Thread Back Search


تردد قناة التهامي على نايل سات بتاريخ اليوم 8-2-2015

  • أبو شهد
    2015-02-08






  • تردد قناة التهامي على نايل سات بتاريخ اليوم 8-2-2015
    Eltohamy (11315 V) started program on Eutelsat 7 West A @ 7.3° West

    تردد قناة التهامي على نايل سات بتاريخ اليوم 8-2-2015
    إنطلاق قناة "التهامي" للإنشاد الديني رسميًّا 17 فبراير



    لأن الإنشاد الديني أصبح هو الثقافة صاحبة الأغلبية في السنوات الأخيرة، ولكونه واحداً من أقدم وأبرز العلوم الدينية شديدة التعمق في محبة الله، ونبيه الكريم، كان لابد من الاهتمام به بشكل موسع، وخلق فرص وفيرة لمعرفة الصحيح في تعاليمه، إضافة إلى البعد عن الشوائب التي قد تبثها بعض القنوات الفضائية في محتواها.

    الشيخ محمود التهامي كبير المنشدين، الذي كرس حياته لخدمة هذه الثقافة شديدة الرقي، لم يكتف فقط بنقابة الإنشاد الديني التي افتتحها منذ عام لتخريج دفعات جديدة من الجيل الواعي لهذا العلم، حيث قرر افتتاح قناة خاصة بالإنشاد الديني تحمل اسم "التهامي" من المقرر انطلاقها رسمياً يوم 17 من الشهر الجاري، توافقاً مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

    وقال التهامي: بعد تأسيسي لنقابة الإنشاد الدينيى، جاءتنى فكرة القناة للتواصل مع أفق أكبر وأوسع في العالم العربي والغربي، مما دفعني لافتتاح القناة التي لم أكن أخطط لإطلق اسمي عليها إلا أن جمهوري ومحبيّ هم من اختاروا لي هذا الأسم، إضافة إلى أنه نسبة للنبي الحبيب.

    واستكمل التهامي: القناة بها منشدون عرب وأجانب، وهدفنا أن نجتمع جميعاً على فكر واحد وهو "الصلاة على النبي"، وشعار القناة سيكون "إنشاد وإرشاد"، ولدينا برامج لكبار العلماء منهم عمر عبد الحفيظ، على جمعة، الحبيب الثقاف، والحبيب الجفري، ومن المنشدين الشيخ يس التهامى، وأحمد الكحلاوي، والهلباوي إضافة إلى نخبة من المنشدين في الوطن العربي.

    وعن تمويل القناة، أشار التهامي إلى أنه وهو نجله يس يتولون إدارتها كاملاً، موضحاً أنه كان يريد إطلاق القناة من مدينة الإنتاج الإعلامي لكن الأمر دخل في تعقيدات من حيث وجود شراكة وغيرها بحسب ما طلبته هيئة الاستثمار، مما جعله ينطلق من الخارج على قمر نور سات ولكن في مدار نايل سات.

    أما الاستديو فأكد أن لدى القناة مقر إدارى في المريوطية إضافة إلى نقل الحفلات مباشرة على الهواء من أماكن مثل الحسين وغيرها وبتصريحات من جهات أمنية موضحاً أن هذا الأمر يمثل رسالة هامة للعالم تؤكد على أن مصر تعيش في جو من الأمان والاستقرار بعكس ما يشاع على أننا نعيش في تهديدات ونلغي احتفالات الموالد وغيرها نظراً لحالة الخوف المسيطرة علينا كما يتردد.

    وأشار التهامي إلى أن القناة ستقوم بنقل الحفلات على مستوى الجمهورية، والعالم العربي من بينها ما قاموا بتصويره في أسيوط، وأسوان وعدد من المحافظات، إضافة إلى حفلاتهم في اليمن، والجزائر، واليابان، وأمريكا وغيرها.

    وعما إذا كان التهامي يخشى اعتراض البعض على فكرة القناة، قال: أنا لا أخشى أحدا، لأني مدعم من ربنا وسيدنا محمد، ومن الأزهر الشريف، والرئاسة والقيادات والعلماء إضافة إلى جمهوري الكبير الذي أعطاني محبته.

    قناة التهامي تعمل بتردد 11315، وبدأ بثها بالصوت فقط حالياً، حيث تحمل تسجيلات لـ الشيخ النقشبندي، علي محمود، والفشني، ومحمود التهامي وغيرهم على أن تنطلق رسمياً يوم 17 من الشهر الجارى.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مباراة توتنهام وارسنال اليوم السبت 10-2-2018

    تردد قناة كلاكيت دراما زمان على نايل سات اليوم الاربعاء 31-1-2018

    قصة وأحداث مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

    تشكيلة مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الاربعاء 22-4-2015

    تردد قناة فن على نايل سات اليوم الاثنين 10-12-2018

    تردد قناة المنهاج على نايل سات اليوم الاحد 30-12-2018

    تردد قناة بيبي كيدز على نايل سات اليوم الاحد 4-2-2018

    تردد قناة صوت العرب على نايل سات اليوم الاثنين 6-11-2017


مواضيع متشابهة

تردد قناة التهامي على نايل سات اليوم الجمعة 23-10-2015

تردد قناة سي بي سي 2+ على نايل سات بتاريخ اليوم 6-2-2015

تردد قناة nrt hd على نايل سات بتاريخ اليوم 2-2-2015

تردد قناة nrt على نايل سات بتاريخ اليوم 2-2-2015

صور أحمد التهامي 2013 - صور الممثل وبطل كمال الاجسام أحمد التهامي 2013 - صور الفنان أحمد التهامي - Ahmed El Tohamy


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.