Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 6-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-05






  • حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 6-1-2015

    الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنيا:لا تلزمي الآخرين بتولي مهام عليكي أن تهتمي بها بنفسك عاطفيا:تصرفي بهدوء ولا تفتعلي المشاكل مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تشعر بالتعب و الخمول اليوم وعدم الرغبة في العمل عاطفيا:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أوقات ممتعه.


    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنيا:إهتمي بعملك فقط ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفيا:تشعري أن الحبيب لا يعطيكي أي إهتمام مما يسبب لك التوتر.الرجل من برج الثور:مهنيا:عليك أن تتحدث عن نفسك أكثر في العمل كي تبرز مواهبك عاطفيا:لا توجه أية إتهامات للحبيب دون أن يكون لديك أدلة كافية.


    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنيا:لا تتشائمي وتصرفي بطريقة متفائلة فالأمور بطريقها الى التحسن عاطفيا:الأمور متوتره بينك وبين الحبيب عليكي أن تحلي المشاكل العالقة.الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:راجع فواتيرك وحساباتك في العمل قبل أن تقدم على أي تصرف عاطفيا:تصرف مع الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية.


    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنيا:لا توقعي على أية أوراق اليوم قبل أن تتأكدي من أهميتها عاطفيا:أنت تعرفي كيف تسأسري قلب الحبيب مما يقربه منك أكثر.الرجل من برج السرطان:مهنيا:تمر بمرحلة صعبة في العمل عليك أن تتعلم كيف تتأقلم معها عاطفيا:انسى الماضي وابدأ صفحة جديدة مع الحبيب.


    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنيا:عليكي اليوم أن تنجزي أعمالك بوقتها عليكي أن تكوني أكثر نشاطا عاطفيا:لا تبكي على الماضي ولكن عليكي أن تفكري بالمستقبل.الرجل من برج الأسد:مهنيا:للأسف تسير الأمور اليوم على عكس توقعاتك و الحظ يعاكسك عاطفيا:لا تتوتر بسبب شائعه سمعتها عن الحبيب.


    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنيا:فكري اليوم بطريقة منطقية قبل أن تقدمي على أية خطوة جديدة عاطفيا:تشعري بالتوتر و تفكري بالوعود التى وعدك بها الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنيا:تناقش اليوم الكثير من المواضيع الهامة وتفكر في كيفية حل المشاكل العالقة عاطفيا:المصاريف و الأوضاع المادية هي التى تشغل بالك مع الحبيب.


    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنيا:الكثير من الأزمات التى تمرين بها اليوم عليكي أن تتحلي بالصبر عاطفيا:لا تعدي الحبيب بما لا تستطيعين إنجازه.الرجل من برج الميزان:مهنيا:تجد اليوم نفسك في مأزق ويجب أن تخرج منه بسرعه عاطفيا:لا تكن طرا في العلاقة وأعطي الحبيب مساحة من الحرية.


    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنيا:كوني أكثر مرونة في تعاملك مع الآخرين ولا تأخذي الأمور بجدية زائده عاطفيا:مازلت تفكري بالحب القديم ولا تقدري على نسيانه.الرجل من برج العقرب:مهنيا:تمر بيوم جيد على الصعيد المهني فالأمور تسير لصالحك وكما تريد عاطفيا:لم التكتم في علاقتك العاطفية إن كنت متأكد من مشاعرك؟



    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنيا:عليكي أن تعرفي كيف تختاري القرار الصائب والذى يصب في مصلحة الشركة عاطفيا:الحبيب يأخذ منك كل الإهتمام و يشغل بالك.الرجل من برج القوس:مهنيا:تبدو اليوم قويا ولديك القدرة في السيطرة على كل الأمور عاطفيا:الحبيب يشتاق لك فحاول أن تخصص المزيد من الوقت لتقضيه معه.


    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنيا:تخصصي اليوم لتنهي الكثير من المشاكل والأمور العالقة عاطفيا:تفكري اليوم بطريقة جدية حول مصير علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنيا:لا تقارن نفسك بالآخرين واهتم فقط بعملك عاطفيا:تزداد عصبيتك على الحبيب كل يوم أكثر ما بالك؟


    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنيا:تعلقي الكثير من الآمال على مشروع جديد تحلمي به عاطفيا:تكتشفي الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنيا:عليك أن تدرس كل الإحتمالات قبل أن تبدأ بأية مهمة جديدة عاطفيا:إهتم أكثر بمشاعر الحبيب ولا تهملها.


    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنيا:تأخذي الأمور كلها على عاتقك مما يسبب لك الكثير من الضغوطات عاطفيا:لا يمكن أن تحب اثنان عليكي أن تختاري وأن تدري هذه الحقيقة.الرجل من برج الحوت:مهنيا:لا تكن مغامرا اليوم هذه نصيحة الفلك لك لليوم كن واثقا بخطواتك عاطفيا:الأمل موجود ولكن عليكي أن تبذل المزيد من الجهد لإرضاء الحبيب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل البوم مصيبة 2013 - تحميل البوم راشد الماجد 2013 مصيبة - تحميل اغاني البوم مضيبة راشد الماجد 2013

    تردد قناة ابوظبي الرياضية 1 على ياه سات اليوم الاربعاء 4-12-2018

    جديد الأرقام التعريقية للصوت والصورة قنوات mbc hd

    جدول مواعيد فعاليات ملتقي ربوة الرياض 2013 + مواعيد العرض

    تردد قناة القبائل Al Qabael TV على نايل سات ، بتاريخ اليوم 3-5-2014

    ابراج اليوم الاحد 27-5-2012,حظك اليوم 27-5-2012,برجك اليوم 2012-5-27

    صور بطاقات رائعة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2014 , صور كروت مكتوب عليها كلام جميل بمناسبة المولد النبوي الشريف 2014

    متى رمضان 2013 , في اي يوم يبدا رمضان 2013 , موعد رمضان بكل الدول 2013


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 28-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 14-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 7-4-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 24-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الثلاثاء 17-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.