Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 21-1-2015

  • AhmedTiger
    2015-01-19






  • موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 21-1-2015

    موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 21-1-2015
    موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 21/1/2015 في كأس الملك


    تتجه أنضار عشاق الكرة الإسبانية والعالمية يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015، صوب ملعب الكامبنو الذي سيحتضن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، لحساب مباريات الذهاب من دور ربع نهائي من كأس مالك إسبانيا، ونحن هنا في موقعكم دريم بوكس سنقدم لكم في هذا الموضوع، تقديم المباراة، حيث سنعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.
    مباراة الفرقين يوم الأربعاء، هي المباراة الثانية بينهم في هذا الموسم في ظرف عشرة أيام، حيث تقبل الفرقين في مباريات الدوري الإسباني لحساب مباريات الأسبوع الثامن عشر من اللاليجا، والتي جمعة الفرقين أيضا على أرضية ملعب الكامبنو، و إنتهت بفوز الفريق الكتالوني برشلونة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
    مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء في كأس الملك، يدخلها فريق أتلتيكو مدريد ، بعد الإطاحة بالفريق الملكي ريال مدريد في دور 16، حامل اللقب في الموسم الماضي، وذلك عندما تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، فما أكد تأهله في مباراة الإياب بعد التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعة الفريق على أرضية ملعب السانتيجو برنابيو.
    ومن الجهة المقابل يدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيكو مدريد ، بعد أن تمكن من تغلب في مباريات دور 16 على حساب فريق إلتشي، وذلك بنتيجة تسعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين، حيث أنهي برشلونة الأمور في مباراة الذهاب بعد الفوز بخماسية نظيفة، ليعود في مباراة الإياب ليسجل أربعة أهداف أخري، ليضمن تواجده بكل سهولة في مباراة ربع النهائي.
    توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، حددته لجنة مسابقة كاس مالك إسبانيا، إبتداء من الساعة 21.00 بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 23.00بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 00.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما موعد متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، في دولة الإمارات سيكون إبتداء من الساعة الواحد ليلا من صباح يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس الملك يوم الأربعاء، ستكون هي قنوات بي إن سبوت الناقلة لمباريات كأس المالك باللغة العربية في الوطن العربي، وذلك على قناة BEIN SPORTS HD2.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الأمير هاري وهو يدخن الارجيلة في أبو ظبي

    يعرض على قناة mbc action اليوم الاثنين 13-4-2015

    كلمات أغنية طالعة من بيت أبوها عاصي الحلاني 2015 مكتوبة

    تردد قناة مايسترو على نايل سات بتاريخ اليوم 28-1-2015

    بث مباشر مباراة قطر وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 6-10-2016 #قطر_كوريا الجنوبية

    صور جنيفر لورانس في مباراة فريقها المفضل Louisville Cardinals

    صور نظارات دولتشي آند جابانا الجديدة 2015 dolce & gabbana glasses

    مباشرة موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاحد 11-1-2015


  • AhmedTiger
    2015-01-19




  • كاس ملك اسبانيا: موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 21 يناير 2015 فى كاس الملك والقنوات الناقلة اون لاين



    نتابع معكم زوارنا الكرام عشاق الساحرة المستديرة لحظة بلحظة اهم واخر الاخبار عن مباريات كاس ملك اسبانيا حيث مباراة الذهاب بين برشلونة واتلتيكو مدريد والمقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم 21 يناير 2015 ، حيث ننشر لكم كاس ملك اسبانيا: موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 21 يناير 2015 فى كاس الملك والقنوات الناقلة اون لاين ،حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم ومحبى الفرق العملاقه برشلونة واتلتيكو مدريد فى مباريات الدوريات الاسبانية عن توقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ايضا يبحث الكثير عن القنوات الناقلة للمباراة بث مباشر وبدون اى تشويش ونحن من خلال تغطيتنا سوف ننشر لكم توقيت المباراة واهم واخر الاخبار عنها ايضا سوف نطلعكم عن القنوات الناقلة للقاء بجودة عالية كما سوف نتابع معكم لحظة انطلاق المباراة لحظة بلحظة اهم واخبار نتيجة اهداف مبارا برشلونة واتلتيكو مدريد فى كاس الملك.

    مباراة الذهاب بين برشلونة واتلتيكو مدريد ، حيث تتجه أنضار عشاق الكرة الإسبانية والعالمية يوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015، صوب ملعب الكامبنو الذي سيحتضن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، لحساب مباريات الذهاب من دور ربع نهائي من كأس مالك إسبانيا، ونحن هنا في دريم بوكس سنقدم لكم في هذا التقرير موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.

    مباراة البرسا والاتلتيكو ، هي المباراة الثانية بينهم في هذا الموسم في ظرف عشرة أيام، حيث تقبل الفريقين في مباريات الدوري الإسباني لحساب مباريات الأسبوع الثامن عشر من اللاليجا، والتي جمعة الفرقين أيضا على أرضية ملعب الكامبنو، و إنتهت بفوز الفريق الكتالوني برشلونة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

    مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأربعاء في كأس الملك، يدخلها فريق أتلتيكو مدريد ، بعد الإطاحة بالفريق الملكي ريال مدريد في دور 16، حامل اللقب في الموسم الماضي، وذلك عندما تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، فما أكد تأهله في مباراة الإياب بعد التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعة الفريق على أرضية ملعب السانتيجو برنابيو.

    ومن الجهة الاخرى يدخل فريق برشلونة مباراة أتلتيكو مدريد ، بعد أن تمكن من تغلب في مباريات دور 16 على حساب فريق إلتشي، وذلك بنتيجة تسعة أهداف دون رد في مجموع المباراتين، حيث أنهي برشلونة الأمور في مباراة الذهاب بعد الفوز بخماسية نظيفة، ليعود في مباراة الإياب ليسجل أربعة أهداف أخري، ليضمن تواجده بكل سهولة في مباراة ربع النهائي.

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الاربعاء فى كاس الملك والقنوات الناقلة

    توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، فى تمام الساعة 21.00 بتوقيت لندن، وسيكون فى تمام الساعة 23.00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 00.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، في دولة الإمارات سيكون إبتداء من الساعة الواحد ليلا من صباح يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.

    اما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس الملك يوم الأربعاء، ستكون هي قنوات بي إن سبوت الناقلة لمباريات كأس المالك باللغة العربية في الوطن العربي، وذلك على قناة BEIN SPORTS HD2.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية المصالح دنيا سمير غانم و بوي باند 2015 مكتوبة

    رسميا خاميس رودريجيز يحصل على جائزة أفضل هدف في عام 2014

    ملخص خطاب حسن نصر الله اليوم 7-8-2021

    صور مواصفات سعر هاتف لوميا 840 Lumia الجديد 2015

    تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2015

    تعرف على سعر هاتف جالاكسى اس 6 Galaxy S

    عاجل تخفيض الكهرباء على بعض القطاعات في الاردن اليوم 3-10-2016

    تردد قناة ليبيا ناشونال على نايل سات اليوم الاثنين 26-10-2015


  • صمتي شموخي
    2015-01-21




  • توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة في كأس الملك



    نقدم لكم توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015، لحساب مباريات الذهاب من دور ربع نهائي من كأس ملك إسبانيا، ونحن هنا في دريم بوكس سنقدم لكم موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة.
    التي سينزل من خلالها الفريق المدريدي أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على الفريق الكتالوني برشلونة على أرضية ملعب الكامبنو، في المواجهة الثانية بين الفرقين في ظرف عشرة أيام، على نفس الملعب أيضا، حيث كان تقابل الفرقين في إطار مباريات الدوري الإسباني، والتي حسما نتيجتها فريق برشلونة لصالحه.
    بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مباراة برشلونة وأتلييكو مدريد اليوم، يدخلها فريق أتلتيكو مدريد بعد أن تجاوز حامل اللقب في الدور الماضي، نادي ريال مدريد، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، حيث كان حسم نتيجة الذهاب لصاحه بنتيجة هدفين مقابل هدف.
    فما مباراة العودة بين الفارقين إنتهت بتعادل الإيجابي بين الفرقين، بنتيجة هدفين لكل فريق، فما بلغ الفريق الكتالوني برشلونة دور ربع نهائي، بعد أن أزاح من طريقه فريق إلتشي بنتيجة عريضة في مجموع المباراتين، وهي تسعة أهداف دون رد.
    حيث تمكن الفريق الكتالوني من حسم الأمور في مباراة الذهاب، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، فما أنهي الأمور في مباراة الإياب بنتيجة أربعة أهداف دون رد، فما توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم، سيكون إبتداء من الساعة 21.00 بتوقيت لندن.
    الذي يصادف الساعة 23.00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 00.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، فما موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في دولة الإمارات، ستكون إبتداء من 01.00 ليلا من صباح يوم الخميس بتوقيت أبوظبي.
    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتكو مدريد ، ستكون هي قناة BEIN SPORTS HD 13، بالإضافة إلي قناة BEIN SPORTS HD 1 باللغة الفرنسية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 4 من مسلسل زنقة الباشا رمضان 2019

    صور أنجلينا جولي في حفل عرض فيلمها Unbroken في لندن 2014

    صور بنات سعوديات للفيس بوك 2015 Saudi Arabia Girls

    قصة وأحداث فيلم عمرو وسلوى , أسماء أبطال فيلم عمرو وسلوى

    احداث وتفاصيل الحلقة 11 من مسلسل القضية 460 رمضان 2019

    كلمات اغنية ارجع يا غالي نادين عامر 2015 كاملة مكتوبة

    صور كارا ديليفين في حفل توزيع جوائز GQ Men Of The Year

    احداث وتفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل الطواش رمضان 2019


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 21-11-2020

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 30-6-2020 في الدوري الإسباني

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 21-9-2016

مباشرة موعد وتوقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الاحد 11-1-2015

موعد وتوقيت مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 19-2-2014 ac milan vs atletico madrid


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.