Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 22-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-21






  • حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 22-1-2015

    الحمل

    انتبه لأن أي عمل تقوم به اليوم يتطلب منك الحماس والتركيز أكثر من المعتاد. تركز على أحلامك بشكل جيد ولكن يجب أيضا أن تهتم بالواقع الذي تعيشه الآن. اهتم بأمورك الشخصية فأنت تشعر بالذنب لأنك لا تفعل ما يجب عليك أن تفعله. ركز على المهام الروتينية.





    الثور


    تفكيرك الإبداعي يقل يوما بعد يوم. ربما تحاول أن تصل إلى شخص ما ولكن لا تجد طريقة للوصل إليه. تشعر أنك بحاجة إلى طاقة لكي تنجز أعمالك ولكن في الوقت نفسه لديك رغبة في قضاء إجازة سعيدة مع الأهل والأحباء. إذا كنت مجبرا على إنجاز مشروع ما وليس لديك وقت فاتصل بمن يهمه الأمر واطلب منه مدّ فترة التنفيذ.







    الجوزاء

    اتصل بك صديق أمس وأخبر بزيارته لك اليوم، ولكن لسوء الحظ لن يتمكن من زيارتك بسبب ظروف طارئة. تبدو قلقا عليه وربما تتخيل أنه أصابه مكروه. لا داع لهذه الأفكار الخيالية واتصل به لتطمأن عليه. صديقك على ما يرام ويمكنك استقباله في أي يوم آخر.






    السرطان

    السفر لأي مكان اليوم يعتبر شيئا مستحيلا. إذا فكرت أن تسافر عبر الجو، ربما تجد صعبة في حجز بعض التذاكر، وإذا فكرت في السفر بسيارتك، ستعاني من زحام الشوارع. من الأفضل أن تقضي وقتك داخل المنزل اليوم إن أمكن. إذا كان السفر أمرا ضروريا فحاول أن تضع في حقيبتك بعض الكتب حتى تتسلى بقراءتها في طريقك وحتى لا تشعر بالملل.







    الأسد

    تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك لمشاريعك، لكن قد تحقق أرباحاً لطالما تمنيتها. أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر. استشر أحدا بشأن ما يتعلق بمشاكلك معه. لا تعرض نفسك للشمس كثيراً، وخذ الاحتياطات اللازمة إذا قررت التوجه إلى المناطق الجبلية.





    العذراء


    انتبه جيداً لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. قد تلجأ الى إخفاء مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتحاشي مواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.






    الميزان


    رغبتك في التطوير قد تواجه ببعض الآراء المغايرة، لكن إصرارك يعيد تصويب الأمور لمصلحتك. لن يعكر المغرضون صفو العلاقة بينك وبين الشريك فلا تقلق. كن من أصحاب الأجسام الرشيقة كتلك التي تشاهدها في البرامج الخاصة بالحفاظ على صحة سليمة ورشيقة.






    العقرب


    فكّر في مستقبلك بجدية أكبر. مسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية. أنت متردد وخصوصا في العلاقة بالشريك، والسبب هو غياب الثقة بينكما. لا تتردد في الالتحاق بأحد الأندية الرياضية برفقة الأصدقاء.






    القوس


    قرارات مهمة على الصعيد المهني. التذمّر من تصرفات الشريك يؤدي الى بعض الانزعاج، لكن المعالجة تحتم عليك القيام بخطوات سريعة. حرّك الطاقة في جسمك وفجرها بخطوات تمهيدية للقيام بمشروع صحي مفيد.





    الجدي


    لا تناقش أي مواضيع لست على دراية بها كي لا تسبب لنفسك الإحراج. لا تتصرف بطريقة عشوائية، وفكر في مصلحة الحبيب وفي قضاء المستقبل معه. تناول المعجنات يوميا يسبب السمنة والإصابة بالكولستيرول وغيره.






    الدلو


    تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسية أكثر كي تكسب قلبه. لا بأس في تدليله بعض الشيء. خفف من التدخين والمشروبات الغازية، ولا تفرط في تناول المأكولات الدسمة.









    الحوت

    تشعر بحماسة شديدة، وتنتقل إلى مواقع أكثر إيجابية والى يوم واعد جداً. يسهم الجو الإيجابي في إحلال الطمأنينة بينك وبين الشريك وينقلكما إلى أجواء من الرومانسية . إذا شعرت بتراخي عضلاتك قم ببعض التمارين الخاصة بكمال الأجسام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل اختطاف السفير الاردني فواز العيطان في ليبيا 2014

    صور Cybertecture Egg أغرب منزل قد تراه في حياتك في مومباي

    اخبار جريدة الدستور الاحد 16/9/2012 - تصفح جريدة الدستور الاحد 16 سبتمبر 2012

    صور مهرجان الأضواء فى اليابان

    صور قصي حاتم العراقي وشرين عبد الوهاب في برنامج احلى صوت 2012

    تردد قناة موريكس اللبنانية murex tv على نايل سات بتاريخ اليوم 5-9-2014

    تردد قناة سبيس باور Space Power على النايل سات اليوم 23-2-2014

    أبراج اليوم الثلاثاء 25/6/2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 7-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 2-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 12-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الخميس 29-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.