Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 12-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-11






  • حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 12-1-2015

    الحمل

    هذا اليوم يحمل إليك بعض المصاعب. قد تنقلب الأوضاع وتجعلك مستاء وحزينا. لا تتوتر بل حاول أن تأخذ قسطا من الراحة. اجعل أفكارك لنفسك ولا تعبرعنها أمام الشريك بصفتك منتقدا أو محاسبا. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء فننصحك أن تهتم بصحتك.

    الثور

    نشجعك على التحرك بجرأة ومن دون تردد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. حضورك لافت ولا بد أن تحقق نجاحات مهمة. لا تضع الوقت في التفكير في الأوهام. كن واقعيا ورتب أولوياتك وتقدم بحكمة. تبدو مرهقا ومستاء من توتر في علاقاتك العاطفية. حاول أن تخرج من البيت وتنظم سهرة مع الأصدقاء.


    الجوزاء

    أنت سعيد الحظ لأنك ستجد سهولة في الاتصالات وستجد أن الضغوط تنتهي شيئا فشيئا. عندما تدخل في مفاوضات ستكون الأقوى. قد تشعر ببعض الارتباك وعدم القدرة على التكيف مع الأجواء حولك. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة للقائك فهو يراك منشغلا. مارس بعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، هي مفيدة للصحة.

    السرطان

    راقب جيدا ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الأيام. عاطفيا، ستجد أن الحبيب يتغير من أجلك بل وقد يدعي أن همومه انتهت لكي يخفف عنك أحزانك. الرجوع عن الخطأ فضيلة وخصلة حميدة فماذا تنتظر؟

    الأسد

    يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق ، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئا، فهذا لن يؤثر عليك لأنك شخصية قوية وعنيدة. يسود جو من الغموض فانتبه وكن متحفظا جدا.

    العذراء

    مهنيا، حالتك النفسية المشوشة تؤثر سلبا في عملك فتشعر أنه ممل وفاشل وبالتأكيد لن تنجز أي شيء طالما هذا الشعور يسيطر عليك. عاطفيا، تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش حالة من التوتر المستمر ولكن تعلم من هذه التجربة لتفيدك في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.

    الميزان

    تميل إلى توسيع مستوى نشاطاتك فالمشاريع كثيرة والنشاط موجود. انتبه فهناك خلافات قد تحدث بين افراد عائلتك بسبب النزاع حول ميراث أو مشكلة قديمة. قد تسمع في نهاية اليوم أخبارا سارة تحمل البهجة لأسرتك فلا تنزعج ولا تغضب.

    العقرب

    كل الامور التي يفتعلها من حولك ستلقى الفشل بسبب إدراكك السريع لهذه المكائد. لا تكن سلبيا وتقضي يومك حزينا ولكن تعلم من هذا الموقف ولا تثق في أي شخص بسهولة. لا تفصح عن أفكارك أو أسرارك لأي شخص.

    القوس

    ابتسم، فعلاقتك العاطفية ستكون مميزة فقد يقدم لك اليوم الحبيب هدية ما. السفر هو مشروعك المفضل حيث ستندفع نحو أفق جديدة لتوسيع أعمالك، انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة.

    الجدي

    تخطط منذ مدة لابتكار شيء جديد في حياتك المهنية لكي تحصل على درجة أفضل ومكانة أعلى. بالفعل ستحصل على علاوة مادية مما يجعلك تشعر بالبهجة ولكن احذر الاندفاع ولا تبني القصور على رمال متحركة.

    الدلو

    انتبه لوضعك العاطفي لأنه يبدو مربكا ومشاكله تزيدك قلقا، فحاول أن تقوم بحلها مع الحبيب، فالمشكلة ليست بسبب وحدتك، ولكن متعلقة بكما. لا تكن عنيفا ومتسلطا واقبل الرأي الآخر وتناقش بهدوء.

    الحوت

    قد يقوم صديق قديم بتقديم المساعدة لك فلا ترفضها. أنت قلق وتجد صعوبة في التركيز إلا ان هذه المرحلة ستنتهي قريبا. وعلى الجانب العاطفي، الحب ما زال في حياتك وهذا ما يجعل حياتك سعيدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل ألبوم اليسا الجديد في 2014 بعد غياب 6 سنوات

    توقعات برج الثور اليوم الجمعه 10/5/2013

    حجب صفحة المجلة الفرنسية من الفيس بوك

    حظك اليوم مع إبراهيم حزبون الجمعه 17-5-2013 - ابراج إبراهيم حزبون الجمعه 17-5-2013

    جوجل يحتفل بالذكرى الـ 126 لميلاد إرفين شرودنغر

    معجزة من معجزات القرأن من سورة يوسف

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 19-10-2014

    صور يوم الجمعة , خلفيات يوم الجمعة , صور متحركة ليوم الجمعة


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 1-6-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 6-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 2-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 9-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع ابو علي الشيباني اليوم الاثنين 5-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.