Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 19-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-18






  • حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 19-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    لا تكن صدامياً أو عنيفاً مع الآخرين، صحيح أنك تمر بأزمة صعبة، لكن الفرج لا بد آت. خذ الامور بحكمة وتبصر، وانظر إلى ابعد من أنفك، وفكر ملياً قبل إبداء أي رأي أو إعطاء اي جواب. العائلة بحاجة ماسة إليك، فأنت كبيرها وعمادها، فإذا انهار الأساس خرب البيت وانهد على الجميع.




    الثور
    توقعات برج الثور
    طبعك الحاد والشرس يثير فضول من يعرفك منذ سنوات طوال. إن تحولك من شخص إلى آخر يكون سبباً جوهرياً في نفور الكثيرين منك، من دون أن تعلم ذلك. ستصل إلى مرحلة تجد نفسك وحيداً وغير مرغوب بك، عندها لن يكون سهلاً عليك إعادة الأمور إلى ما كانت عليه سابقاً. فحذار.





    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    تبتعد عن محيطك باحثًا عن السلام، او تخضع لتبعية معيّنة، أو تعيش حالة انتظار وتأسف لغياب، وربما تشعر بميل الى شخص من دون التجرّؤ على البوح بذلك. قد تضطرب أوضاعك المادية بعض الشيء، وتميل إلى الحذر في التعاطي في الشأن العام.




    السرطان
    توقعات برج السرطان
    ينتقل جوبيتر الى برج الثورليفتتح موسماً فلكياً جديداً من الوعود. تتاح أمامك فرص لتحقيق الاحلام، ويؤدي الأصدقاء دوراً في تعزيز مشروع غال على قلبك. لكن قد يحصل ما لم يكن في الحسبان، وقد تتعرقل بعض الأمور.




    الأسد
    توقعات برج الأسد
    يدخل جوبيتيربرج الثورليستقر سنة كاملة، فيسلط الضوء على أعمالك وحياتك المهنية، وربما يفسح أمامك مجالات جديدة لم تتوقعها. إذا شعرت ببعض الارتباك فإنك تجد الهدوء والسلوى. لا تكن متطلباً كثيراً، وخفف التأفف من الأعمال الموكلة إليك، فهذا المجال أنت من اخترته بنفسك.




    العذراء
    توقعات برج العذراء
    جوبيتر ينتقل الى برج الثورليفتتح دورة من الحظ طويلة تستمر سنة كاملة وتتحدث عن انفتاح كبير وسفر وازدهار. تتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً رومنسياً واعداً. تفكر في خوض تجربة عاطفية جديدة قد تقرر إثرها الاستقرار وبناء عائلة.




    الميزان
    توقعات برج الميزان
    يدخل جوبيتير البرج الثور ويستقر فيه سنة كاملة، فيخف الضغط الذي عانيته، وتبدأ رحلة من الاستثمارات المالية. جوبيتر في الثور يتناغم مع بلوتون في الجدي فيشكل هذا الطالع مؤشراً لأرباح مادية ولإنجازات ضخمة تغير مجرى حياتك العائلية والمهنية.




    العقرب
    توقعات برج العقرب
    ينتقل جوبيتير الى البيت السابع اي الثور ويستقر عاما بأكمله، ويطرح مسألة شراكة، كما يجعلك اكثر تحفظاً على الصعيد المالي واكثر بطئاً في اتخاذ القرارات او يجعلك حذراً في اثناء المفاوضات. اما جوبيتر في بيت الشراكة والزواج فقد يعني ابتداء من الیوم ارتباطات مهمة.





    القوس
    توقعات برج القوس
    ينتقل جوبيتير الى الثور لكي يفتتح دورة جديدة من الآفاق المهنية المميزة. ابتداء من الیوم تنتقل الى جديد وتباشر أعمالاً كثيرة متراكمة وتضع نصب عينيك اهدافا ضخمة تسعى لتحقيقها. قد تقوم بعملية شراء من اجل تحسين منزلك او موقعك.




    الجدي
    توقعات برج الجدى
    جوبيتير ينتقل الى برج الثور ليستقر فيه سنة كاملة، ما قد يجلب حظاً كبيراً ويقلب الأمور لمصلحتك. استفد من هذا الظرف الملائم، واعمل بجد ونشاط لتحقق المكاسب المرجوة، فتفرح بها، وتسعد المحيطين بك وتتخلص من بعض الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    ينتقل جوبيتير الى البيت الرابع اي الى الثور ليستقر سنة كاملة ويتحدث عن انتقال او تغيير مكان الاقامة او حتى في بلد الاقامة. يعني هذا الانتقال بيعاً لعقار أو لمنزل أو انتقالاً إلى موقع جديد. تضطر إلى ترطيب الأجوءا مع الشريك أو مع بعض الفرقاء المتعاونين معك.




    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    ينتقل جوبيتير إلى الببت الثالث، أي إلى الثور، لينهي مرحلة من خمسة أشهر شهدت صخباً كبيراً في حياتك وتغييرات مفاجئة. جوبيتر في الثور يلائمك ويغذي مواهبك ويبعث اليك بالوحي والإلهام.


    من مواضيعى فى المنتدى

    2010، عام فيتامين (د)

    Pictures Bayern Munich win the Champions League 2013

    صور عارضة الازياء البرازيلية اليساندرا أمبروسيو

    صور الإماراتية أميرة أيوب 2013 , صور أميرة أيوب 2014

    صور سيارة لامبورجيني أوروس , صور Lamborghini Urus

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الجمعة 3-4-2015

    تردد قناة بلاي حكايات الجديد علي قمر النايل سات 2014

    صور نسمة محجوب مع ماجدة الرومي 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 2-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 20-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 6-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 29-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأثنين 22-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.