Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض برنامج خليها علينا مع أروى 2015 على قناة mbc

  • Scorpionjor
    2015-01-16




  • اخر خبر : أروى وبرنامج جديد بعنوان “خليها علينا” على MBC1 !



    تتنقل أروى بخفة ظل بين الاسكتشات الانتقادية والفقرات الكوميدية والحوارات الفنية، في إطلالة متجددة، تحمل خصوصية برنامجها الجديد “خليها علينا” على MBC1. يتميز البرنامج بطرح الأحداث الآنية في قالب كوميدي ساخر ويدخل عالم Stand Up Comedy، وذلك في إطلالة أسبوعية.
    تجول أروى خلال حلقاتها الساخرة على القضايا الاجتماعية، الفنية والسياسية المستجدة، فتقدم تحليلاً طريفاً ومضحكاً على أحداث وتطورات حصلت في الآونة الأخيرة، ضمن الفقرتين الأولى والثانية، من خلال التعليق على الفيديوهات والصور. كما تستقبل في كل حلقة واحداً أو اثنين من نجوم الفن والغناء على الساحة العربية، يظهرون في شكل مختلف عن الذي يظهرون فيه في بقية البرامج.
    لا ترغب أروى بالكشف عن تفاصيل البرنامج، “لأنني لا أريد أن أحرق عنصر المفاجأة قبل الحلقة الأولى”، لكنها تشدّد على حرصها بأن تكون إطلالتها الجديدة غير مشابهة لما سبقها، مشيرة إلى “أنني أحب المخاطرة بتقديم أنماطاً جديدة، وأفكاراً غير مستهلكة”. وتؤكد بأن هذا البرنامج يتميز بالعفوية والمرح والتسلية، معتبرة أن “هذا الأمر هو نقطة التشابه الوحيدة بين البرنامج وبرنامج “آخر من يعلم” على سبيل المثال، لكنه يتفق شكلاً مع البرامج الأوروبية والأميركية”.

    ترى أروى بأن البرنامج سيبين الجانب الطريف في شخصيتها، ويضيء على العفوية التي تميزها، ويركز على اصطياد “السكوبات” من ضيوفها، وعلى التحدث معهم عن أمور غير مطروقة سابقاً في وسائل الإعلام.‏ وتشير إلى “أننا نقدم مهرجاناً داخل الاستديو، هكذا كانت الحلقة الأولى مع النجم عاصي الحلاني، وهو ما لن يجد المشاهد بهذا الكم من الفرح والأغاني والأجواء المرحة في برنامج آخر، أضف إلى ذلك طريقتي في طرح الأسئلة، المختلفة عن أسلوب الآخرين. وقد اختبر من عملوا معي الامر وهم يعرفون جيداً، أنني لا أرضى بتمرير معلومة عرضت في برامج أخرى”.
    عما إذا كان البرنامح يستهدف المشاهد الخليجي بشكل أساسي كما تردّد، تؤكد أروى بأنه يتوجه إلى كل الجمهور العربي بمختلف فئاته، مع ضيوف من أهل الفن العرب، مشيرة إلى أن “ما يدفع البعض لهذا الكلام، هو أن مقدمة البرنامج خليجية، وتتكلم باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وقد طُلب مني استخدام مهاراتي في التحدث بكل اللكنات التي أتقنها”.
    انطلق تصوير البرنامج قبيل أيام من بدء عرضه على الشاشة، ولن تصور الحلقات مسبقاً ليتمكن البرنامج من مواكبة آخر التطورات والأحداث الفنية والسياسية والاجتماعية العربية.
    ويطل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ضيفاً على الحلقة الأولى، في حلقة مليئة بأجواء الدبكة والبهجة، ويخص البرنامج بأخبار جديدة؛ ويفشي أسرارا فنية وشخصية للمرة الأولى ويغني أغنيته الجديدة “أجمل الأشياء”. كما يعلق الحلاني على ما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من “فايسبوك” و”تويتر” و”انستغرام”…




    يعرض برنامج “خليها علينا” على MBC1، اعتباراً من 19 كانون الثاني/يناير، كل إثنين في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

    تردد قناة QYou HD على عرب سات اليوم الاربعاء 15-7-2015

    صورة بوستر وأفيش فيلم سكر مُر , قصة وأحداث فيلم سكر مُر

    صور اولاد وبنات صغار 2020 خلفيات وبوستات

    أسرة القذافي قامت بغسيل أموال عن طريق السفارة

    رسميا تشكيلة مباراة الأهلى وناساف كارشى اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    رسائل ومسجات عيد الميلاد المجيد 2015 جديدة

    بالصور ... باراك أوباما يرفع قدميه على وجوه مساعديه في البيت الابيض


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج الليلة دي مع أروى 2015 على قناة cbc

مشاهدة وتحميل برنامج خليها علينا الحلقة 13 اليوم الاثنين 20-4-2015

مشاهدة وتحميل برنامج خليها علينا الحلقة 12 اليوم الاثنين 13-4-2015

مشاهدة وتحميل برنامج خليها علينا الحلقة 11 اليوم الاثنين 6-4-2015

بالفيديو أروى تقلد هيفاء وهبي في برنامج خليها علينا 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.