Thread Back Search


صور مقدمي برنامج et بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج et بالعربي 2015

  • Dreambox
    2015-01-06






  • صور مقدمي برنامج ET بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج ET بالعربي 2015

    صور مقدمي برنامج et بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج et بالعربي 2015

    صور مقدمي برنامج et بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج et بالعربي 2015
    مريم سعيد مذيعة مغربية بدأت مسيرتها بعمر السبعة عشر عاما من خلال برنامج "صحتي كل يوم "على القناة الثانية المغربية من ثم تم استقطابها إلى تقديم نوع مختلف من البرامج الفنية الحوارية أبرزها "أنغام الأطلس" " الخالدات" .

    وبعد مشوار من التألق وإثبات الذات امتد إلى نحو أربع سنوات تلقت مريم عرضا مغريا لتقدم اضحم برنامج جماهيري للمواهب في المغرب " ستوديو 2M“ .

    استطاعت مريم أن تلفت انتباه الجمهور والصحافة فرغم صغر سنها إلا أنها نافست مذيعات مخضرمات في المغرب وباتت علامة فارقة رغم صغر سنها إذ ذاع سيطها وعبر الحدود خارج المغرب لتمثل بلدها في” قناة راديو وتلفزيون العربART " من خلال برنامج طربي بعنوان "زين الطرب".

    الإعلامية المغربية التي واصلت مسيرة التألق وهي على مقاعد الدراسة تخرجت من المعهد العالي للصحافة والإعلام وغدت نموذج يحتذى به لأبناء جيلها من الشباب، ما دفعها إلى الاستمرار في مشوار تحقيق الطموحات للتقدم بطلب التحاق في قناة كل العربMBC عام 2010، لتنضم إلى قسم الأخبار في نقلة نوعية وتجربة جديدة على أمل أن تحظى بفرصة أكبر في مجالها الذي تألقت فيه ..لكن إصرارها على تطوير الذات دفعها إلى الاجتهاد الذي حصدت ثماره سريعا لتصبح واحدة من أبرز مذيعات MBC قبولا وانتشارا في الشرق الاوسط في تقديم نشرة الاخبار الرئيسية " التاسعة " .

    تخللت مسيرة مريم سعيد في مجال الإعلام تجربة الكتابة والتحرير منذ البدايات حتى أضحت اليوم رئيسة تحرير مجلة " ن " الإلكترونية التي تعنى باخبار المشاهير والموضة والفن بشتى أشكاله وغيرها من الأبواب المختلفة .

    عرفت مريم سعيد بحبها للخيول العربية وللموسيقى والطرب، كما إنها تستمتع بممارسة هوايات عدة من بينها السفر والمطالعة والتزلج وممارسة الرياضة .

    العشرينية مريم سعيد تنظر اليوم إلى تجربتين مختلفتين في المضمون قدمتهم في سماء وفضاء الإعلام على مدى عشر سنوات صعدت فيهم سلم النجاح لتتذوق طعم التألق والنجومية وهي التي تستعد لمرحلة مفصلية جديدة في حياتها تدمج فيها خبرة الأمس بتحديات الغد مع صانعة النجوم MBC.

    صور مقدمي برنامج et بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج et بالعربي 2015
    ناردين فرج

    مقدمة برامج تلفزيونية وإذاعية، درست إدارة الأعمال وبدأت عملها في مجال الأعمال عام 2007 كمذيعة في إذاعة "نجوم FM" بالقاهرة.

    وخلال هذه الفترة كانت تقدم برنامج صباحي مباشر، حيث كانت تقوم بإعداد الفقرات والتواصل مع الضيوف المشاركين في البرنامج.

    ناردين لم تكن تعمل كمذيعة فحسب، بل كانت تعمل بجميع المعدات الأخرى المطلوبة في الراديو.

    في عام 2008 عملت بقناة "OTV"، حيث قدمت برنامج نسائي، كان يستهجف جميع الجوانب التي تهم المرأة في مصر، فضلا عن مساعدتها في اختيارها فقرات البرنامج والموضوعات التي تناقشها في كل حلقة.

    في الفترة من 2009 إلى 2011، قدمت ناردين برنامجين على قناة "OTV"، أحدهما كان برنامج صباحي مباشر، والآخر عن شباك التذاكر.

    وعملت كمراقب لبرامج الراديو في الفترة من 2010 إلى 2013، وكانت مسؤوليتها في تلك الفترة هي إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين.

    قدمت برنامج سياسي عام 2012، مع جميع ممثلي الرئاسة والذي تم إذاعته قبل الانتخابات على بعض الإذاعات المصرية.

    وفي عام 2013، دعيت نادرين للمشاركة في برنامج صباحي على "CBC" لتمثل الجيل الجديد من مذيعي الراديو في مصر، كما عملت كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعي المصري "بميت راجل"، كما قدمت فقرة "Arabs Got Talent Extra".

    صور مقدمي برنامج et بالعربي 2015 , أسماء مقدمي برنامج et بالعربي 2015
    بدر آل زيدان

    بدر آل زيدان إعلامي سعودي شاب مواليد 26 فبراير 1987، وحاصل على شهادة الباكالوريوس في تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة تخصص مسار سمعي.

    واشتهر بتقديم برامج إذاعية عديدة ثم تنقل عبر محطاته من تصوير وتسجيل الإعلانات إلى الراديو حيث عمل في إذاعة مكس أف أم، ومن ثم تقديم البرامج التلفزيونية، إلى جانب عمله معلماً لذوي الاحتياجات الخاصة.

    لمع نجم بدر آل زيدان مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وكيك وانستغرام، حيث تخطت مشاهدات ما يطرحه الـ 25 مليون مشاهدة ويفوق مشتركي صفحاته المليون مشترك.

    ويعتبر بدر من أكثر الأشخاص شهرةً في الشبكة الإجتماعية keek ليس فقط على مستوى العالم العربي وإنما على مستوى العالم !كما أن متابعيه في تويتر تعدى حاجز "المليون" متابع .

    اشتهر بدر بوسامته التي ضاعفت عدد معجبيه على مستوى العالم، وشارك في منتدى الإعلام العربي 2013 الذي أقيم في دبي حيث صنف كأصغر مذيع محاور.

    من هواياته، الرسم، الغناء، كرة الطائرة الشاطئية وكمال الأجسام. كما يهتم بعلم النفس وعلوم الطاقة وتطوير الذات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على سعر ايفون 7 الجديد في إيطاليا 2016

    تقديم مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم 26-6-2020 في الدوري الإسباني

    تردد قناة ldc على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015

    بالصور اطلالات مميزة لحضور حفلات الزفاف صيف 2020

    تحميل اغنية ماكابر يحيى القيسي وجي فاير 2014 Mp3 نسخة أصلية

    موعد وتوقيت مباريات الاهلي فى الدوري المصري 2016/2017

    جديد النايلسات sun tv

    جدول مباريات اليوم 5-2-2020 على القنوات الطاجيكية


  • أنت عيوني
    2015-01-06




  • إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً ET على MBC4..



    أعلنت “استديوهات CBS العالميّة” و “مجموعة MBC” عن إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً “Etertainment Tonight”، تحت عنوان “ET بالعربي”، وسيتولى إنتاج نسخته العربية شركة “كاريزما” في استديوهاتها في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُعرض أولى حلقات البرنامج على MBC4، الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015.

    يُعرض برنامج “ET بالعربي” علىMBC4 ، من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة تُعرض يوم السبت، وتجمع أفضل المقاطع التي عُرضت خلال الأسبوع. يتولى تقديم البرنامج كل من بدر آل زيدان، ومريم سعيد، وناردين فرج، ويصل إلى أكثر من 300 مليون مشاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتابع آخر أخبار الوسط الفني العربي، ونشاطات المشاهير والأفلام السينمائية والإنتاجات التلفزيونيَّة والموسيقيّة، والأزياء، والمهرجانات، والفعاليات الفنيَّة في قالب جديد ومتميز.

    يعتبر “ET بالعربي” البرنامج الإخباري والترفيهي الأول في العالم. وقد بدأ أخيراً عرض موسمه الـ 34، وتحديداً في 9 أيلول/سبتمبر 2014. وحصد في حزيران/يونيو الماضي، جائزة “إيمي العالمية” عن فئة “البرامج الإخبارية الترفيهية الحديثة”.

    خلال أكثر من ثلاثة عقود، كان برنامج “ET”، المرجعية الأولى للأخبار الفنيّة والترفيهية. وأعرب بول جيلبرت، نائب الرئيس الأول للصيغة العالميَّة في “استديوهات CBS العالميَّة”، عن “سعادة المنتجين الأميركيين بالتعاون مع “مجموعة MBC”، من أجل إنتاج أفضل برنامج من فئته في العالم العربي”.

    واعتبر علي جابر مدير عام القنوات في “مجموعة MBC”، أن “المجموعة تملك سجلاً حافلاً من التعاقدات والشراكات مع العديد من استديوهات هوليوود الكبرى، ومن ضمنها CBS”، لافتاً إلى “أننا اليوم نكمل هذه الشراكة من خلال تعاقدنا بطريقة مغايرة، عبر تقديم نسخة عربية من هذا البرنامج الشهير جداً إلى جمهورنا العربي”. وأعرب جابر عن “سرورنا بهذا التعاقد، خصوصاً أننا عودنا الجمهور على تقديم أكبر البرامج والأفكار العالمية، بنسخها العربية في الشرق الأوسط. وبطبيعة الحال، يشكل “ET بالعربي”، أحد البرامج التي تتوافق مع توجهات MBC4، ومخططها الترفيهي المتسم بالجرأة”.

    ومن جهته، نقل أيمن الزيود المدير التنفيذي لـ”مجموعة كاريزما”حماسته الكبيرة “لولادة النسخة العربية من برنامج “Entertainment Tonight”. وتحمل النسخة العربية منه اسم “ETبالعربي”، وهذا الاسم يشرح عن نفسه”. ولفت إلى “أننا نقدم البرنامج نفسه باللغة العربية، ونتابع من خلاله النشاطات الفنية والأعمال العربية”. وأضاف الزيود: “سيكون البرنامج، أقوى منصة للترفيه والأخبار في العالم العربي”، معتبراً أن “الوقت قد حان لنقدّم الترفيه الإخباري والصحفي، بشكل محترف ومهني”.

    “ET بالعربي” سيكون ثاني الإنتاجات العالمية، بعد نجاح نسخته الكندية “ET Canada” التي انطلق موسمها العاشر أخيراً.

    منذ انطلاقته، قدم من برنامج”ET” أكثر من 8000 حلقة يومية، وشكّل ظاهرة وحقق نجاحا على مختلف المستويات. كما أنه يعتبر مصدراً لاستقاء الأخبار والترفيه الأكثر مشاهدة في العالم.

    وطيلة السنوات الماضية، حقق”ET” حضوراً مهماً في تغطية الصناعة الترفيهية بغزارة، وقام بمتابعة دائمة ومستمرة لأخبار المشاهير والأفلام السينمائية، والإنتاجات التلفزيونية والموسيقية، وعالم الأزياء، والجوائز وتغطية المناسبات الخاصة”. وقد مهد “ET” الطريق لوكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم لتغطية الأخبار والنشاطات الترفيهية ومتابعة حياة المشاهير وشوؤنهم وشجونهم، وتحول إلى “منبر للنجوم”، لسرد قصصهم والرد على ما يتردد عنهم، ويتم تداوله في الصحافة والإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات، وذلك من أجل وضع الأمور في نصابها”.

    ويضم “ET” الأخبار العاجلة والحصرية، والتغطيات والمتابعات الأولى لمختلف المشاريع السينمائية والتلفزيونية القادمة، وكذلك من مقابلات مع أشهر نجوم هوليوود.

    يُعرض “ET بالعربي” على MBC4، اعتباراً من الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرنيتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

    تُعرض حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة من “ET بالعربي” على MBC4، السبت في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة ابو ظبى الامارات hd الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 7-11-2014

    كلمات اغنية بكيفي فيصل الراشد 2018 مكتوبة

    سعر هاتف هواوى Ascend P8 الجديد 2015

    أخبار وحالة الطقس في الاردن اليوم الجمعة 12-3-2015

    مواعيد وجدول مباريات ذهاب دوري المحترفين الأردني 2020

    تردد قناة تايم تركي على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    طقس العرب - حالة الطقس في الإمارات اليوم الاربعاء 24-12-2014

    كلمات اغنية ازعل عليك وخاطري فيك عيضة المنهالي 2018 مكتوبة


مواضيع متشابهة

تعرف على مقدمي برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

تعرف على مقدمي برنامج رايتنغ في رمضان 2015

أسماء مقدمي برنامج صوت الجيل الجديد 2015 على قناة دبي الاولى

أسماء مقدمي برنامج ذا اكس فاكتور العروش المباشرة 2015 على ام بي سي

بالفيديو يويتوب - برنامج امريكا بالعربي - برنامج باسم يوسف الجديد امريكا بالعربي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.