Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 9-3-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-03-08






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 9-3-2015

    برج الحمل

    مواعيد بالجملة لكن الاختيار هو الأهم بالنسبة اليك، لتحديد وجهتك المستقبلية. عليك ان تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، نهنا كانت الصعوبات. القراءة تعتبر رياضة مهمة لتنشيط الذاكرة وصفاء الذهن.



    برج الثور

    كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك سوف تلقى الفشل، بسبب حسن إدراكك لهذه الأمور. لا تستبعد قيام الشريك بخطوات جريئة وغير متوقعة، فحاول أن تتدارك الأمر حتى لا تفاجأ. عليك التزام توصيات الطبيب ولا سيما بعد العارض الصحي الطارئ الذي أصابك أخيراً.

    برج الجوزاء

    الصبر هو مفتاح الفرج بالنسبة اليك، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك. يوفر لك الشريك أجواء ايجابية، وهو ما سينعكس راحة وسعادة بينكما. لا تكثر من تناول اللحوم، فالخضار والفاكهة أنسب لصحتك.



    برج السرطان

    أصحاب برج السرطان مهنيا:تواجه خصماً قوياً في العمل عليك أن تكون على قدر من المنافسه عاطفيا:تتمتع بروح مرحه وهذا ما يقرب الحبيب منك.



    برج الأسد

    أصحاب برج الأسد مهنيا:تناقش بموضوع هام وجاد ويصب لمصلحة العمل

    عاطفيا:فراق الحبيب يترك الكثير من الأثر في قلبك.



    برج العذراء

    وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. ثُر بوجههم وحطّم خبثهم ومَكرهم. اضطرابات بسيطة تهدّد العلاقة بالشريك، لكنّ الصبر سيؤدّي إلى تصويب الأمور مجدداً. لا ترفض دعوة الأصدقاء إلى مشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.



    برج الميزان

    إذا أقدمت على مجالات جديدة فقد تستفيد منها جداً. ربما تجهد لإنجاح حركة اجتماعية، وتوظف طاقاتك وتجاربك السابقة. الواقعية مطلوبة لحسم الموضوعات العالقة، فكن مستعدّاً للمواجهة. قد يتعرض شخص عليك لوعكة صحية تسبب لك القلق.



    برج العقرب

    ربما تتوصل إلى تسويات كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها. تلتقي أشخاصاً متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك، وتطلّ على تغييرات. صراعات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن لا يساعدك على توضيح الأمور العالقة بينكما. لا تكثر من الصراخ غير المجدي. خذ الأمور بالهدوء والتروي.



    برج القوس

    تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة او يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. كثرة مطالب الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا تصل إلى الأسوأ. وازن بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك.





    حظك اليوم برج الجدي

    التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. لا تترك اليأس يتسلل إلى وضعك النفسي، التفاؤل هو الحلّ المناسب للأمور العالقة. تحرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً بعد توضيح غايتك من ذلك. عينك على العمل، لكن المحافظة على الصحة ضرورية لكي تستمر في ممارسة العمل.



    برج الدلو

    تعيش توتراً وتأسف وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. تلمس شعوراً بالغيرة والمحاسبة. يكون لأحدهم دور في إثارة بعض الأمور الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.



    برج الحوت

    صحيح أن المرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. هذا الظرف العصيب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة. الاستقرار العاطفي شرط لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية. خبر مزعج يقلق راحتك ويحرمك النوم، ما يسبب لك صداعاً مؤلماً واضطرابات في المعدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج اليوم الجمعة 22-2-2013 , برجك اليوم الجمعة 22-2-2013 , حظك اليوم الجمعة 22-2-2013

    صور من توقيع عقد نيمار مع نادي برشلونة 2013

    تحميل برنامج امريكا بالعربي تقديم الاعلامي الساخر باسم يوسف الحلقة الثامنة e08 نسخة اصلية

    كلمات أغنيه يا شهيد

    صور التصميم الجديد لنظام الأندرويد 2014 ، تعرف عليها الان

    بالصور مغنى الراب كاينى يعلن خبر حمل كيم كردشيان منه - بالصور كيم كردشيان حامل

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 9-10-2014

    بوستر فيلم Welcome to the Punch - صور فيلم Welcome to the Punch


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 18-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 30-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 16-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.