Thread Back Search


موعد وتوقيت مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

  • بنت عمان
    2015-01-18




  • تونس وكاب فيردى: موعد وتوقيت مشاهدة مباراة تونس وجزر الراس الاخضر كاب فيردى اليوم بث مباشر فى كاس امم افريقيا 2015 والقنوات الناقلة



    ننشر لكم عشاق الساحرة المستديرة وجماهير ومشجعى منتخب نسور قرطاج المنتخب التونسى تغطية حصرية لمباراة تونس وكاب فيردى: موعد وتوقيت مشاهدة مباراة تونس وجزر الراس الاخضر كاب فيردى اليوم بث مباشر فى كاس امم افريقيا 2015 والقنوات الناقلة ، حيث يبحث الكثير عن توقيت مباراة تونس وكاب فيردى ضمن مباريات بطولة كاس الامم الافريقية 2015 والتى كان من المفترض ان تنظمها دولة المغرب الشقيقه ولكنها قد قدمت للاتحاد الافريقى اعتذارا رسميا عن عدم استضافت البطولة بسبب مرض ايبولا والذى انتشر بكثافه فى الايام الماضية.

    قد يكون الفارق هائلا في التاريخ والخبرة بين منتخبي الرأس الأخضر(كيب فيردي) حديث العهد بالبطولات الأفريقية والتونسي العريق، لكن الحقيقة أن المباراة بين الفريقين غدا الأحد قد تكون مواجهة مبكرة على صدارة المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في غينيا الاستوائية.

    كما شق المنتخب التونسي طريقه بجدارة إلى النهائيات عبر مجموعة نارية ضمت معه منتخبات السنغال ومصر وبوتسوانا حيث تصدر نسور قرطاج المجموعة أمام السنغال وأحفاد الفراعنة.

    ولهذا ، يبدو من الصعب التكهن بنتيجة المواجهة غدا بين نسور قرطاج ونجوم الرأس الأخضر الذين أثبتوا أنهم ليسوا في جزيرة معزولة عن القارة الأفريقية وأن حمى التطوير في الساحرة المستديرة بالقارة الأفريقية إلى جزر الرأس الأخضر ليشارك هذا المنتخب في النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

    وكان منتخب كيب فيردي هو المفاجأة الحقيقية في النسخة الماضية من البطولة حيث شق طريقه بنجاح إلى الدور الثاني على حساب منتخبات كبيرة ولكنه سقط أمام قوة المنتخب الغاني في دور الثمانية.

    ولهذا ، سيكون على المنتخب التونسي الذي لم يخسر أي مباراة في مجموعته بالتصفيات أن يرفع سلاح الحذر في وجه منافسه خلال مباراة الغد إذا أراد نسور قرطاج تحقيق بداية قوية تضعهم على أول طريق العبور لدور الثمانية وقطع الخطوة الأولى على طريق البحث عن لقب البطولة.

    وما يعزز آمال المنتخب التونسي أن الفريق لم يخسر أي مباراة في آخر سبع مباريات خاضها قبل هذه البطولة لكن المشكلة التي تؤرق الفريق بالفعل هي غياب الثنائي صابر خليفة وفخر الدين بن يوسف اللذين يقودان هجوم الفريق حيث أصيبا قبل البطولة وخرجا من حسابات الجهاز الفني للفريق.

    لكن منتخب كيب فيردي أيضا حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر سبع مباريات خاضها قبل البطولة وحقق الفوز في خمس منها.

    كما يعتبر الفريق هذه المواجهة ثأرية أمام المنتخب التونسي الذي تغلب عليه في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 علما بأن هذين الانتصارين يمنحان المنتخب التونسي كثيرا من التفاؤل قبل مباراة الغد لكن الفريق أيضا يرفض الاستهانة بمنافسه الذي يستطيع تفجير المفاجآت في النسخة الحالية بعدما اكتسب الخبرة وتخلص من الرهبة في مشاركته السابقة بالبطولة.

    موعد توقيت مشاهدة مباراة تونس وكاب فيردى اليوم بث مباشر كاس افريقيا 2015 والقنوات الناقلة

    ستذاع مباراة منتخب تونس وكاب فيردى بث مباشراليوم الأحد، سوف تقام على إستاد نوفو ايبيبيان، فى تمام الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش الدولي، وفي الساعة 20.00 بتوقيت تونس المحلي، في حين أنها سوف تكون في الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، المباراة سوف يقودها الحكم الجابوني إيريك أرنود أطوغو كاستان.

    أما القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي اليوم، فإنها سوف تكون أولا هي قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للبطولة الإفريقية، وجميع مباريات كأس إفريقيا 2015، حيث أن المباراة ستذاع بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وذلك على قناة bein sports hd6 باللغة العربية.

    وأيضا من القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي مجانا ومباشرة اليوم، هي قناة ORTM المالية والتي سوف تذيع مباريات الكان 2015 مجانا، بالإضافة إلى كل من قناة كنال بلس سبورت الفرنسية، وأيضا كنال بلس العالية الجودة باللغة الفرنسية، وقنوات سوبر سبورت الجنوب الإفريقية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    باصور اطلالات مغرية جدا للنجمة ميريهان حسين

    الاسباب الحقيقة وراء طلاق جورج وسوف من زوجته ندى زيدان

    تردد قناة الوطنية التونسية 1 على عرب سات بتاريخ اليوم 22-12-2014

    مقادير وطريقة عمل مشروب الكاكاو بالكراميل 2015

    صور نانسي عجرم على مجلة ليالينا ديسمبر 2014

    كلمات اغنية الغربة عمر العبداللات 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية داب شريف قاسم 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات اغنية حقد بطلو محمد السالم كاملة مكتوبة


مواضيع متشابهة

بث مباشر مباراة البرتغال وكاب فيردي اليوم الثلاثاء 31-3-2015 اون لاين بدون تقطيع

موعد وتوقيت بث مباراة البرتغال وكاب فيردي الودية اليوم الثلاثاء 31-3-2015

يوتيوب اهداف مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

تقديم مباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015

عاجل القنوات الناقلة لمباراة تونس وكاب فيردي اليوم الاحد 18-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.