Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 4-1-2015

  • الباشا
    2015-01-04




  • إلى الطوالع اليوميّة....

    برج الحَمَل: المُشاركة فى السعادة تُضاعف الفرحة، والمشاركة فى الحزن تخفف عبء الحزن للنصف،بمساندة الحبيبة الزوجة أو والديْك فأنت على رأس اللعبة فى العمل من جديد،لاداعى للبكاء على اللبن المسكوب فلن تستغرق الوقت الطويل لترجع لمركزك السابق فى مضمارالسباق بمشيئة الله تَعَالى.

    برج الثور: قمت بتقديم يد العوْن بالأمس لزميل وصديق لتجد اليوم يداً تمتد لك لتعاونك، لامشاكل على جبهتك الخاصة،لكن القلق بشأن صحتك فأنت من يقع عليه اللوم،لازال الوقت مبكراً على إرتدائك لملابس الربيع.

    برج الجوزاء: ترغب فى تحديث أسلوبك فى أداء العمل؟ لابأس من التجربة لكن لاتخجل من الرجوع فوراً للأسلوب القديم المتبع إن واجهت الصعوبات فى تطبيق النظام الجديد ،لايجب أن تسير الأمور دائماً على النحو الذى نرغب.

    برج السّرطان: مُكالمة عابثة تطلب منك الإشتراك فى إحتفال والإغراء كبير،تتغلب على العرض السّخى فجانبك الجاد ليس سهل التطويع،لاعجب أن الجميع معجبون بهذا الرأس الرزين.

    برج الأسد: إن كنت متزوجاً أو عازباً عليك الحفاظ على هذا اللسان مربوطاً أمام الأم،الزوجة ،الأخت أو الإبنة، الأولوية القصوى هى لتأمين الهدوء فى منزلك بعيداً عن شماتة الجيران.

    برج العذراء: إن لم تجد الرد المناسب الذى تنتظره من الحبيبة فهل ينبغى أن تُظلم السماء وتختفى الشمس؟ جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمر بالتغيير المستمر ،لاسعادة دائمة ولاحزن دائم،تفاءل بالخير تجده بإذن الله تَعَالى.

    برج الميزان: عليك تكريس نفسك لعملك دون تشتت،إن كنت تبحث عن عمل آخر فهذا ليس اليوم المناسب،ركّز على العمل الذى بين يديك حتى تحصد ثماره المضمونة بإذن الله تَعَالى، لاتضحى بعصفورفى يدك خير لعشرة على الشجرة.

    برج العقرب: ربّما قمت بزيارة لعيادة الطبيب لفحص أحد أفراد أسرتك فقط للإطمئنان لا أكثر،هذا أفضل من ضرب أخماس فى أسداس وترك نفسك فريسة للأوهام والشكوك.

    برج القوس: عليك تحديد دوافع تصرّفات الآخرين قبل أن تبدأ بسنّ أظافرك إستعداداً لردّ الهجوم،سواءً فى العمل أو المنزل فليس الطرف الآخر من يقع عليه اللوم كاملاً،الكلمة الزّين تقضى الدِّينْ/الدّيون.

    برج الجدى: لاتضغط نفسك فيما يخص طلبات الحبيب، هذا كل مافى وسعك ولست تملك عفريت المصباح ،أعمل فى نفسك معروف،على قدّ لحافك مدّ رجليك بعيداً عن قروض البنوك ومشتروات الأقساط.


    برج الدّلو: تتعافى من مشكلة تخص العمل بإذن الله تَعَالى لتُنهى صداع مزمن كان يمثل شوْكة فى جنبك،إحرص على مكافأة أحدهم بمكافأة مجزية ولاتتركه إلا راضياً تماماً.

    برج الحوت: تأخير فى النتائج المنتظرة لكنه لايكفى لإحباطك ، المعرفة ثروة لذلك إحرص على حصولك على معلومات مهمّة تفيدك فى تدعيم مركزك الوظيفى وتأمينك مالياً ووظيفيّاً.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة مسايا خليجية على نايل سات اليوم السبت 27-7-2019

    صور كيم كارداشيان وهي ترتدي بلوزة مكشوفة الظهر 2015

    من هي معالى زايد 2015 , السيرة الذاتية للممثلة المصرية معالى زايد 2015

    تردد قناة اقرأ على نايل سات اليوم الجمعة 19-7-2019

    صور صوفيا فيرجارا مع خطيبها جو مانجانيلو 2015

    غوغل يحتفل اليوم باستقلال الأردن 2014

    تردد القنوات اللبنانية على العرب سات 2020

    مقادير وطريقة عمل كريب بالسوسيس والجبنة الرومي 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 23-8-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 5-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 14-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-3-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-3-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.