Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الأحد 18-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-17






  • حظك وتوقعات برجك اليوم الأحد 18-1-2015

    توقعات الابراج اليوم الأحد 18-1-2015 , حظك اليوم في الابراج 18 يناير 2015

    الحمل

    حظك اليوم للعازبين
    تحاول الآن أن تحدث تغيرا كبيرا في حياتك وهذا ما يلاحظه الآخرون. ربما تكون حديث الناس لفترة معينة ولكن لا تدع هذا يؤثر عليك ويجعلك تتراجع عن هدفك، فلا تتنازل عن السعادة من أجل أن تتجنب سخافات الناس. استمتع الليلة بسهرة لطيفة على الشاطئ مع أصدقائك.






    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك اليوم أن تطلب المساعدة من أشخاص مقربين منك، فالمشكلات قد تراكمت على كتفيك، ولن تستطيع حلها بمفردك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فالليلة يمكنك التخلص من حزنك وحالتك النفسية السيئة باختبار بعض الأوقات الحميمية المميزة معها. فقط كن مستعدا للأمر ببعض الرسائل الرومانسية.
















    الثور

    حظك اليوم للعازبين
    لا تتوقف عن التفكير في الدراسة ما دمت محبا لها وتجد نفسك فيها. عندما تشعر أنك بحاجة إلى غذاء لروحك فيمكنك أن تستمتع إلى القليل من الموسيقى الكلاسيكية الهادئة. فكر جيدا قبل أن تتخذ أي خطوة واعلم أن الخطوة لكي تكون مناسبة فلا بد أن تكون في الوقت المناسب لها.





    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك اليوم ان تسيطر على عصبيتك وانفعالاتك وأن تتصرف بشكل عملي ومنطقي. كن شجاعا في مواجهة نتائج تصرفاتك. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الدلو، فعليك أن تدرك ان تحقيقك النجاح يتطلب أولا أن تصل بعلاقتكما إلى مرحلة كبيرة من التناغم والاستقرار.














    الجوزاء

    حظك اليوم للعازبين
    شخصيتك متعددة الجوانب وهذا شيء جيد لأنك دائما تتشكل وتتكيف طبقا للموقف وأيضا تفاجئ الآخرين بردود أفعال غير متوقعة. ربما يكون هذا سيئا عندما تتعامل مع شخص لا يعرفك جيدا لأنه قد يظن أنك تتصنع وتتصرف على عكس طبيعتك. يمكنك الليلة أن تمارس هواياتك التي تجاهلتها لفترة طويلة.





    حظك اليوم للمتزوجين
    اليوم عليك أن تتصرف بشكل جيد وألا تفقد رؤيتك الثاقبة رغم التغيرات المفاجئة التي ستطرأ تباعا على مدار اليوم. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الأسد، فحاول ألا تخاطر بخسارتها الآن. علاقتكما مستقرة ورائعة فلا داع لأن تستحضر أخطاء الماضي مجددا لكي تجبرها على الانفصال عنك.














    السرطان

    حظك اليوم للعازبين
    العلاقات شيء مهم جدا في حياتنا وأحيانا نستمد منه القوة والثقة بالنفس عندما نكون على اتصال بشخصيات جيدة وطموح. حاول أن تضع الأشياء في مواضعها الصحيحة لأنك بهذه الطريقة تحقق لنفسك نوعا من أنواع الراحة النفسية. من الواضح أنك تفضل أن تعمل مع فريق دون أن تتأثر بموقع القيادة.






    حظك اليوم للمتزوجين
    عليك ان تجد نوعا من التوازن بين انشغالك في اداء عملك والتزاماتك نحو اسرتك. استمع لقلبك ولا تفقد الأمل بالمستقبل مهما تغيرت الأمور أو تعقدت. اذا كانت حبيبتك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تستعد لليلة حميمية صاخبة ومثيرة.













    الأسد

    حظك اليوم للعازبين
    حاول اليوم أن تتحدث بطريقة مهذبة ولبقة مع الشخصيات التي تحبها وتفضل أن تتعامل معها حتى لو كان هذا الحديث عبر الإنترنت أو الهاتف. عندما تخطط لشيء فلا بد أن تضع السلبيات والإيجابيات أمام عينيك وتفاضل بينها كي لا تشعر بالندم بعد ذلك.





    حظك اليوم للمتزوجين
    ستشعر اليوم برغية في التصرف بشكل مختلف مع حبيبتك بعد أن وصلت الخلافات بينكما إلى طريق مسدود. انت تحتاج حقا إلى وسائل جديدة لتطوير طريقة التواصل بينكما قبل أن تحتدم الأمور اكثر من ذلك. اذا كانت حبيبتك من مواليد نفس البرج، فعليك أن تتحكم في أعصابك وقت المشاجرات لأن اي كلمة غاضبة من جانبك ستزيدها عنادا واصرارا على عقابك.














    العذراء

    حظك اليوم للعازبين
    لا تمارس الخداع مع الناس بحجة المزح معهم والتفريج عنهم فربما لا يحتمل الآخرون طريقتك في التعامل. ربما تكون لا تعني المتعة لك أي شيء غير الرومانسية ولكن عليك أن تفكر بشكل أكثر عقلانية فهناك العديد من الأشياء الأخرى الممتعة. يحاول أصدقاؤك التخفيف عنك دائما فلابد أن تدين لهم بالولاء والعرفان بالجميل.




    حظك اليوم للمتزوجين
    لكي تتخلص من حالة الكسل التي انتابتك مؤخرا، عليك اولا ان تتوقف عن مشاهدة التليفزيون وأن تخرج للشارع لتغيير حالتك المزاجية. اذا كنت قد انفصلت لتوك عن حبيبتك مولودة برج الميزان، فاعلم أنه لا مجال للعودة ولا داعي للدخول في نوبة حزن. حاول أن تشغل وقتك بالعمل خلال الفترة الحالية.











    الميزان

    حظك اليوم للعازبين
    إذا كنت تكره الخروج بمفردك، فلماذا لا تتصل بصديقك المقرب وترتب معه للخروج لتنزه اليوم؟ أنت فعلا بحاجة إلى الراحة في هذه الفترة لتتغلب على حالة الاكتئاب التي سيطرت عليك في الفترة الماضية. تأكد أن الجمع يمرون بفترات عصيبة ولكن لا بد أن تكون أكثر قوة وثباتا لتتغلب على هذه الظروف العصيبة.






    حظك اليوم للمتزوجين
    انت غير محظوظ في الحب اليوم، فالنجوم لا تتوقع لك أي تحسن في علاقتك العاطفية مع الحبيب. تعيش فترة من الحب والحظ مع حبيبك من برج العقرب، فالعلاقة تضمن لك الحب والراحة بخلاف الانسجام الذي بينكما علي المستوي الروحي، لتعيش أجواء رائعة في هذا الحب.















    العقرب


    حظك اليوم للعازبين
    تبدو مشهورا بين أقرانك بقدرتك الفائقة على التفكير والتركيز لفترات طويلة. لا تتنازل عن أن تقول الحق مهما كانت الظروف فأنت بطبعك لم تكن أبدا ظالما. عندما تكون هناك قضية حاسمة فلا تخف من تعليقات الآخرين على رد فعلك المفاجئ وكن صريحا كي تريح ضميرك.




    حظك اليوم للمتزوجين
    علاقتك العاطفية مع الحبيب مميزة للغاية اليوم، توقع ترابطا قويا مع الشريك والانسجام يشتد بينكما يوما بعد يوم. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الحمل، فأنتما معا مناسبان للغاية تستطيعان أن تخفيا سويا الجوانب السلبية في شخصيتكما، والتي لا ترغبان في أن يكتشفها من حولكما.















    القوس


    حظك اليوم للعازبين
    جيد جدا أن يكون أسلوبك واضحا ومباشرا ولكن هذا لا يعني أن تكون شخصا صلبا وحادا في التعامل. بقليل من الدبلوماسية والحكمة والهدوء ستتمكن من الوصول إلى كل ما تريد. لا تهتم بفضول الآخرين وتأكد أن وقوفك على تصرفاتهم وتعليقاتهم سيعطلك كثيرا.






    حظك اليوم للمتزوجين
    لن تستطيع أن تغير الجانب الذي ترغب في تغيره في علاقتك العاطفية، كن صبورا وانتظر قليلا علي الحبيب. توقف عن التشاؤم في علاقتك العاطفية مع حبيبك من برج العذراء، فأنت تري فقط الجوانب السلبية مما يجعل طاقتك من ذات النوع.
















    الجدي


    حظك اليوم للعازبين
    الوصول إلى درجة كبيرة من النجاح والتفوق لا يعني التميز وإنما إذا أردت التميز فعليك أن تحافظ على هذا النجاح وتحارب من أجله بكل الطرق المشروعة. لا تقلل من حجم إنجازاتك وكن على دراية بما تمتلك من قدرات. فكر جيدا في المستقبل وتأكد أنه بالكفاح والسعي سيكون أفضل من اليوم.



    حظك اليوم للمتزوجين
    لن تعيش أجواء من الحب اليوم مثلما كنت تحلم، ولكن لا تخش شيئا فالأمور ستتحسن مع الحبيب رويدا رويدا. علاقتك مع مولود برج الدلو مميزة للغاية، فهي مليئة بالحب والعاطفة والمرح واللعب، فأنت تعبر عن نفسك بحرية مع الشريك مما يجعل من العلاقة أمرا مستحيل التكرار.
















    الدلو


    حظك اليوم للعازبين
    توقف عن السخرية من العالم وحاول أن تجد طريقة أخرى للتسلية بشرط أن تكون مفيدة ومجدية. عندما يكون لديك وقت فراغ فيمكنك أن تستفيد منه وتخصص مجهودك للجمعيات الخيرية وخدمة المجتمع. الحياة لا تسير في اتجاه واحد وإنما في اتجاهات مختلفة وبطرق مختلفة.





    حظك اليوم للمتزوجين
    توعدك النجوم بالسعادة والحب والطاقة، وللانفتاح عن عالمك الخاص وفتح آفاق جديدة في حياتك. هل تشعر أن حالة الإعجاب مع مولود برج الدلو يمكن أن تتحول إلي قصة حب؟، فإذا وجد الِشريك بجوارك رغم حالتك المزاجية المتقلبة، فأعلم أنها اشارة بأن العلاقة بينكما ستكون ناجحة في المستقبل.
















    الحوت


    حظك اليوم للعازبين
    لماذا تسمح للآخرين من أن يسفهوا من مجهودك ويبخسوك حقك؟ هذا ليس تواضعا وإنما هو ضعف. اعتز بنفسك وكن مقتنعا بقدراتك كي تستطيع أن تقنع الآخرين بها. لا تتوقف عند أي نقطة وحاول أن تسعى دائما للأمام، فالنجاح هو الاستمرار. حافظ على دورك وتأثيرك في حياة الآخرين بالإيجاب.





    حظك اليوم للمتزوجين
    بشكل تدريجي تستقر علاقتك العاطفية، ليست بنسبة كبيرة ولكنك تسير علي الطريق الصحيح. حافظ علي النظام والترتيب في كافة مجريات حياتك في علاقتك مع برج الجوزاء، لأن الشريك يكره الفوضى وأنت للأسف شخص فوضوى فيجب ألا يعرف عنك ذلك في الوقت الحالي.

    تابع ايضا

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الأحد 18-1-2015
    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الأحد 18-1-2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ليزي جاغر صور ليزي جاغر في جلسة تصوير Skiny SS 2013

    صور نهال بطلة مسلسل ندى العمر , صور نهال , صور بطلة مسلسل ندى العمر

    جديد جـــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــد على مدار 43.0° Intelsat 11

    صور حفل تكريم نجوم الفن في مهرجان المركز الكاثوليكي 2014

    مكياج صاخب 2013 - مكياج للعيون الكبيره 2013 - مكياج جميل للعيون الواسعه 2013

    ابراج ابراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 10/12/2013 , توقعات ابراهيم حزبون ليوم الثلاثاء 10-12-2013

    شاهد المؤتمر الصحفي للرئيس المصري محمد مرسي والرئيس التركي عبدالله غول 6/2/2013

    العرقسوس يقوي جهاز المناعة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الأحد 18-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.