Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 15-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-14






  • حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 15-1-2015


    الحمل

    اليوم قد يكون مضغوطا جدا ومليئا بالأعباء والمسؤوليات ولكن قد تتخلص من هذه المشاكل والمسؤوليات بمساعدة الحبيب، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بمشروع فني أو إبداعي. هناك أكثر من شخص ينتظرك فحاول أن تنظم وقتك.

    الثور

    طول الانتظار قد يمنع أحيانا المرء من التدقيق في الأمور فيتقبلها بطريقة متسرعة، وهذا بالضبط ما يحذرك منه الفلك، إذ يدعوك إلى عدم إهمال أي أمر يتعلق بالمسألة التي تعمل عليها حاليا والتي يمكنها أن تعود عليك بالربح الوفير. عبر عن أفكارك أمام الجميع ولا تكن خجولا فلن تستطيع أن تخفي نفسك عن أنظار الآخرين للأبد.

    الجوزاء

    قد تحتاج اليوم إلى المساعدة القيمة من قبل أحد المقربين منك، لأن الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية، ولأن إرادتك مهما كانت صلبة لن تكون وحدها كافية للرد على جميع متطلبات مشروعك والقيام بجميع مهامه المتفرقة والمؤدية إلى النجاح. لا تقلق فالجميع يمد يد العون إليك.

    السرطان
    يلعب الحظ اليوم دورا مهما في تطور أمورك العاطفية باتجاه ملموس وإيجابي. فقد تلتقي اليوم صدفة بالشخص الذي يحرّك مشاعرك والذي بإمكانه تحقيق أحلامك ورغباتك في الارتباط. أما إذا كنت متزوجا فستحظى بمرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام مع شريك حياتك.

    الأسد

    تعتزم تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك، وتشعر أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية والمهنية أيضا، وتجتهد لوضع أسس جديدة متينة ومبنية على أولوياتك الذاتية وقناعاتك الفعلية.

    العذراء

    يوم جيد يحمل لك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاول توزيعها على من حولك بحيث تلطف أجواء العمل، وتضفي بعض المرح والتغيير على روتين العمل مما يزيد من شعبيتك ومن إعجاب الآخرين بك. تتلقى عرضاً مغرياً للعمل وتدقق في بنوده.

    الميزان

    يمكنك اليوم أن تؤثر في الجميع وتثبت أنك شخص متميز وواثق من نفسك. لا تتظاهر بما ليس فيك ولكن تعامل بوضوح وبصراحة أكثر مع الآخرين لتفوز بقلوبهم. هذا هو الأسلوب الوحيد الذي يمكنك من جذب الآخرين لك. لا تتصرف بطريقة بهلوانية فهذا يقلل من شأنك في نظرهم.

    العقرب

    إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مساعدة من الآخرين، ابحث عن أقربهم إليك. إذا كنت تطلب نصيحة من بعض الأشخاص فمن الأفضل أن تطلبها من الحبيب أو من شريك حياتك إذا كنت متزوجا حاول أن تهدأ مهما كانت حدة الأوضاع من حولك.

    القوس
    هل تشعر بالتعاسة أم هل تنتابك بعض الشكوك بسبب مشكلة في العمل؟ هل تفكر في التغيير في حياتك المهنية؟ الأخبار والصحف اليوم قد توفر لك بعض المعلومات التي تساعدك على اتخاذ القرار السليم. تفكيرك ليس موضوعيا اليوم على الإطلاق لذا يفضل تأخيل أي خطوات أو قرارات حاسمة للغد.

    الجدي
    محاولة اتخاذ أي قرارات اليوم قد تكون أمرا شبه مستحيل تماما. من الأفضل استشارة شخص ذى خبرة أو ترك الأمر لشخص آخر إذا كان القرار مثلا يتعلق بالعمل. اتبع نصائح الحبيب اليوم فلن تجد شخصا حريصا
    على مصلحتك مثله

    الدلو

    احذر فالجميع حولك يظهرون مشاعر غير حقيقية تجاهك، فتجنب الاختلاط بأي شخص اليوم. عليك توخي الحذر فمن حولك يريدون تنفيذ بعض الخطط ويحاولون إخفاء بعض الحقائق عنك.

    الحوت

    استخدم موهبتك الفنية للتعبير عن مشاعرك، فأنت لديك طريقة فعالة لا تعرف مدى تأثيرها على الآخرين. لا تحرم الآخرين من موهبتك. ربما تقرر اليوم كتابة قصيدة أو قصة قصيرة وتهديها للحبيب. هذه الخطوة تعد بمثابة صفقة لا مثيل لها في حياتك العاطفية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور كيم كارداشيان وهي ملثمة بعصبة باللون الوردي

    توقعات الابراج هالة عمر اليوم الاثنين 10-2-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر الاثنين 10 فبراير 2014

    كلمات اغنية دق هيوه فايز السعيد 2013 - كلمات اغنية فايز السعيد دق هيوه 2013

    أغلفة جديدة لراس السنة الميلادية 2014 , كفرات واغلفة فسبوك راس السنة الميلادية 2014

    كلمات اغنية بروحي وحده - كلمات اغنية بروحي وحده سينا الفارس

    موسيقى التصويريه مسلسل التركي اغنية الحب - تحميل mp3 لحن اغنيه حب

    رمزيات متحركة للمشترك احمد جمال في برنامج عرب ايدول 2

    صور رمزيآت لصابر وخليل في برنامج ذا فويس احلى صوت 2012


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 4-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 14-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 16-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 12-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 1-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.