Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 18-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-17






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 18-1-2015

    الحمل


    قد تتعرضين اليوم إلى بعض المشاكل الإدارية إن لم تسارعي إلى إجراء المعاملات اللازمة أو إلى إنهاء الملفات العالقة أو تأمين الأوراق الرسمية. قد لا تكون هذه المهمات من النوع الذي يثير اهتمامك بل قد تعتبرينه مجرد شكليات، لكن لا مفر لك من تنفيذها!



    الثور


    لن يخيّب القدر آمالك، ولن تذهب الجهود الكبيرة التي بذلتها هدراً! فمهما اختلفت نوعية عملك أو تنوع مستواه، فإن الأرباح المالية الوفيرة في طريقها إليك! كما أن الإستثمارات التي قمت بها على المستوى الشخصي ستعود عليك أيضاً بالفوائد المالية!


    الجوزاء


    تتشجع العازبة على الإرتباط العاطفي في هذه الفترة الملائمة لتعزيز الأجواء الرومانسية وتطويرها. فتقرر الإنفتاح بإحساس مرهف وشفافية عالية على لقاء الآخرين وعلى المشاركة في المناسبات الإجتماعية التي تؤمن لها التعرّف على وجوه جديدة.


    السرطان


    يدعوك الفلك إلى التخفيف من الضغط النفسي والتوتر ومن تسارع وتيرة حياتك، والإهتمام بصحتك ومراعاتها بإتباع أسلوب حياة صحي وأخذ القسط الكافي من الراحة. فقد يؤدي بك الإهمال المتواصل الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة إلى حالة ضعف جسدي ونفسي!

    الأسد


    لا وقت لديك اليوم للتفكير بذاتك أو لتلبية أية رغبة شخصية، إذ تتسارع وتيرة عملك بحيث أنك تكرسين كل اهتمامك وجهودك بإتجاه تنفيذ المهام المطروحة والمتلاحقة والتي قد يكون بعضها غير متوقعاً ومستجداَ. لبي مساء الدعوة التي تتلقينها خلال فترة بعد الظهر.



    العذراء


    تتأقليمن مع الأوضاع الجديدة وتتسلحين بالثقة بالنفس لمواجهة الأحداث والتحديات المقبلة. تمضين يوماَ جيداً يحالفك فيه الحظ على إيجاد بعض مصادر الربح المالي من خلال قيامك بمهمات متفرقة. لا تتكاسلي عن القيام بالتمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.

    الميزان


    تتركين حذرك وقلقك جانباً لصالح تلبية رغباتك الصغيرة والتي تفرح قلبك وترفع من معنوياتك. فقد تقومين ببعض المشتريات من هنا وهناك، وتلتقين بأصحاب من أجواء مختلفة، أو قد تضربين موعداً للشريك لتمضية الأوقات المسلية بعيداً عن الهموم والواجبات.

    العقرب


    تشعرين من وقت لآخر بحاجة ملحة للعب دور الملاك الحارس مع كل من تشعرين بحاجته إلى ذلك من الأصدقاء أو من المحيطين بك! تدفعك الأجواء الحماسية لهذا اليوم بتلبية هذه الحاجة، فتقدمين العون لكل من يطلبه إن من الناحية النفسية والعملية أو حتى المالية!

    القوس


    تضنّين أحياناً على محيطك وخاصة على الأهل وأفراد العائلة بتواجدك واهتمامك بهم، مما يسيء إلى نفسيتك بالدرجة الأولى، وإلى العلاقة المتبادلة بينكما بالدرجة الثانية. لم لا تتفرغين قليلاً لهذا الجانب الهام من حياتك وتعطين له الأولوية، وتقومين بمبادرات لتحسينه؟!

    الجدي


    يتحول مزاجك ومسارك الداخلي باتجاه أكثر إيجابية مما يعكس الإشراق والحيوية على تعابير وجهك ويحسّن تعاملك مع الآخرين ويضيف الإعتدال إلى تصرفاتك. قد يكون ذلك بفضل بعض التطورات العاطفية، كما قد يكون مجرد قراراً ذاتياً بالتخلي عن السلبيات!

    الدلو


    تعيشين ابتداء من اليوم فترة مليئة بالمشاعر الجميلة والسعادة تنسين فيها كل الهموم السابقة وكل الأحداث التي ازعجتك وكل التوتر الذي رافقك مؤخراً! تشعرين أنك محاطة بالمحبين من أفراد عائلتك وبالمحبة التي يكنّها الشريك لك. الوقت مناسب للسفر والرحلات.

    الحوت


    تحصلين على الصعيد المالي على الكثير من الأرباح التي تلبي حاجتك وتسهّل لك طريقة حياتك. تتحملين مسؤولياتك بكل طيبة خاطر، ولا تتذمرين من كثرة الأعمال الملقاة على عاتقك، لكنك تعرفين جيداً كيفية الإنسحاب من الأوضاع المهنية المربكة أو المعقدة!


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور استقبال نانسي عجرم في عمان الاردن 2013

    جديد ترددات قمر النايل سات بتاريخ اليوم الاربعاء 9/10/2013

    بالاسم نتيجة القرعة العلنية في نقابة المعلمين في طنطا اليوم الثلاثاء 18-2-2014

    الامور المستحب عملها في عيد الاضحى المبارك 2013 - كيفية اداء صلاة عيد الاضحى بطريقة صحيحة 2013

    جديد جديد العرب سات قناة irib multi ch

    صور فيفيان مراد في تونس 2014 , صور فيفيان مراد في برنامج لاباس 2014

    صور مايا دياب في برنامج sorry bass

    بالصور تعليق ماسكيرانو بعد خسارة كأس العالم 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 10-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 1-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 5-10-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 28-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأحد 21-9-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.