Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 5 الخامسة اليوم السبت 17-1-2015 كاملة

  • أنا مش أنا
    2015-01-17




  • يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 5 الخامسة اليوم السبت 17-1-2015 كاملة
    برنامج,تالنت,2015,Arabs,Talent,مشاه دة,اراب,تالنت,الموسم,الحلقة ,الخامسة,السبت,17-1-2015,فيديو

    يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 5 الخامسة اليوم السبت 17-1-2015 كاملة
    برنامج عرب غوت تالنت 2015 Arabs Got Talent مشاهدة اراب غوت تالنت الموسم 4 HD الحلقة 5 الخامسة السبت 17-1-2015 فيديو

    Arabs Got Talent
    الموسم (4) ،الحلقة (5)



    نقدم لكم مشاهدينا ومتابعي برنامج عرب غوت تالنت الموسم الرابع 2015 يوتيوب مشاهدة Arabs Got Talent مشاهدة اراب غوت تالنت الموسم 4 HD الحلقة 5 الخامسة اليوم السبت 17-1-2015 , يوتيوب برنامج عرب غوت تالنت الحلقة 5 الموسم الرابع , اليوم السبت 17 يناير 2015 ننقل لكم الحلقة الخامسة من برنامج Arabs Got talent ، مشاهدة برنامج عرب غوت تالنت 4 حلقة يوم السبت 17/1/2015 يوتيوب اون لاين بدون تحميل arabs got talent 4 الحلقة 5، حيث ضغط أعضاء لجنة التحكيم على الباز الذهبي خلال الحلاقات السابقة باستثناء علي جابر، فهل سيضغط علي جابر هذا الأسبوع على الباز الذهبي؟ بالتزامن مع إطلالتها الأسبوعية في حلقات الموسم الرابع من برنامج Arabs Got talent، أطلقت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الفيديو الترويجي الخاص بأغنيتها الجديدة “عالصخرة” والتي طال انتظارها وهي من ألحان جورج مرديروسيان وتوزيع طوني عنقة، فرقة التخت الشرقي من غزة في فلسطين قدّمت أغنية لوديع الصافي وحصلت على تأييد اللجنة وجعلتهم يتأثرون بأدائهم، لتخطف الفرقة “الباز الذهبي” من ناصر القصبي، وتكون الحلقة قد شهدت بهذا فقرتين ابهرتهما وكان المتسابقين فيهما من فلسطين: محمد الشيخ والتخت الشرقي.
    كما برزت مواهب جديدة نالت اعجاب متابعي البرنامج “عرب غوت تالنت” وسط تعليقات حاسمة من لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من الممثل احمد حلمي والفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل ناصر القصبي مثل فرقة التخت الشرقية واطفال غزة ، كما كشفت منى البحيري، إحدى متسابقات برنامج عرب غوت تالنت للمواهب، الشهيرة بمقولة “شات أب يور ماوس أوباما”، أن إدارة البرنامج تواصلت معها، واستدعتها ودفعت لها مبلغا ماليا مقابل ظهورها على مسرح البرنامج من أجل تقديم فقرة خلال حلقات الموسم الرابع، يذكر أن منى البحيري ظهرت في برنامج “عرب جوت تالنت” في الحلقة الرابعة، ورفضتها لجنة التحكيم، وعلق النجم أحمد حلمي على فقرتها قائلا “يا منى ده برنامج مواهب مش للرغي”.

    مشاهدة عرب غوت تالنت ح5 الموسم الرابع Arabs Got Talent الحلقة الخامسة HD

    كما تهافت محبو نجوى للتعبير عن مدى إعجابهم بهذه المشاهد، وهنأوها على عملها الجديد متمنين لها المزيد من النجاح والتألق، نذكر أن نجوى تستعد حالياً للعروض المباشرة من برنامج Arabs Got Talent والتي تبدأ في غضون أسبوعين، بعد العرض الذي قدّمته المشتركة الكويتية شهد العميري في تجارب أداءArabs Got Talent انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي شبهتها بالمغنية البحرينية حلا الترك التي اشتهرت في البرنامج ذاته عام 2011.

    ولذلك قمنا من خلال موقعنا باستفتاء حول مدى الشبه الذي يجمع الطفلتين وقد جاءت النسب كالتالي: 20% من المتابعين اعتبروا أنه يوجد شبه بينهما، أما 80% أكدت أنه لا شبه بينهما على الإطلاق ، لكن قد تكون شهد على خطى حلا في الوصول الى الشهرة بعد تأهلها الى المراحل المقبلة من البرنامج وقد تنتج أغنيات كما فعلت حلا بعد خروجها من البرنامج وأطلقت أغنية “بابا نزل معاشه”.

    عرب غوت تالنت الموسم الرابع قدم مواهب تبهر اللجنة والجمهور

    برزت مواهب جديدة في حلقة امس من “عرب غوت تالنت” وسط تعليقات حاسمة من لجنة تحكيم البرنامج، المكونة من الممثل احمد حلمي والفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل ناصر القصبي, الحلقة الماضية بدأت مع فريق Crazy Dunkers من الجزائر، الذ قدّم حركات بهلوانية من خلال لعبة كرة السلة، Snoupy من المغرب والذي عرّف بنفسه أنه فنان شارع ويقدّم show امام الناس ، الطفل الفلسطيني محمد الشيخ قدّم عرض “الليونة” وقد أبهر اللجنة بحركاته وقال له ناصر القصبي: ما شفت واحد متل الليونة لعندك. اما نجوى كرم: بحركتك وليونتك ما بتقل عن اي حد عالمي، وقال احمد حلمي: انت ابهرتنا وما قدّمته شي لا يوصف. اللجنة أعطته 4 “نعم”.

    صلاح من المغرب قدّم رقصة “Salah Entertainer” وقد أبهر اللجنة والجمهور بأدائه وقال له احمد حلمي: انت فين من زمان هيدا ابداع. وكان تعليق علي جابر: أنا فخور وقلبي يكبر بأمثالك , نجوى كرم قالت: انت من الاشخاص لخلوني انبهر وقال ناصر القصبي: مدهش وجميل واول مرة شوف عرض جميل ومتقن لهذه الدرجة. اللجنة أعطته 4 “نعم”.

    الطفلة شهد العميري من الكويت قدّمت أغنية عن الأم بصوت جميل وقال لها ناصر القصبي: احساسك جميل واضاف احمد حلمي: انت وثقة بنفسك وصوتك حلو ومدحتها نجوى كرم بقوله: يخرب بيتك واحساس حلو حبيتك. اللجنة أعطتها 4 “نعم”، فرقة “Yes Will Quen” المؤلّفة من شابين قالت لهما نجوى كرم : تقنية عالية بس بمطارح خذلوني. وقال علي جابر: عرض حلو بس للحظات ضيعتوا. أعطتهما اللجنة 4 “نعم”.

    محمد أزوكاغ من المغرب قدّم بطريقة محترفة رسمة لوجه نجوى كرم رائعة جميلة وبمهارة عالية وقالت نجوى كرم: انت رائع ويسترجي حدا يقلك شي. واضاف علي جابر: ما حدا قدر يرسم صورة نجوى بهالجمال، عرب غوت تالنت قدم مواهب تبهر الجمهور, فرقة “ستاند اب كرو” قدّمت رقصة أعجبت اللجنة. نجوى كرم قالت: الموسيقى اخذتني على العرض وشي حلو وقال احمد حلمي: قدمتوا “هيب هوب” بشكل مختلف. اللجنة أعطت الفرقة 4 “نعم” .

    انتظرونا لحين بث البرنامج نرفع الحلقة واهم الاحداث ونعدكم بالجديد عبر دريم بوكس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقادير وطريقة عمل بسكويت البطيخ 2015

    مواصفات وأسعار سيارة تويوتا إف جيه كروزر Toyota FJ Cruiser 2015

    تحميل البوم اجمل ليالي عمري رامي صبري 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    مانشستر يونايتد يخطف اللاعب أنتوني مارتيال مقابل 36 مليون جنيه إسترليني

    الان جهاز إل جى G Pad 8.3 بنظام أندرويد لولى بوب

    صور الفنان التركي أركان بتككيا وهو طفل صغير 2015

    تشكيلة الأحلام في كأس اسيا 2015

    كلمات اغنية مزيان واعر دنيا بطمة 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 11 الحادية عشر اليوم السبت 28-2-2015 كاملة العروض المباشرة

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 10 العاشرة اليوم السبت 21-2-2015 كاملة العروض المباشرة

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 9 التاسعة اليوم السبت 14-2-2015 كاملة العروض المباشرة

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 4 الرابعة اليوم السبت 10-1-2015 كاملة

يوتيوب مشاهدة برنامج آرابز جوت تالنت الحلقة 3 الثالثة اليوم السبت 3-1-2015 كاملة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.