Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-15






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 16-1-2015

    الحمل
    توقعات برج الحمل
    برج الحَمَل: سِرْ مع التّيّار فى تعاملاتك مع الآخرين اليوم واترك التّشبث بالرأى ليومٍ آخر،المشاكل المالية فى طريقها للحل على يد نجدة من أحد أفراد أسرتك بمشيئة الله تعالى،مشاكل صحيّة عابرة لكنها كافية لإفساد مزاجك.


    الثور
    توقعات برج الثور
    برج الثور: الحذر واجب فى تعاملاتك المالية، لاتضع أموالك كلها فى جيبٍ واحد ولامكان واحد أو مشروعٍ واحد ،يوم مناسب للإستمتاع بأنشطة بدنية حتى إن كانت تبدو مُجهدة فى العمل.

    الجوزاء
    توقعات برج الجوزاء
    برج الجوزاء: تشويش على كافة الجبهات ومصادر المعلومات وحالتك المزاجيّة ليست فى أحسن حالاتها،أنت منصوح بالهدوء والإنتظار حتى تنقشع غيوم القلق والتوتّر وتبدو الصورة أكثر وضوحاً،الموسيقى الهادئة لها مفعول السّحر تجاه تهدئة الإناث.

    السرطان
    توقعات برج السرطان
    برج السّرطان: قدرتك على التفكير الرائق الواضح هى أقوى أسلحتك عندما تشعر أنك محاصر فى ركن ضيق فى العمل، فأنت تفنّد المشكلة لأجزاء وتعمل على حلها بسهولة،ماسبب هذا الصفاء الذهنى؟ إتزان عاطفى أوروحانى دينى؟

    الأسد
    توقعات برج الأسد
    برج الأسد: صحة أحد أفراد عائلتك أوأحد أطفالك قد تكون مصدر قلق لك،عليك الإسراع فوراً لزيارة أقرب عيادة طبيب،كالعادة فإن العفاريت الصغار لايكفون عن مفاجأة الكبار،تذكر أن الصحة الجيدة تعنى حياة أفضل للجميع.

    العذراء
    توقعات برج العذراء
    برج العذراء: نفقات متزايدة بشكل مستفز،عليك تحويل أى فرصة فى العمل لمصلحتك الخاصة لتعويض هذه المصاريف،جبهتك العاطفية مُعرّضة لضرر بسبب تصرف أهوج من جانبك.

    الميزان
    توقعات برج الميزان
    برج الميزان: لاشيئ أهم من رعايتك لأسرتك وأطفالك والحرص على مستقبلهم الدّراسى،هذا يشمل زيارتك لدار العبادة والدعاء لهم بكل إخلاص للتوفيق فى دراستهم وفحص مستواهم بنفسك،قد تكون مكافأتك لهم على تحصيلهم الدراسى نزهة لأحد مراكز التسوّق تحت إشراف الحكومة المنزليّة.


    العقرب
    توقعات برج العقرب
    برج العقرب: نفس الوجوه ونفس الروتين، البعض يذكر أن لا أخبار جديدة هى فى حد ذاتها أخبار جيدة،مع ذلك فوجه جديد من الجنس الآخر قد يُضيف بعض الإثارة ليومك، دون أىّ نوايا سيئة.


    القوس
    توقعات برج القوس
    برج القوس: إن كنت قيادياً بما فيه الكفاية فهذا يعنى أنك على وعى بأهمية الحرية والمساحة للآخرين، لست وحدك المُتفانى فى العمل فلاداعى للتقليل من شأن الآخرين مهما صغر دورهم،التأهب والإستعداد المستمر للطوارئ ينقذك من مفاجآت غيرسارة.


    الجدي
    توقعات برج الجدى
    برج الجدى: التصرف بعناد وتشفّى ضد شخص بعينه فى العمل قد يؤدى لتكوين عداوات أنت فى غنىً عنها،حافظ على إبتسامتك وهدوءك حتى تتجاوز متاعب العمل،بعدها لكل حادثٍ حديث.


    الدلو
    توقعات برج الدلو
    برج الدّلو: متاعب العمل بالجملة وليست خفيفة بأى حال،لكن قد يكون الحظ إلى جانبك ،هذا يعنى إنهاؤك لمهمات عديدة بأقل مجهود ،لينطبق المثل، إدّينى حظ وإرمينى فى البحر،هذا لايعنى أن تركن على الحظ بكل ثقلك دون بذل الجهد.


    الحوت
    توقعات ابراج الحوت ال
    برج الحوت: تشويش فى أفكارك وارد الحدوث لدرجة الإضطراب وتشتت التركيز عن الأهداف طويلة الأجل،مَارِسْ بعض الأعمال البدنية التى تبتعد عن التفكير لإعطاء عقلك فرصة ليستريح،رفع الأثقال الحديدية لتقوية ذراعيْك مفيد ويَفِى بالغرض.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مشتركيين برنامج ذا فويس بحفل سوني 2013

    بوسترات فيلم Struck by Lightning

    أسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 26-3-2014

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الاربعاء 17-12-2014

    صور المشتركين في الحلقة 15 برنامج اكس فاكتور

    صورة لويس سواريز بقميص نادي برشلونة 2014

    بالصور طرح هاتف Galaxy Note 3 Neo اللون الاحمر والوردى

    كلمات اغنية دمك خفيف حميد القذافي 2020 مكتوبة وكاملة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 8-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 24-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 17-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 13-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الجمعة 6-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.