Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 29-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-28






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 29-1-2015

    الحمل
    برج الحمل
    ربما تشعر أن أمورك العاطفية مضطربة هذه الأيام ولكن عليك أن تهدأ وتتعامل مع الأمور بحكمة. الشعور بالأسف والندم لن يفيدك بشيء ولكن عليك أن تبحث عن الخطأ وتحاول أن تجد طريقة مناسبة لتنقذ ما يمكن إنقاذه.


    الثور
    برج الثور
    حاول أن تنظم وقتك ولا تهمل حياتك الشخصية بسبب اهتمامك بالعمل. فكر جديا هذه الفترة أن تذهب في رحلة إلى شاطئ البحر لتجدد نشاطك. توقف عن الكسل ولا تضع الوقت دون أن تستمتع به.


    الجوزاء
    برج الجوزاء
    كن منصفا ولا تهتم بأي جانب في حياتك على حساب الجانب الآخر. التفاؤل أحد سبل النجاح، فلا بد أن تحتفظ دائما بالأمل. يمكنك أن تذهب هذا المساء لتتناول العشاء في المطعم الذي تفضله.


    السرطان
    برج السرطان
    لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك. ربما يحالفك الحظ الليلة وتلتقي بالشخص الذي طالما انتظرته. الحياة تصبح أجمل عندما يكون هناك صديق مخلص أو حبيب وفي فلا تنغلق على نفسك وحاول أن تعثر على نصفك الآخر.


    الأسد
    برج الأسد

    لا تضع دقيقة واحدة في التفكير في الماضي واهتم بمستقبلك. أصعب المواقف تحل بقليل من الهدوء والحكمة فلا داع للعصبية. تأكد أن الحب موجود في الواقع وليس فقط في الروايات الخيالية وأنك يوما ما ستلتقي به وتجني من خلفه السعادة.









    العذراء
    برج العذراء
    إذا كنت تشعر الليلة بالوحدة فيمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لزيارتك وقضاء سهرة لطيفة معك. لا بد أن تفكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة غير واضحة. حاول أن تتغلب على غضبك كي لا تخسر الكثير بسببه.









    الميزان
    برج الميزان
    لا تتطرق إلى المناقشات الحادة خاصة إذا كنت لا تجيد النقاش. هل اخترت فعلا أن تعيش أعزب حتى نهاية العمر؟ يمكنك أن تعيد النظر في هذا القرار فربما تندم بعد تقدم السن وعندها ستجد نفسك فريسة سهلة للاكتئاب الناتج عن الوحدة والعزلة.


    العقرب
    برج العقرب
    ابحث عن الأشياء التي تسبب لك الشعور بالسعادة ولا تتردد في أن تسعى لتحقيقها. قد تصل فاتورة التليفون عما قريب وأنت الوحيد المسئول عنها لأنك دائما تفضل الحديث مع أصدقائك في الهاتف بسبب وبدون سبب.



    القوس

    برج القوس
    ربما تشعر اليوم أنك مفعم بالطاقة فلماذا لا تستغل هذا الشعور في إنجاز العديد من المهام المطلوبة منك. افتح عينيك على الحياة وعبر عن رأيك بمنتهى الحرية. لا تفكر في أي شيء قد يسبب لك القلق والعناء



    الجدي
    برج الجدى -
    ركز أكثر على ما تقوم به ولا داع لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم. قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل للتناقش في بعض الأمور وستكون أنت المنتصر. مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر وتصبح متوترا وذلك لأمر عائلي طارئ.





    الدلو
    برج الدلو


    عبر عن مشاعرك بصراحة ولكن دون أن تجرح أحدا. عندما تشعر أن شخصا ما يهتم بك، فلا بد أن تقابل اهتمامه بالود واللطف، وعندما تشعر أن هناك شخصا ما يتجاهلك ويحاول أن يهمش من دورك فلا بد أن تعلم أنه لا يستحق أن يكون موجودا في حياتك.


    الحوت
    برج الحوت
    حاول اليوم أن تحافظ على هدوئك حتى وإن تعرضت لبعض المواقف السخيفة. ربما تشعر الليلة ببعض الإرهاق لذا فلا داع للخروج هذا المساء مع أصدقائك وابق قليلا في المنزل بعد أن تأخذ حماما دافئا برائحة النعناع.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الثلاثاء 16-12-2014

    ازياء شتويه بموديلات عالميه 2013 , 2014 اناقه شتاء 2013 - احدث بيوت الموضه العالميه 2013 , 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاربعاء 12-11-2014

    جديد قناة الـlbc الفضائية اللبنانية

    ابراج كارمن شماس 27/1/2013 - ابراج يوم الاحد 27/1/2013 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس الاحد 27/1/2013

    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 6-1-2015

    جديد احدث التغيرات على الاقمار بتاريخ 26/5/2011

    ابراج جاكلين عقيلى 1-2-2013 - توقعات جاكلين عقيلى الجمعه 1-2-2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 30-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 19-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الخميس 15-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.