Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 28-2-2015

  • محمد الوليد
    2015-02-28




  • برج الحمل
    هذا هو يوم رائع لأنشطة مشتركة. يجب أن يكون قادرا على الانتقال من مناقشة خطط لتنفيذها الحمل. وأكثر دقة الخطط الخاصة بك، وسيكون من الأسهل بالنسبة لك للعمل عليها. وعلى أعلى مستوى من النشاط تقع على منتصف النهار. يجب عليك الاسترخاء في المساء.
    برج الثور
    سوف الثور “إنجازات اليوم يعتمد مباشرة على تصميمه والعمل الجاد. تستطيع الاستفادة من معرفة كيفية استخدام أدوات معينة والتعامل مع بعض المعدات. قد تحتاج أيضا مساعدة زملائك “النشطة.
    الجوزاء :
    اليوم سوف التوائم لديهم فجأة الريح الثاني. فإن أي عمل، حر وخلاق خاصة، تكون سهلة وممتعة. عليك التعامل مع الأحمال البدنية بشكل جيد ويمكن أن تصبح نجاحا كبيرا في مجال الرياضة وإدارة الموارد البشرية. إذا الأمور ليست مثالية في حياتك الشخصية، ستجد عزاء في مكان آخر.
    السرطان :
    خلال النهار ويخربش وليس لديهم الوقت للتفكير في أنفسهم. والعمل لصالح الآخرين يكون التركيز الخاص بك. قد تحصل حقا مشغول تفعل شيئا لعائلتك والمنزل وفريق العمل. قد تفعل بعض التجديد، افترض الميراث وسداد الديون.
    الاسد:
    يجب أن الاسد لا يصرون على حمل الحوار نفسه. إذا لم يكن لك فرصة لنقول للناس كل ما عليك التفكير فيها وأنها لم قلت لك كل ما كنت أفكر بعد، ثم يتم فقدان هذه اللحظة. 28 فبراير 2015 ويهدف للتعاون نشط، وليس بتأنيب المتبادل.
    برج العذراء :
    الأمور بدأت أخيرا للحصول على مكان ما لبرج العذراء. لديك فرصة للحاق بركب عبء العمل وتحقيق بعض النجاح الكبير. عليك أن إحراز تقدم أسرع إذا كنت مجتهدا، مؤنس والحصول على جنبا إلى جنب مع زملائك. في المساء سوف يكون علاقات شراكة متناغمة المصدر الرئيسي للفرح.
    الميزان :
    لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل جديدة سوف تنسى اليوم والصعوبات الأخيرة بسرعة. يعيش أسلوب حياة نشط. لا تبخل عند إنشاء وتجريب. فإن أي الأعمال المرتبطة المعدات وإدارة يكون سلسا مثل الزبد.
    العقرب :
    في النهار لا ينبغي أن يكون العقرب يخاف من معالجة جزء كثيفة العمالة من المشروع؛ فإنه سيتم التعامل معها على ما يرام. أن الأمور ستكون أفضل حتى إذا كنت تتعاون مع شخص ما. يمكنك ابرام اتفاق سريع أو حل مشكلة داخلية عندما تعمل جنبا إلى جنب مع شخص ما.
    القوس :
    الشروع في العمل في الصباح دون أن تفقد أي وقت. إقامة اتصالات جديدة مع الناس. التلاعب بالأدوات والمعدات سوف تكون ناجحة. ومع ذلك، فإن العامل البشري يكون أكبر الأثر على النتيجة النهائية للمشروع.
    الجدي:
    في النصف الأول من اليوم سيكون مفيدا لالجدي لهذه التجربة قليلا. إذا المفضلة لديك تذهب إلى الأساليب القياسية لم تفعل خدعة، فقد حان الوقت لمحاولة خطوة جديدة وجريئة. ويوم العمل الإنتاجي تتحول إلى أمسية واعد.
    الدلو :
    الدلو يجب الانتهاء من جميع الأعمال الحالية قبل أن تقع ليلا. سوف ظروف مواتية اليوم تشكل للعمل مع الأجانب. سوف مشاريع تجارية مشتركة الحصول على الضوء الأخضر. سوف المزاج والمادية رفاهية حاملي المياه “سيتم بشكل كبير تحسين والتي تؤثر إيجابيا على نتائج أي نشاط.
    الحوت :
    ساعات النهار من 28 فبراير 2015 هي مناسبة للمشاريع الجماعيةالحوت قد تشارك في مشروع المجتمع الذي هو مألوف مع أو محاولة نفسها في دور جديد على سبيل التجربة. لا تتردد في اتخاذ المخاطر في مشاريع غير معقدة: سوف شجاعة أن يكون له ما يبرره، ومن المرجح أن يحقق لك أرباح الأسهم


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل ، تنزيل اغنية عيش وشوف قيس هشام 2014 Mp3 , رابط مباشر

    تردد قناة البوادي الدوائية على نايل سات اليوم الاثنين 12-10-2015

    بوستات وتغريدات عن الجو الحلو 2020

    جدول افلام قناة Fox Movies اليوم الاثنين 12-10-2015

    موعد وتوقيت بث شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 21-1-2020

    موعد وتوقيت مسلسل وقال البحر على قناة CBC Drama

    صور مكتوب عليها عبارات فراق 2015 , صور مكتوب عليها شعر فراق 2015 , صور فراق 2015

    كلمات اغنية قلم رصاص محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله 2014 كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 12-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 29-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 11-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 13-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 18-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.