Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 17-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-16






  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 17-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: قد تقوم بتصرف أهوج سخيف لتبهر الحبيبة، تناسى الأمر وواصل الحديث وكأن شيئاً لم يحدث لكن لاتتكبر عن تقديم إعتذار صريح أن كان تصرفك يستحق الإعتذار.

    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: لا تتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى حتى لو كانو ممن تثق بهم، عادةً ما يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، عليك تجنب إلتهام أطعمة مختلفة فى وقتٍ واحد ، معدتك لن تتحمل طويلاً.



    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: مزاجك العاطفى يشوش على تفكيرك المنطقى ، عليك توقع الولاء من الحبيبة لك وإلا فلابد أن يكون شيئاً آخر غير الحب،مصلحة جايز؟ ربما وردت أخبار رائعة فى محيط عائلتك ترفع من الروح المعنوية للجميع.



    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: ترمى ببعض النقود هنا وهناك لتحسين حالتك المزاجية ، أنت تسميها إحتفالية مع الزوجة، وأنا أسميها مؤامرة على المحفظة المسكينة، وفرالقرش الأبيض فما أكثر الأيام الرّمادية.



    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: لاداعى للإنزعاج من تغييرات فى مكان العمل ساير التيار وأحرص على تكييف الموقف لصالحك ، ستتسوى الأمور بصورةٍ أو بأخرى بإذن الله تَعَالى ،إسْترخِ وأهدأ فأنت تستحق الراحة أكثر من أى شخصٍ آخر.



    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: إبتعد عن التهور إن رأيت فرصة للإستثمار تلمع أمامك فليس كل ما يلمع ذهباً وإلا أخذ هذا اللمعان مالك وهرب ، حالتك الروحانية الدينية فى إرتفاع، لا تنسَ أن رعايتك لزوجتك ولمن تعول هى من صميم واجباتك الدينية.



    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: الرومانسية قد تكون على مرمى حجرلكن دائماً ما كان للرومانسية ثمن،مع ذلك فمع شخصيةٍ جادةٍ كهذه فأنت تنفق فى المكان الصحيح، إذاً قم بإعداد نفسك لفنجان القهوة وعلب الشكولاته.



    العقرب
    برج العقرب: هوسك بمظهرك يتزايد اليوم وكل من حولك مُطَالب بإعطاء رأيه فى أناقتك، فرصتك ليلمع نجمك فى المساء لاتزال مرجحة خاصةً لمقابلة رومانسية، لابد للقشرة أن تذوب ليظهر الجوهر، لا تنسَ شياكة الأخلاق.




    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: مزاجك ملبّد بغيوم الضيق دون سبب واضح ، فى المساء تنقشع الغيوم على نبأ سار بمشيئة الله تَعَالى من خارج البلاد أو عن أرباح كنت تنتظرها، تفاءلو بالخير تجدوه.



    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: تقدح تفكيرك لمعرفة أسرار موقف غامض ، مهما غابت الشمس لابد أن تشرق يوماً فلاتقلق كثيراً، فصاحتك تُنهى خلافاً تورطت فيه بسبب تفسيرك الخاطئ لتصرف زميل،إستمرارك فى مواصلة العمل بجَلَد تحافظ عليك فى المقدمة.



    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: خلافات مع الزوجة أو الحبيبة محتملة وليست مؤكدة، لكن المؤكد بمشيئة الله تعالى هو أن إيمانك بالقضاء والقدر يجعلك تبتسم بروح رياضية، بمكر كبير تقلب الأمور لصالحك، إذاً لا يوجد ماتقلق بشأنه سوى صحتك التى تستمر بعناد فى تخريبها بكل وسيلة ممكنة.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت
    برج الحوت: لست هادئاً كعادتك وتعمل بتركيز شديد، نجاح فى الطريق بإذن الله تَعَالى إن لم تكن بوادره قد ظهرت بالفعل، خلافات تنشب أثناء حديثك الودى مع الحبيبة، لا تَعِدْ بما لا تقدر على الوفاء به.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد جديد قناة n24 الالمانية على قمر astra 1

    صورة عائلية لشريف منير - صور شريف منير مع عائلته

    تردد قناة ايات الجديد على قمر النايل سات , اليوم 7-5-2014

    نتيجة تنسيق الثانوية الازهرية 2013 اليوم السابع

    موعد وتوقيت عرض مسلسل شارع شيكاغو على قناة أبوظبي

    بالصور تعلم كيفية استقبال عشر ذي الحجة 2013

    أمير بطل فريحة في احدث ظهور له - اجدد صور امير بطل فريحه 2013 - صور جاكتاي اولسوي

    حالة الطقس في مصر اليوم الاحد 4-5-2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 18-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 28-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم السبت 10-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.