Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل


    توقعات برج الحمل يوم


    برج الحَمَل:إبحث عن أفكار مُبتكرة لإنهاء مشاكل العمل،إن كنت تقود سيارتك وحيداً عليك مضاعفة الحذر والسيْرفى أكثر الأماكن أمناً،حاول الإبتعاد عن السّرعة الزائدة، الأماكن النائية أو الخطرة و الإحتكاك مع الدّهماء.





    الثور


    توقعات برج الثور ي


    برج الثور: تركيزك على عملك دون تشتيت هو مفتاح نجاحك بالإضافة لحرصك على سمعتك والتى هى مركز إعجاب وحديث الجميع لذا لاتضع نفسك فى مواقع الشبهات لتبدأ لاحقاً فى التبرير والدفاع عن نفسك،العيار اللى مايِصِبْشْ يِدْوِشْ.





    الجوزاء


    توقعات برج الجوزاء يوم


    برج الجوزاء: ميلك إلى الحزم الشديد لدرجة العدوانية أو التساهل الشديد لدرجة التراخى كفيلة بإفقادك السيطرة على موظفيك أو عملك،تطبيق التوازن ضرورى ،إتصالك بأحد أصدقاءك قد يكون سبب فى إنهاء مشكلة تقع فيها.





    السرطان


    توقعات برج السرطان ي


    برج السّرطان: حاول تأمين ظهرك بكل قواك،إن طعنك أحدهم من الخلف فلاتلومنّ إلا نفسك فأنت من أعطيته السلاح،لاتُعطى سرّك لأىٍ كان لتوفّر على نفسك مشاكل أنت فى غنىً عنها،ستعلمك الحياة درساً اليوم، إن أردت صديقاً فاشْتَرِ كلباً.





    الأسد


    توقعات برج الأسد ي


    برج الأسد: تسعد بمؤازرة وتعضيد من الزملاء فى العمل والأسرة فى المنزل بمشيئة الله تعالى ،إن تعرّضت لضائقة ماليّة فأخ حنون أو صديق مخلص كفيل بإزاحة توتّرك بأكمله ،المهم ألا يتسبب كبرياؤك فى توريطك بقروض مركّبة.





    العذراء


    توقعات برج العذراء ي


    برج العذراء: تقوم بتجميع الزملاء لمقابلات واجتماعات بحماسٍ كبير،سيكون أفضل لو قمت بتوجيه طاقاتك القيادية هذه لشيئ نافع وملموس قابل للتنفيذ، أم أنت مِمّنْ يُفضّلون الكلام على الإنتاج والعمل،إذا مرحباً بك فى برامج التوك شو.





    الميزان


    توقعات برج الميزان ي


    برج الميزان: إن أردت تحقيق نجاحات اليوم فعليك أولاً التخلص من موجة التضخم والشعور بالأنا، عندها ستجد التعاون من الجميع،وضع أهداف غيرواقعية ومحاولة إنجاحها بالقوّة لن يؤدى لشيئ،الصعب يُمكن تحقيقه بالإرادة والإجتهاد،أما المستحيل فيظلّ مستحيل.





    العقرب


    توقعات برج العقرب الاربعاء 14-5-2014


    برج العقرب: أنت فى مزاج ملائم للفحص والتمحيص فى كل التفاصيل الصغيرة فى العمل، مما يعنى تجنّبك لمشاكل عديدة وقدرة على التفكير خارج المألوف، هذا من شأنه إحرازك لتقدم ملموس فى عملك أو تجارتك بمشيئة الله تَعَالى.





    القوس


    توقعات برج القوس ي


    برج القوس: قد تُعرض عليك فرصة من خلال مكالمة هاتفية، لا يوجد على الكلام جمارك، لذا أنت منصوح بعدم الإنقياد بسهولة وتصديق الهواء،إستمع وتابع ولكن لاتُعطى الأمان، حَرّسْ ولا تخوّنشْ.





    الجدي


    توقعات برج الجدى ي


    برج الجدى: ساعد من حولك وتسير الأمور بنعومة فى العمل، بعض الأمور لاتبدو بهذه السهولة وتبدأ فى الإمتعاض والتأفؤف،لاداعى للمغالاة فى ردود فعلك وتكبير المشاكل،فهذه العراقيل ليست بتلك الضخامة وأنت تُدرك هذا،هل هذا نوع من الدّلع؟





    الدلو


    توقعات برج الدلو ي


    برج الدّلو: تأكد من أن متعة التسوّق لن تؤدى لدراما على جبهتك المالية،حاذر من خطواتك وكلماتك فهناك من ينتظرمنك زلة لسان أو خطوة خاطئة وسوف يتكفل بباقى المهمة لتدميرك،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ،حاول تضليل من يُراقبك ولا تُعطى إجابات واضحة لمن لا يستحق.


    .


    الحوت


    توقعات ابراج الحوت


    برج الحوت: رغبتك فى الثرثرة مع زميل فى العمل وإطلاعه على أسرار عملك قد تؤدى لتدميرك،لا تمنح ثقتك فلا تعرف متى قد ينقلب الصديق الحليف عدوّاً لدوداً، ركز على إنهاء عملك وكن أنت الكتف الحنون الذى يلجأ له الآخرون لحل مشاكلهم، بذلك تكون مركز الثقة بين الجميع وكاتم الأسرار الذى يخافه الجميع


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الاحد 31-5-2015

    طريقة سريعة للكشف عن الفايروسات المرسلة عبر الايميل او على الفيس بوك

    صور سامو زين وهو يأكل السوشى مع أصدقائه

    كلمات اغنية فكراني بحبها فيجو و غاندي 2013

    صور كندا علوش في برنامج نورت 2013

    تردد قناة المتوسط على قمر النايل سات 2013 - تردد قناة المتوسط

    صور بيرين سات بفستان زيتي غامق 2014 , صور بيرين سات بفستان يكشف ملابسها الداخلية 2014

    تصميم للمشترك احمد مع محمد منير ضيف الحلقة 19 من عرب ايدول 2


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 24-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 3-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 27-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 20-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الجمعة 13-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.