Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 24-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-23






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 24-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: أنت لست الساذج ولاترغب فى لعب دورالسّاذج لذا واجه من يقدم لك فرص غيرشرعية لمال أنت فى حاجة إليه بكل حزم وثبات،كما خمّنت، لن تنتظر طويلاً حتى يُرسل الله تعالى لك الفرج والرّزق من مكان آخرشرعى.




    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: الخلافات تبدو فى الأفق بينك وبين آخرين فى إنجاز مهمة عمل،حافظ على هدوءك وألزم لسانك مربوطاً وهذا كفيل بتراجع الخصم عن موقفه العنيد أمام ثباتك وإتزانك، أرجو أن تتبنّى نفس الأسلوب على الجبهة الأسري.




    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: جبهة العمل تبدو كمنطقة حرب، عليك الإنتباه لمصدرأكل عيْشك فالوقت غيرمناسب لإهمال أو أية قصور فى العمل، أنجز ما بوسعك قبل حلول عطلة الأعياد.



    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: إن وجدت أحدهم غاضباً وصوته عالٍ فماعليك سوى وضع نفسك بمكانه لتعرف حجم التوتر الذى يُعانيه المسكين،هذا لايعنى أن تكون الحائط المائل الذى يركن عليه الجميع،ولكن تعامل بصبر ولطف.




    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: تملك الطاقة للصبر وطول البال عندما يتشنّج أحد أفراد أسرتك، ليس هذا فقط بل إن لسانك الحلو سيكون السبب الرئيسى لتهدئة أكثر المواقف إشتعالاً بمشيئة الله تَعَالى ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.




    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: كن حذراً بشأن إمرأة لاتُضمر نحوك سوى الغيرة والحقد وترغب فى رؤيتك عالقاً فى المشاكل،ربما كانت زميلة عمل لديها مشاكل تدفعها لمثل تلك المشاعر السلبيّة،لا تفاخر بزواجك السعيد أو حبك الكبير أمام محروم،الخلاف مع الأصدقاء على قضايا تافهة مرجح، فهل يُرضيك هذا الزّعل؟





    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: من المُسْتحْسن أن تركز كل إهتمامك على مهمة واحدة بين يديك لتنتهى منها بنجاح بدلاً من تشتيت تركيزك على عدة مهام مختلفة ولاتنجح فى إتمام أىٍ منها، الحلول الوسط فى علاقاتك الشخصية هى أفضل مايُمكن أن تقوم به الآن حتى تتمكن من ..السّعىْ على أكل عيشك.






    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: قد لايتسبب إهمالك للتوافه فى ضرر كبير ولكنه كافٍ لتشويه الثقة الممنوحة لك،أنت المحترف بين الهواة فلا تغامر بأى خدش ولو بسيط لسمعتك المهنية.







    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: مشاكل مع الزوجة أو أحد زملاءك فى العمل والذى يُصرّ على إفساد وقتك بكل جهده،لا يُمكنك بأى حال أن تنتقل للجزر المدارية لتستمتع بالوحدة التى ترغبها،إذاً تعامل مع الحقيقة المرّة كأمر واقع وأحترس من تدخل الأصهار أو الجيران.




    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: قد تفاجأ بمن يختبر قدرتك على الصبر،عملك مع آخرين يعنى أن تتنازل قليلاً عن رغبيتك فى التميّز وإثبات بصمتك الخاصة لمصلحة فريق العمل الجماعى،هذا هوقانون خليّة النّحل لإنتاج العسل.





    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: عمل بدون مردود، هذا لايجعلك تتراجع عن إتقان عملك وتبعد عن رأسك الكلمة الشهيرة (على قد فلوسهم)، حيث أن ضميرك لا يرحمك ،بشكلٍ أو بآخر ستتم ترضيتك بمشيئة الله تَعَالى.




    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: عليك التعبيرعن موقفك العاطفى بكل وضوح وثبات،وطالب بالردّ على عرضك فى موعد ثابت مًحدّد، لن تكون ألعوبة فى يد أىٍ كان بعد اليوم، حزمك وصرامتك سوف يزيدان من تعلق الطرف الآخر بك أو إحترامك لنفسك إن كانت الإجابة بالرفض، إبتعد عن سماع الموسيقى الحالمة حتى لا تنغمس فى مرارة الموقف أكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات واتس اب غياب - خلفيات للواتس اب صبر على غيابك - خلفيات صبر للواتس اب

    تعرف على موعد المولد النبوى في جميع الدول العربية 2014/1435

    اسعار العملات فى البحرين اليوم الاربعاء 5-2-2014 - سعر الدينار البحريني 5 فبراير 2014

    بالصور.. أطول مراهقة فى العالم تختار حبيبا أقصر منها بنصف متر

    شركة MediaTek تصنع أول معالج ثمانى النواة

    اخبار جريدة الشروق اليوم الاحد 23/9/2012

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 30-11-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 2-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 7-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 3-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.