Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 4-1-2015

  • Dreambox-Sat
    2015-01-03






  • حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 4-1-2015

    برج الحمل

    عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إن النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقا. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.



    برج الثور

    في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.




    برج الجوزاء

    هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سرا.



    برج السرطان

    التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أي شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح.



    الأسد

    إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
    أنت كفء ومركز ونشيط، لذا مشروعا أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدة الطويلة.



    برج العذراء

    امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حساس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتر على الطرف الآخر.


    برج الميزان

    في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .




    برج العقرب

    لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .




    برج القوس

    تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئا ا و جيدا في الحقيقة. كن جاهزا للترحيب بكل شيء بأذرع مفتوحة.



    برج الجدي

    الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظا! بعض المشاعر العميقة تتدفق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحل بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .




    برج الدلو

    الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكا. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.




    برج الحوت

    ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 31-7-2014 , حظك اليوم مع ماغي 31 يوليو 2014

    حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 4-6-2015

    توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 8-4-2014 , حظك اليوم مع فرعون 8 ابريل 2014

    رمزيات فيس بوك مضحكة للامتحانات البروفايل مغلق للأمتحانات 2013 - رمزيات مضحكة للفيسبوك امتحانات 2013 - صاحب البروفايل بيذاكر

    صور احتفال ابطال مسلسل فاطمة بنهاية الموسم الاول لمسلسل فاطمة 2013

    بالصور أنريكي إيغليسياس وآنا كورنيكوفا في لحظات غرامية على اليخت

    تردد قناة lcd هندي على النايل سات اليوم 15-2-2014

    اسعار العملات فى الاردن اليوم الجمعة 7/2/2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 9-8-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 10-5-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 8-3-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 22-2-2015

حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاحد 11-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.