Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل

    مشاركة الآخرين لك في العمل فكرة جيدة جدا، حتى إذا لم يساعدوك على الإطلاق. كن حذرا فليس هناك سبب أو داع لعرض أفكارك على الآخرين. بدلا من أن تملأ جدول أعمالك بالمزيد من المهام، حاول أن تنجزها. أعد تقييم أهدافك وانطلق!



    الثور


    من السهل جدا اليوم أن تلاحظ نتيجة اختياراتك لأنك لست مشغولا بآراء الآخرين. زملاؤك في العمل منشغلون بأجنداتهم الخاصة، ولكن خططهم لا تزال مرئية بالنسبة لك. لا بأس من مشاركة الآخرين في أعمالهم لطالما تتمتعون بثقة متبادلة.





    الجوزاء

    تشعر اليوم بالنجاح بعد تخطي موقف في غاية الصعوبة. تختبر اليوم قدرتك على التفاوض مع شخص ما وتحاول أن تقنعه برأيك. على الرغم من أن هذه المفاوضة تتطلب منك الجدية والالتزام، إلا أنك ستكون سعيدا بهذه التجربة وبالنتيجة في النهاية.




    السرطان

    تتمنى اليوم أن تتخطى أزمتك العاطفية وتنسى جرح الماضي، ولكن ليس من السهل نسيانه حتى إذا حاول شخص ما التخفيف عنك. عليك أن تدرك أنك ليس من حقك توجيه الأشخاص ليتصرفوا معك بطريقة معينة، حتى إذا كنت تقوم بذلك بهدف تحويلهم للأفضل. بدلا من محاولة تغيير الأشخاص، حاول أن تتقبلهم وتحول مشاعر الخوف منهم إلى حب.


    الأسد

    حاول أن تصغي إلى ما يقال لك بدون ردّات فعل، ابتعد عن العدائية والعنف واضبط أعصابك. يتصرّف الشريك بليونة تجاهك وبلا استفزاز أو تحديات، لن تعاني أي أزمة، بل تنجح في تقوية الروابط معه بنسبة كبيرة.


    العذراء


    يجد الناس فيك سحرا لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك. أنك مرح وحسّاس، وتملك الكثير من الطاقة الآسرة. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل.


    الميزان


    تشعر أنك أكثر شخص مضغوط في العالم بأكمله وأن الضغوط تزداد كل ثانية، ولكن ربما تخف الضغوط عندما تشعر بتقدير من حولك لجهودك. انظر للجوانب الإيجابية في حياتك. ولا تدع طاقتك تنفد وتتظاهر أن الأمور أصبحت على ما يرام والحقيقة عكس ذلك.



    العقرب


    لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب لكتم الأسرار، هذا هو اليوم اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة صديق أو لعمل الخير سرا. على صعيد العمل تجد أن الأمور ستتوافق مع خطتك اليوم.



    القوس


    تروّ قليلا، وخفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك. أنت في مزاج ملائم لعمل شاق جدا، لن تعرف الكسل اليوم. كن مطمئنا بأنّ جهودك لن تذهب هباء، وستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة.


    الجدي



    أنت متحفز جدا للوصول إلى أعلى القمم اليوم، ولكن طموحك قد يكون شبه مستحيل لأن أوضاعك غير ثابتة ومستقرة. لديك القدرة على تخطي هذه الأزمة والانطلاق ولكنك تخشى فقدان السيطرة على الأمور. لا تقلق وانطلق لطالما تؤمن بأفكارك.


    الدلو


    تعيش يوما متعبا فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي قد تؤخر تقدم خطواتك المستقبلية، لكن لا يوجد ما يستحق القلق، وخصوصاً أنك من القادرين على تخطي أي أزمة. تنتعش العواطف وتشتد الروابط متانة. تسير في طريق جديد وتتعرف إلى أوساط لم تعهدها في السابق.



    الحوت

    حاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا سيفيدك في مهماتك المقبلة وتنجح في تخطيها والمحافظة على الاستقرار القوي. السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، تقاومان معاً كل العوامل الصعبة التي تواجهكما.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج اليوم الخميس 27-3-2014 , برجك اليوم الخميس 27 مارس 2014 , حظك اليوم الخميس 27 اذار 2014

    صور دومينيك حوراني مع ابنتها 2012

    صور قميص منتخب فرنسا في كأس العالم 2014

    صور كاظم الساهر بالحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس احلى صوت 2012

    بالصور تايلور سويفت تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة وجذّابة في golden globes

    كلمات اغنية مابقتش فارقه حمو البحراوي 2020 مكتوبة كاملة

    تردد قناة ام بي سي سبورت mbc sports الناقلة للدوري السعودي 2014/2015

    توقعات الطقس ودرجات الحرارة في السعودية - الخميس 4 ربيع الاخر 1434 هـ


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 23-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 16-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.