Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 14-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-13






  • حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 14-1-2015

    الحمل
    من المتوقع أن تشعر بالقوة والنشاط وتحاول أن تعمل جاهدا لتحقيق بعض الأهداف خاصة الاستقرار الذي فقدته الأيام الماضية. عليك اليوم بالصبر فهو مفتاح نحاجك. تعلم كيف تكون هادئا وكيف تنتظر الأشياء التي تحتاج إلى وقت طويل دون ملل أو ضجر.


    الثور

    تشعر بالغيرة والحقد تجاه بعض الأشخاص بسبب موقف ما. من الأمور المهمة اليوم أن تدرك النجاح والتقدم الذي تسعى إليك لن يتحقق إلا بالهدوء والتروي. ننصحك بأن تتخلص من الأعباء التي تحملها على عاتقك وأن تدعم نفسك. كلما تخلصت من المهام الصعبة، تضاعفت قدرتك على تحقيق المزيد.




    الجوزاء

    عليك أن تعيد التفكير في حدود علاقاتك بالآخرين فقد حان الوقت الآن للتعامل بجدية معهم وحتى مع نفسك. تتحسن صحتك وحالتك النفسية وطبيعة علاقاتك مع الآخرين .






    السرطان

    مزاجك متقلب اليوم فربما ترفض الاعتراف بالحقيقة في موقف ما. انظر للعالم من حولك فربما تشعر بالسعادة والمرح. لا تحاول أن ترضي نفسك ببعض الأفعال الظاهرية لكي تشعر بالسعادة في الوقت الذي تشعر به بالأسى والحزن، بل قم بعمل شيء تحبه أو اخرج مع الأصدقاء فربما تشعر بالسعادة الحقيقية.




    الأسد

    الشعور بالواجب والامتنان تجاه أحد الأصدقاء هو ما يجعلك تتحكم في تصرفاتك اليوم. عليك أن تقوم بدور مهم في حياة الآخرين ولذلك يجب أن تعيرهم انتباهك. ربما يكونون اليوم بحاجة إلى مساعدتك ولكنك لا تعلم، فلم لا تتصل بهم الآن؟



    العذراء
    التشبث بالرأي والعناد اليوم عند التعامل مع أي قضية قد يؤثر بطريقة سلبية على يومك بصفة عامة. اهتم اليوم بتغيير طريقة تفكيرك وتعاملك، فإذا دوامت على نفس الطريقة حتى في صغائر الأمور، فلن يساعدك أي شخص.


    الميزان

    ستشارك اليوم في كل مهام العمل سواء عرضت المساعدة أم لم تعرض. أنت اليوم بمثابة لاعب محوري بالنسبة للآخرين فاللعبة لا يمكن أن تبدأ أو تنتهي بدونك. لا تنتظر عونا أو مساعدة من الاخرين. أنت الشخص الوحيد الذي تعلم القرار الأفضل فالجميع يعتمد عليك.


    العقرب

    انتهي الوقت اللازم للتخطيط والحساب، واليوم هو وقت العمل واتخاذ القرارات. إذا لم تكن مستعدا اليوم، فالوضع سيكون سيئا جدا. لا يمكن اليوم تأجيل أي قرارات، وإذا فكرت في ذلك قد تشعر أن الأمر صعب، ولكن توقع أنه سيزداد صعوبة وتعقيدا.


    القوس

    تفكر اليوم في اتخاذ قرار حاسم بشأن وضعك في العمل. ننصحك بأن تستشير أصدقاءك ولكن لا تعتمد على أفكارهم بشكل كلي. ربما يكون لمجموعة صغيرة من الأصدقاء تأثير إيجابي عليك. التعاون والمشاركة قد يكونان سببا في التغلب على المصاعب.


    الجدي

    يوم هادئ وجميل وربما تفكر في الانطلاق مع الأصدقاء إلى مكان ما لقضاء وقت جميل. لا تكتف فقط بالتفكير والحلم ولكن عليك ان تتصل بالأصدقاء. انتبه لعملك ولا تقلق من المشاريع طويلة الأجل.



    الدلو

    شعورك بالقوة والطاقة يجعلك تتعامل مع أي موقف أو مشكلة. أنت تتعرض بطبيعتك للعديد من الحوادث والإصابات فحاول أن تكون أكثر يقظة ووعيا اليوم للحفاظ على سلامتك. اتصل بالحبيب لكي تطمئنه على صحتك فهو يشعر بالقلق.


    الحوت
    تمتع بطاقة إيجابية هائلة، وعندما تنتهي من مهمة تبدأ على الفور في إنجاز الأخرى دون شعور بالتعب أو الإرهاق. ربما تشارك اليوم في بعض المسابقات كالجري أو ركوب الدراجات. لا تخش من الخسارة ولكن توقع العكس وكن متفائلا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    Google يحتفل اليوم بعيد الطفولة 2013

    خلفيات جالكسي 2013 ، خلفيات جالكسي أطفال 2013 ، خلفيات جالكسي بناتيه 2013

    فوز باراك اوباما لولاية ثانية 2012 - فوز المرشح باراك اوباما لولاية رئاسية 2012

    ابراج جمانة قبيسي اليوم الاثنين 9/12/2013 , توقعات جمانة قبيسي ليوم الاثنين 9-12-2013

    كلمات اغنية اعلان اوريدو رمضان 2015 مكتوبة

    حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الثلاثاء 30-9-2014

    اسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 1-1-2014

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم السبت 8-2-2014 , برجك اليوم مع ماغي 8 فبراير 2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 13-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 25-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 4-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 4-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.