Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 14-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-13






  • حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 14-1-2015

    الحمل

    على الرغم من الهدوء الذي كنت تتمتع به على مدار الأيام الماضية إلا أنك تشعر اليوم أنك عدواني جدا بمجرد استقاظك من النوم. ربما تحدث معركة اليوم أو خلاف بينك وبين أحد الأصدقاء والجميع يحاول أن يفتك بك. كن حريصا ولا تصعد الأمور دون فهم الموضوع بالكامل.




    الثور


    هناك مناظرات ومناقشات حول موضوعات فلسفية ودينية وتعليمية ولكن انتبه فربما تتحول هذه المناقشات إلى حرب. حافظ على هدوئك لكي تعبر عن رأيك بتركيز ووضوح. لا تتنازل عن رأيك وموقفك مهما كانت الظروف متوترة من حولك ما دمت مقتنعا بوجهة نظرك.




    الجوزاء


    تساعدك اليوم الطاقة على التغلب على مصاعب العمل. كن حريصا على ألا تسمح لأي قوة خارجية أن تثبط من هممك وعزيمتك. ربما تشعر فجأة أنك ترغب في ترك عملك دون مقدمات وتشعر أن هناك شيئا ما يدفعك للهروب.






    السرطان


    تسير الأمور على ما يرام في بداية يومك ولكن سرعان ما تتفاجأ بعدة عقبات لم تكن تتوقعها خاصة في الأوضاع المالية. عليك أن تتجنب التسوق وبهذه الطريقة ستكون في آمان، ولكن تسوق بعض الأغراض الضرورية فقط.





    الأسد


    يوم غريب جدا فكن مستعدا لأنك ستشعر أنه يشبه يوم الحساب. عندما تفكر في كل ما يحدث لك اليوم تشعر انك لست سعيدا. ربما تشعر بالخزي بسبب بعض الأحداث التي وقعت لك في المضي ولا تزال تفكر فيها حتى الآن. لا تسمح لهذه الأحداث أن تهدم حياتك الآن وتحولها إلى ظلام.





    العذراء


    تجد كل من حولك اليوم من الأصدقاء او الأقارب يذكرونك بأهمية الحب والرومانسية في حياتك. لا تفكر في الحب وكأنه سلعة تحارب من أجلها أو تنتصر بها على أحد ببعض الحيل. تذكر ان الحب يبين نظرتك للعالم، فكلما رأيت الحب في كل شخص حولك، أصبح قلبك مليئا بالحب تجاه كل الناس.





    الميزان


    تشعر بالندم الشديد اليوم بسبب قيامك بشيء ما لست راضيا عنه. عليك أن تكون واعيا بتصرفاتك وأفعالك تجاه الآخرين وتعتذر لهم إذا أخطأت في حقهم.الشعور بالذنب اليوم لا فائدة منه فعليك أن تتخلص منه بسرعة بقدر الإمكان.





    العقرب


    الحكمة أمر مهم جدا فعليك أن تتحلي بها لكي تتمكن من التعامل مع كافة المشاكل والمواقف التي تواجهها اليوم. وإذا كنت تفتقدها فاعلم أنك لا بد أن تتحلى بالهدوء، ويجب أن تتجنب العصبية والانفعال والصوت المرتفع فهذه الصفات ليست من صفات الشخص الحكيم.





    القوس


    لماذا تواصل الحرب ما دمت تعلم أنك لن تنتصر؟ لماذ تحاول أن تقحم نفسك وسط المشاكل وتجعل الآخرين يصفونك بالحماقة. فقدان المعرفة اليوم وانعدام الثقافة أهم أسباب فشلك، فعليك أن تتزود بالمعرفة في كافة المجالات.





    الجدي


    الغضب والانفعال قد يسيطران عليك اليوم، فكن واعيا لتصرفاتك لكي لا تقع ضحية هذا الغضب أو تفقد بعض الأصدقاء. حاول أن تبحث عن سبب هذا الغضب والانفعال. حاول أن تتعامل وتتكلم بوضوح ولا تكن غامضا وحاول أن تنتهز أي فرصة لكي تحسن مزاجك.





    الدلو


    عبر عن شكرك وامتنانك لمن حولك اليوم. شخصيك قوية جدا ولديك ثقة بالنفس. حاول أن تستغل ذلك في مساعدة من حولك أو إدخال السرور عليهم. تذكر أن الابتسامة وحدها تفكي وأن أبسط الكلمات قد تعالج جروح الآخرين.





    الحوت

    حاول أن تستغل وقتك اليوم في إعادة التفكير في أمورك ومشاكلك الشخصية فربما تجد سهولة في حلها. عليك أن تثق في نفسك وفي قراراتك وأن تثق أيضا فيمن حولك. دعك من الخيال وكن واقعيا لكي تتمكن من التعامل مع المشاكل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اسعار الذهب في الامارات الاحد 2/6/2013

    صور أزياء وفساتين Mugler موسم خريف 2017

    صور الجميلة اشلي تيسدال - احدث صور اشلي تيسدال

    صور عيد ميلاد شقيقة ميريام فارس - صور عيد ميلاد رولا فارس

    موعد وتوقيت مباراة البرازيل و ايطاليا اليوم 22/6/2013 + القنوات الناقلة

    خلفيات ايفون رسم تجنن 2013 ، خلفيات ايفون رسم جميلة 2013 ، خلفيات ايفون رسم تهبل 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم السبت 23-5-2015

    عاجل وفاة الفنان الكبير جمال اسماعيل


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 27-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 6-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 22-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 8-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاربعاء 1-4-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.