك الضغوط وسوف تشعر بالتحسن.

    حظك اليوم لبرج الاسد الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى احذر العصبية المفرطة التى تقلل من تركيزك خاصة فى هذه الأيام القادمة، فأنت تحتاج إلى صفاء الذهن حتى تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منك فى مجال العمل.

    على الصعيد العاطفى حاول تجنب الدخول فى خلاف مع الحبيب فتلك الخلافات تؤثر سلبيا على استقرار العلاقة بينكما وقد تتسبب فى إنهاء العلاقة وخسارة الحب والذكريات الجميلة.

    على الصعيد الصحى تعانى اليوم من بعض الاضطرابات فى المعدة نتيجة الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة ، فحاول التقليل منها قدر المستطاع حتى تشعر بالارتياح وتتخلص من تلك الاضطرابات.

    حظك اليوم لبرج العذراء الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى تحصل اليوم على العديد من الفرص المتاحة للمشاركة فى العديد من المشروعات المربحة التى تساعدك على تغيير مسار حياتك المهنية ، ولكن لا داعى للمجازفة وفكر جيدا قبل اتخاذ القرار.

    على الصعيد العاطفى تضع اليوم بعض الضوابط التى تسير وفقا لها مع الشريك مما يجعلك أكثر ارتياحا ويمنع وجود الخلافات بينكما لفترة طويلة تشعران فيها بالسعادة.

    على الصعيد الصحى يجب عليك الاهتمام بالنظافة الشخصية حتى تقى نفسك من الأمراض المختلفة، وتحافظ على حالتك الصحية من التدهور.

    حظك اليوم لبرج الميزان الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى تحصل اليوم على مكافأة مالية خاصة من مديرك فى العمل كتقدير منه على قيامك بالمهام التى طلبها منك وقمت بتنفيذها ، وهذا يمنحك الشعور بالسعادة والفرح الشديد

    على الصعيد العاطفى تستعد اليوم للقاء الحبيب والخروج معه فى نزهة ترفيهية استغل الفرصة للحديث عن الأمور المستقبلة التى ستشهدها الفترة القادمة فى علاقتكما

    على الصعيد الصحى تشعر بالتحسن الشديد بعد شفائك من حالة البرد التى أصبت بها منذ فترة فحاول التأقلم مع الأجواء حتى لا تصاب بها ثانية

    حظك اليوم لبرج العقرب الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى يحدث اليوم تطور فى مجال العمل وتنجح فى شرح التغيرات والتطورات للزملاء ، هذا يساعدكم كفريق عمل على تخطى الصعاب وتحقيق الاحلام

    على الصعيد العاطفى تشعر بزيادة الفجوة بينك وبين الحبيب ولا تعرف كيف تتخلص من تلك المشكلة ، عليك اللجوء إلى أحد الكبار الحكماء ليساعدك على إصلاح الأمور

    على الصعيد الصحى تصاب اليوم بنوبة من الصداع الشديد مما يفقدك التركيز أثناء القيام بأعمالك ، تناول المسكنات واحرص على النوم مبكرا حتى لا تكرر تلك الحالة

    حظك اليوم لبرج القوس الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى ربما تتلقى اليوم اللوم من مديرك فى مجال العمل بسبب بعض التقصير فى القيام بالمهام المطلوبة منك ، فحاول الاعتذار وانجاز المهام المطلوبة منك فى اسرع وقت

    على الصعيد العاطفى حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت التى تمنحك الشعور بالسعادة ، ولكنك قد تتعرض لبعض الأمور التى تعكر صفوك ، فلا تقلق ، ستمر تلك المرحلة سريعا وتعود الحياة إلى الاستقرار والهدوء والسعادة

    على الصعيد الصحى تشعر ببعض الكسل والإرهاق الذى يصيبك فى هذه الفترة فحاول الحصول على الراحة وتجنب القيام بأى أعمال مرهقة حتى تتحسن حالتك

    حظك اليوم لبرج الجدى الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى تبدأ فى الانطلاق نحو أمالك الكبيرة التى رسمتها لنفسك فى من الناحية المهنية ، فاحرص على التقدم نحو أهدافك ولا تتردد .

    على الصعيد العاطفى يقترب منك الشريك هذه الفترة أكثر مما سبق وهذا الأمر يساعدكم على التمتع بالقدرة على تخطى المشكلات التى قد تطرأ فى حياتكم

    على الصعيد العاطفى تصاب بوعكة صحية تجعلك غير قادر على القيام بأى نوع من الأعمال ، فحاول الحصول على بعض الراحة حتى تتمكن من استرداد عافيتك

    حظك اليوم لبرج الدلو الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى انت تتمتع بالقدرة الهائلة على الإقناع ما يجعلك تنجز الكثير من المهام فى وقت قياسى ، وهذا الأمر سيمكنك من الوصول إلى أهدافك التى تريدها

    على الصعيد العاطفى تتفاجأ اليوم ببعض التصرفات الغريبة من الشريك مما يجعلك تشعر بالملل والنفور منه ، فحاول السيطرة على أعصابك حتى لا يؤثر ذلك على علاقتكما

    على الصعيد الصحى قد تصاب بالتهاب فى الجيوب الأنفية ويسبب لك هذا الأمر الانزعاج بعض الشيء ، فاحرص على تناول الأدوية واتباع النصائح التى قدمها لك الطبيب حتى تتمكن من الشفاء بأسرع وقت

    حظك اليوم لبرج الحوت الثلاثاء 17/3/2015

    على الصعيد المهنى تبدأ اليوم فى المزيد من الأعمال الجديدة التى شاركت فيها من أجل الربح الوفير ، فحاول التخطيط لتلك الأعمال حتى تستطيع الوصول إلى ما تريد

    على الصعيد العاطفى تبدو اليوم أمورك العاطفية ليست على ما يرام وخاصة بعد التطورات التى حدثت فى العلاقة القائمة بينك وبين الشريك ، لذلك فأنت تحتاج إلى الهدوء وإعادة تقييم الأمور بينكما حتى تحصل على الاستقرار

    على الصعيد الصحى أنت تعانى من الإجهاد الشديد اليوم وقد تحتاج إلى المزيد من الانتباه إلى حالتك الصحية ، فلا تجازف بصحتك من أجل شيء آخر


    من مواضيعى فى المنتدى

    تقرير جدول مباريات اليوم 3-12-2019

    رسميا موعد طرح نظام iOS 8 من آبل

    عدد مصابي فيروس كورونا في الكويت اليوم 10-4-2020

    صور سارة هايلاند في حفل Audi Celebrates Emmys Week 2014

    فساتين قصيرة ضيقة للحفلات 2014 , احلى فساتين قصيرة ضيقة 2015 , فساتين قصيرة ضيقة كشخة 2015

    تردد قناة Republic TV على نايل سات اليوم السبت 6-4-2019

    مجانا القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد وليفانتي اليوم 4-1-2020

    اخر اخبار مارسيل خليفة الصحية اليوم 23-7-2020


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.