Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض برنامج et بالعربي 2015 على قناة mbc 4

  • أنت عيوني
    2015-01-06




  • إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً ET على MBC4..



    أعلنت “استديوهات CBS العالميّة” و “مجموعة MBC” عن إطلاق النسخة العربية من البرنامج الإخباري الترفيهي العالمي الأكثر مشاهدةً “Etertainment Tonight”، تحت عنوان “ET بالعربي”، وسيتولى إنتاج نسخته العربية شركة “كاريزما” في استديوهاتها في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُعرض أولى حلقات البرنامج على MBC4، الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015.

    يُعرض برنامج “ET بالعربي” علىMBC4 ، من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة تُعرض يوم السبت، وتجمع أفضل المقاطع التي عُرضت خلال الأسبوع. يتولى تقديم البرنامج كل من بدر آل زيدان، ومريم سعيد، وناردين فرج، ويصل إلى أكثر من 300 مليون مشاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتابع آخر أخبار الوسط الفني العربي، ونشاطات المشاهير والأفلام السينمائية والإنتاجات التلفزيونيَّة والموسيقيّة، والأزياء، والمهرجانات، والفعاليات الفنيَّة في قالب جديد ومتميز.

    يعتبر “ET بالعربي” البرنامج الإخباري والترفيهي الأول في العالم. وقد بدأ أخيراً عرض موسمه الـ 34، وتحديداً في 9 أيلول/سبتمبر 2014. وحصد في حزيران/يونيو الماضي، جائزة “إيمي العالمية” عن فئة “البرامج الإخبارية الترفيهية الحديثة”.

    خلال أكثر من ثلاثة عقود، كان برنامج “ET”، المرجعية الأولى للأخبار الفنيّة والترفيهية. وأعرب بول جيلبرت، نائب الرئيس الأول للصيغة العالميَّة في “استديوهات CBS العالميَّة”، عن “سعادة المنتجين الأميركيين بالتعاون مع “مجموعة MBC”، من أجل إنتاج أفضل برنامج من فئته في العالم العربي”.

    واعتبر علي جابر مدير عام القنوات في “مجموعة MBC”، أن “المجموعة تملك سجلاً حافلاً من التعاقدات والشراكات مع العديد من استديوهات هوليوود الكبرى، ومن ضمنها CBS”، لافتاً إلى “أننا اليوم نكمل هذه الشراكة من خلال تعاقدنا بطريقة مغايرة، عبر تقديم نسخة عربية من هذا البرنامج الشهير جداً إلى جمهورنا العربي”. وأعرب جابر عن “سرورنا بهذا التعاقد، خصوصاً أننا عودنا الجمهور على تقديم أكبر البرامج والأفكار العالمية، بنسخها العربية في الشرق الأوسط. وبطبيعة الحال، يشكل “ET بالعربي”، أحد البرامج التي تتوافق مع توجهات MBC4، ومخططها الترفيهي المتسم بالجرأة”.

    ومن جهته، نقل أيمن الزيود المدير التنفيذي لـ”مجموعة كاريزما”حماسته الكبيرة “لولادة النسخة العربية من برنامج “Entertainment Tonight”. وتحمل النسخة العربية منه اسم “ETبالعربي”، وهذا الاسم يشرح عن نفسه”. ولفت إلى “أننا نقدم البرنامج نفسه باللغة العربية، ونتابع من خلاله النشاطات الفنية والأعمال العربية”. وأضاف الزيود: “سيكون البرنامج، أقوى منصة للترفيه والأخبار في العالم العربي”، معتبراً أن “الوقت قد حان لنقدّم الترفيه الإخباري والصحفي، بشكل محترف ومهني”.

    “ET بالعربي” سيكون ثاني الإنتاجات العالمية، بعد نجاح نسخته الكندية “ET Canada” التي انطلق موسمها العاشر أخيراً.

    منذ انطلاقته، قدم من برنامج”ET” أكثر من 8000 حلقة يومية، وشكّل ظاهرة وحقق نجاحا على مختلف المستويات. كما أنه يعتبر مصدراً لاستقاء الأخبار والترفيه الأكثر مشاهدة في العالم.

    وطيلة السنوات الماضية، حقق”ET” حضوراً مهماً في تغطية الصناعة الترفيهية بغزارة، وقام بمتابعة دائمة ومستمرة لأخبار المشاهير والأفلام السينمائية، والإنتاجات التلفزيونية والموسيقية، وعالم الأزياء، والجوائز وتغطية المناسبات الخاصة”. وقد مهد “ET” الطريق لوكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم لتغطية الأخبار والنشاطات الترفيهية ومتابعة حياة المشاهير وشوؤنهم وشجونهم، وتحول إلى “منبر للنجوم”، لسرد قصصهم والرد على ما يتردد عنهم، ويتم تداوله في الصحافة والإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات، وذلك من أجل وضع الأمور في نصابها”.

    ويضم “ET” الأخبار العاجلة والحصرية، والتغطيات والمتابعات الأولى لمختلف المشاريع السينمائية والتلفزيونية القادمة، وكذلك من مقابلات مع أشهر نجوم هوليوود.

    يُعرض “ET بالعربي” على MBC4، اعتباراً من الأحد 4 كانون الثاني/يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرنيتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

    تُعرض حلقة خاصة مدتها 90 دقيقة من “ET بالعربي” على MBC4، السبت في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سى ار تى على نايل سات اليوم السبت 18-4-2015

    تردد قناة کوردسات hd على نايل سات اليوم الاثنين 15-1-2018

    تردد قناة هاشتاج تي في على ياه سات اليوم الاثنين 31-12-2018

    كلمات اغنية انام شلون حمد الجابري 2018 مكتوبة

    تردد قناة فور شباب على نايل سات اليوم السبت 15-6-2019

    كلمات اغنية تعجبني مجد القاسم 2014 كاملة مكتوبة

    حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 16-6-2019#ابراج_اليوم

    تعرف على مزايا خدمة عالم عمرو دياب الجديدة 2015


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج كوك ستوديو بالعربي الموسم الرابع 2016 على قناة mbc4

موعد وتوقيت عرض برنامج أمريكا بالعربي تقديم باسم يوسف 2014 على قناة الحرة

موعد وتوقيت عرض برنامج et بالعربي 2014 على قناة mbc4 وmbc مصر

موعد وتوقيت عرض برنامج Coke Studio بالعربي الموسم الثالث 2014 على قناة MBC4

موعد وتوقيت برنامج أمريكا بالعربي مع باسم يوسف علي النهار رمضان 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.